هواة السياحة في بلغراد كُثر ولكن ماذا عن هواة التنزّه في الأماكن المفتوحة مثل حدائق بلغراد الساحرة؟ لا شك أنهم أيضاً كُثر، ولهذا نميل إلى الحديث عن واحدة من أشهر هذه الحدائق وهي اوسي بارك بلغراد، فهي مكان مثالي للاسترخاء ولإمضاء وقت ممتع للجميع وللعائلات على وجه الخُصوص فهي مصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في بلغراد للعائلات، حيث بالمقدور التنزّه والاستمتاع بالمناظر الخضراء الجميلة التي تعكسها الحديقة والإطلالات الرائعة التي توفرها على نهر الدانوب.

هذا المقال هو دليلك لإمضاء وقت ممتع ومميز في هذه الحديقة، حيث سنُقدم لك بعض الأنشطة التي تستطيع وجميع الزوّار القيام بها في هذه الحديقة.

اوسي بارك بلغراد

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في اوسي بارك بلغراد

• مع بداية هذا اليوم الرائع الذي ستقضيه في هذه الحديقة، نوصيك بالبدء بالتجوّل في جنبات الحديقة والتمتّع بكل المناظر الطبيعية التي ستجد نفسك محاطاً بها، كتلك الأشجار الظليلة و المساحات الخضراء الرحبة، أما لحظات التأمُّل، فبوسعك قضاؤها مستريحاً على أحد أماكن الجلوس الموزّعة في أنحاء الحديقة.

اوسي بارك بلغراد

• تأهب لقضاء وقت شيّق للغاية في تأمُّل الإطلالات الرائع التي تُوفرها هذه الحديقة على نهر الدانوب.

• من المؤكد أن منظر النهر الذي يمُر بداخل هذه الحديقة سوف يأسرك، ولذا ندعوك أيضاً للتجوّل على طول النهر والاستمتاع بكل ما يُحيطك من مناظر.

اوسي بارك بلغراد

• وسط أجواء مليئة بالنشاط والحيوية، قدّمت اوسي بارك في بلغراد مساحات مثالية لممارسة الرياضة، إذ بالإمكان المشي والركض في الطُرق التي خُصصت لذلك أو استئجار دراجة والتجوّل في المكان.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى اوسي بارك

دخول مجّاني

المعالم القريبة من اوسي بارك

قد تظن أن نزهتك وصلت لنهايتها عند هذه الحديقة، بيد أنه في الواقع يوجد أماكن سياحية في بلغراد قريبة وننصحك باستكشافها مثل قلعة بلغراد على بُعد 6.06 كم و حديقة كاليمجدان بلغراد على بُعد 4.89 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من اوسي بارك بلغراد

انتقينا لك فندق كراون بلازا بلغراد فهو من افضل فنادق بلغراد 4 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة حيث يبعُد مسافة 4.11 كم عن الحديقة.

حجز فنادق

على بعد حوالي 3.40 كم من الحديقة، يقع فندق حياة ريجنسي بلغراد وهو من افضل فنادق بلغراد 5 نجوم.

حجز فنادق

موقع اوسي بارك على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في بلغراد:

افضل 7 فنادق في بلغراد الموصى بها

اهم الاماكن السياحية في بلغراد صربيا

افضل 3  اماكن للتسوق في بلغراد

افضل مطاعم عربية في مدينة بلغراد