يتشوّق عشاق الهدوء والاستجمام إلى العثور على مكان يجمع ملامح الطبيعة ويقدمها في أحسن هيئة، وهذا بالفعل ما تُتيحه حديقة جاراغوا الحكومية ساو باولو، فهي من أفضل حدائق ساو باولو وأكثر وجهات السياحة في ساو باولو استقطاباً للسياح.

ومن موقعها الاستراتيجي المطل على مدينة ساو باولو وعلى مساحاتها الخضراء ستكون على موعدٍ مع أنشطة ممتعة ومفاجأت مختلفة يكشفها تقريرنا هذا بإسهاب، فلتكن متأهبا إذاً لإمضاء رحلة لا تُفوّت مع الأسرة، فهذه الحديقة مصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في ساو باولو للعائلاتك

حديقة جاراغوا الحكومية ساو باولو

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة جاراغوا الحكومية ساو باولو

• استهل يومك من خلال جولة لاستكشاف جميع أرجاء الحديقة، حيث ستُتيح لك فرصة للترتيب لسير باقي اليوم بالشكل المناسب، وبالتأكيد لن تقدر على مقاومة تأمُّل العديد من الأشياء التي ستراها خلال تجوّلك، كتلك الأشجار الظليلة و المساحات الخضراء الواسعة

ورُبما انجذبت أكثر لما تزدان به الحديقة من برك مائية رائعة، وإن شعرت بأنك بحاجة للجلوس، فسوف تجد العديد من أماكن الجلوس المتفرّقة في مناطق الحديقة كافة.

حديقة جاراغوا الحكومية ساو باولو

• ومع الأطلالة الرائعة التي تُتيحها هذه الحديقة على مدينة ساو باولو، سوف تكون بحاجة لتحديد وقت كافي للاستمتاع بالمنظر الخلاب الذي سيأسرك.

• تتميّز الحديقة بوجود بحيرة اصطناعية جميلة المنظر بوسعك إمضاء وقت ممتع هناك.

• ولاشك أن أجواء حديقة جاراغوا الحكومية ساو باولو الآسرة، سوف تمنحك طاقة إضافية للقيام ببعض الأنشطة الرياضية التي ستجدها شيّقة للغاية مثل المشي في مسارات المشي الموجودة في الحديقة، أو رُبما أردت أداء بعض التمارين الرياضية باستخدام الأجهزة الرياضية المجانية المُتاحة.

حديقة جاراغوا الحكومية ساو باولو

أوقات العمل

يومياً : 07:00 – 17:00

أسعار الدخول إلى حديقة جاراغوا الحكومية

دخول مجّاني

الفنادق القريبة من حديقة جاراغوا الحكومية ساو باولو

اخترنا لك إيبيس ساو باولو بارا فوندا فهو من افضل فنادق ساو باولو 3 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة حيث تفصله مسافة 17.97 كم عن الحديقة.

حجز فنادق

فندق إيبيس أوساسكو ساو باولو الذي تفصله مسافة 13.48 كم عن الحديقة، يعد من افضل فنادق ساو باولو 2 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة جاراغوا الحكومية على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ساو باولو :

افضل 5 فنادق في ساو باولو الموصى بها

افضل 5 اماكن سياحية في ساو باولو البرازيل