Booking.com
Booking.com
|

أفضل 3 أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة كونغسباركن مالمو

 
 

يتوق الباحثون عن الهدوء والاستجمام إلى العثور على مكان يمزج ملامح الطبيعة ويعرضها في أبهى حُلّة، وهذا حقاً ما تقدمه حديقة كونغسباركن مالمو، فهي من افضل حدائق مالمو وأكثر محطات السياحة في مالمو استقطاباً للسياح.

ومن موقعها الفريد وعلى مساحاتها الخضراء ستكون على موعدٍ مع أنشطة شيقة ومفاجأت مختلفة يقدمها تقريرنا هذا بالتفصيل، فلتكن متأهبا إذاً لتمضية رحلة لا تُفوّت.

حديقة كونغسباركن مالمو

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة كونغسباركن مالمو

• ابدأ نهارك من خلال جولة للتعرّف على جميع أرجاء الحديقة، حيث ستُوفّر لك فرصة للترتيب لسير باقي اليوم بالطريقة المناسبة، وبالتأكيد لن تُقاوم تأمُّل العديد من الأشياء التي ستراها خلال تجوّلك، كتلك الأشجار المورقة و المساحات الخضراء الواسعة

ورُبما انجذبت أكثر لما تتزيّن به الحديقة من برك مائية رائعة، وإن وجدت نفسك بحاجة للجلوس، فسوف تجد العديد من أماكن الجلوس المتفرّقة في مناطق الحديقة كافة.

حديقة كونغسباركن مالمو

• يوجد في الحديقة بحيرة اصطناعية بديعة المنظر كما تحتضن جدول مائي متدفق بمقدورك قضاء وقت ممتع هناك، والأكثر تسلية توافر قوارب بدوّاسات للتجديف بالإمكان استئجارها والقيام برحلة حول المكان.

• هذا وتُتيح حديقة كونغسباركن مالمو أماكن ملائمة لممارسة الرياضة، إذ يوجد مسارات تم تخصيصها للقيام برياضة المشي والركض.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى حديقة كونغسباركن

دخول مجّاني

المعالم القريبة من حديقة كونغسباركن

ما زال هناك معالم سياحية تقع بالقُرب من الحديقة ونوصيك بالذهاب إليها مثل قلعة مالمو على بُعد 408 م و حديقة بيدام سباركن مالمو على بُعد 1.74 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة كونغسباركن مالمو

اخترنا لك فندق كلاريون مالمو لايف فهو من افضل فنادق مالمو 4 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة إذ تفصله مسافة 2.17 كم عن الحديقة.

حجز فنادق

سكانديك تريانجيلن مالمو الذي تفصله مسافة 1.39 كم عن الحديقة، يعد من افضل فنادق مالمو 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة كونغسباركن على الخريطة


 
 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *