Booking.com
Booking.com

افضل 10 انشطة عند زيارة الرياض مول

 
 
يُعد الرياض مول من افضل المراكز التجارية، والذي يحظى بإقبال كبير من زوّار وسكان المدينة نظرًا لما يتمتع به من موقع حيوي، والخدمات المتكاملة التي ترقى لتطلعات كافة شرائح المجتمع، كما يُعتبر سوق الرياض مول من أقدم مولات الرياض التي تضم المحال المتنوعة، والتي تمتاز بانخفاض الأسعار مع تنوع كبير وجودة عالية، في واحدة من اشهر معالم السياحة في الرياض
يتكون المركز من طابقين، يتألفا من 420 محلًا تجاريًا، تجد فيه مستلزمات منزلية، ملابس نسائية، رجالية، وملابس للأطفال، وحديثي الولادة، بجانب محال العبايات الراقية، وأخرى لبيع الهدايا، الاكسسوارات، بالإضافة إلى متاجر الذهب والمجوهرات، مجمع مطاعم، ومنطقة مخصصة لألعاب الأطفال، ومجموعة مُميّزة من المرافق التي توفر المزيد من الراحة والرفاهية خلال رحلتك التسويقية داخل الرياض مول بقلب واحدة من أهم مدن السياحة في السعودية
 

افضل الانشطة التي يمكنك القيام بها عند زيارة الرياض مول

• انعم بتجرية مُميّزة للتسوق بين أروقة الرياض مول ، الذي يوفر احتياجات كل أفراد العائلة، بين مجموعة كبيرة من المتاجر التي تقدم أرقى المنتجات بأرخص الأسعار، مما يمنح زوّار المركز فرص عديدة للاختيار.
 
الرياض مول
 
• توفر محلات الرياض مول المُتخصصة في مجال ملابس الأطفال، وحديثي الولادة، كل ما يلزمهم من الملابس الأنيقة التي تواكب أحدث الصيحات في عالم أزياء الأطفال.
 

Booking.com
الرياض مول السعودية
Booking.com

 
• إذا كنت مدعو لحفل زفاف أو أعياد ميلاد، توجه إلى سوق الرياض مول ، ستجد مجموعة متنوعة من أرقى الهدايا التي تصلح لكل المناسبات، وكذلك التحف، الزهور الطبيعية، كما يمكن تصميم هديتك بشكل خاص.
 
سوق الرياض مول
 
• لمحبي الأناقة تقدم اسواق الرياض مول تشكيلة رائعة من الساعات بمختلف الماركات منها الرجالية، والنسائية التي تتسم جميعها بالجودة العالية.
 
موقع الرياض مول
 
• للعروس وأحبتها يمكنهن شراء أرقى فساتين الزفاف، الخطوبة، والفساتين السوارية المُصممة على أحدث الصيّحات، والتي تتماشى مع خطوط الموضة العالمية.
 
سوق الرياض مول
 
• لتكتمل طلّتك جمالًا، وتزيد أناقتك، يقدم هذا المول المتاجر التي توفر مستحضرات التجميل الفاخرة، العطور العالمية والعربية، بجانب الاكسسوارات الراقية.
 
اسواق الرياض مول
 
• يمكنك اقتناء قطعة ذهبية بتصميمات فريدة، حتمًا ستجدي ما تبحثين عنه بين مجموعة واسعة من متاجر الذهب والمجوهرات.
 
الرياض مول
 
• لمحبي التميّز يوجد بين أروقة هذا المركز الغني المتاجر التي تقدم خدمة تفصيل الملابس حسب الطلب، لتقوم أنت باختيار التصميم، اللون، وأيضًا نوعية القماش المفضلة لك.
 
محلات في الرياض مول
 
• وبعد جولتك الممتعة تناول وجبة شهيّة في ردهة الطعام المُميّزة، والمقاهي الرائعة، كما يضم عربات الحلوي المفضلة لدى صغارنا، ولدينا أيضًا.
 
سوق في الرياض مول
 
• وفي كيدزون منطقة الألعاب الترفيهية الرائعة، التي تمنح صغارك أجواء من المرح، والبهجة، بين العديد من الألعاب المتنوعة والمناسبة لمختلف أعمارهم.
 

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع على فترتين: الأولى من الساعة 09:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 مساءً، أما الفترة الثانية تبدأ من الساعة 16:00 مساءً حتى الساعة 23:00 مساءً.
 

افضل فنادق بالقرب من الرياض مول

فندق توليب الروضة من افضل فنادق الرياض ، والذي يبعد عن المول مسافة 1.6 كم.
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
حصل الفندق على تقييمات جيدة جدأ من حيث طاقم العمل، كما نال تقييمات جيدة في كلٍ من الموقع، النظافة، الراحة، والمرافق.
حجز فنادق
فندق تولان الروضة من افضل فنادق السعودية في الرياض ، والذي يبعد عن المول مسافة 2.6 كم.
خلاصة تقييمات الزوّار العرب
حاز الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث الموقع، والنظافة، كما نال تقييمات جيدة لكلٍ من طاقم العمل، الراحة، والمرافق.
حجز فنادق
 

موقع الرياض مول

 

 

مقالات قد تهمك أيضاً في الرياض:

فنادق الرياض : 5 مناطق نوصي بها للسكن في الرياض

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الرياض

10 من افضل فنادق الرياض الموصى بها

افضل 40 اماكن سياحية في الرياض

افضل 10 من مولات الرياض الموصى بزيارتها

افضل 7 من مطاعم الرياض المجربة

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *