من المعروف أن قاصدي السياحة في بلغراد كُثر ولكن ماذا عن هواة التنزّه في الأماكن المفتوحة مثل حدائق بلغراد الساحرة؟ لا ريب أنهم أيضاً كُثر، ولهذا نودّ الحديث عن واحدة من أهم هذه الحدائق وهي حديقة كاليمجدان بلغراد، فهي مكان مثالي للاسترخاء ولإمضاء وقت ممتع للجميع وللعائلات على وجه الخُصوص فهي مصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في بلغراد للعائلات، إذ بالوسع التنزّه والاستمتاع بالمناظر الخضراء الجميلة التي تعكسها الحديقة والإطلالات الساحرة التي توفرها على نهر الدانوب.

هذا المقال هو دليلك لقضاء وقت ممتع ومميز في هذه الحديقة، حيث سنُقدم لك بعض الأنشطة التي تستطيع وجميع الزوّار القيام بها في هذه الحديقة.

حديقة كاليمجدان بلغراد

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة كاليمجدان بلغراد

• استهل نهارك من خلال جولة لاستكشاف جميع أرجاء الحديقة، حيث ستُوفّر لك فرصة للترتيب لسير باقي اليوم بالشكل المناسب، وبالتأكيد لن تستطيع مقاومة تأمُّل العديد من الأشياء التي ستُشاهدها خلال تجوّلك، كتلك الأشجار الكبيرة و المساحات الخضراء الواسعة

ورُبما انجذبت أكثر لما تتزيّن به الحديقة من برك مائية رائعة، وإن وجدت نفسك بحاجة للاستراحة، فسوف تجد العديد من أماكن الجلوس المتفرّقة في مناطق الحديقة كافة.

حديقة كاليمجدان بلغراد

• ولعل عامل الجذب الأقوى الذي تنفرد به هذه الحديقة هو إطلالاتها الرائعة على نهر الدانوب، فحتماً أنك لن تُصيّع هذه الفُرصة وستُمضي وقتاً مميزّا في مراقبتها.

• سيُصبح لنزهتك نكهة أكثر جاذبية حينما تمشي بجانب النهر الجاري في الحديقة وتتأمل المزيج الخيالي للماء والخضرة.

حديقة كاليمجدان بلغراد

• هذا وتشمل حديقة كاليمجدان بلغراد مساحات ملائمة لممارسة الرياضة، حيث يوجد مسارات تم تخصيصها للقيام برياضة المشي والركض.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى حديقة كاليمجدان

دخول مجّاني

المعالم القريبة من حديقة كاليمجدان بلغراد

ما زال هناك معالم سياحية قريبة من الحديقة ونوصيك باستكشافها مثل قلعة بلغراد على بُعد 344 م و المتحف العسكري في بلغراد على بُعد 769 م عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة كاليمجدان بلغراد

انتقينا لك فندق بالاس بلغراد فهو من افضل فنادق بلغراد 4 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة حيث يبعُد مسافة 1.49 كم عن الحديقة.

حجز فنادق

فندق سكوير ناين بلغراد الذي يبعُد مسافة 1.31 كم عن الحديقة، يعد من افضل فنادق بلغراد 5 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة كاليمجدان على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في بلغراد:

افضل 7 فنادق في بلغراد الموصى بها

اهم الاماكن السياحية في بلغراد صربيا

افضل 3  اماكن للتسوق في بلغراد

افضل مطاعم عربية في مدينة بلغراد