اقتنص أثمن الفُرص لدى قيامك بتجربة السياحة في لشبونة من خلال زيارتك لواحد من أهم مولات لشبونة وهو مركز المسامة للتسوق لشبونة ، حيث أن جولة التسوّق التي ستتوفر لك في هذا المول فريدة بمعنى الكلمة، فهذا المول، يُخفي بداخله مجموعة من المتاجر المُختلفة .

وباعتبار أن متعة التسوّق في هذا المول ستترك لديك ذكريات عديدة، دعنا نُساعدك في استكشاف هذا المول قبل زيارته ونُعرّفك على المحلات المتنوّعة بداخله وما الأنشطة التي تستطيع القيام بها.

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز المسامة للتسوق لشبونة

• تُعتبر الملابس بأنواعها هي من أكثر المنتجات التي يفتش عنها مُرتادو مركز المسامة للتسوق في لشبونة، وبالتالي نتوقع أن أول المتاجر التي ستبدأ بزيارتها هي محلات الملابس.

• لمُشاهدة أحدث الموديلات من الأحذية والحقائب الفاخرة، سيكون أيضاً مركز المسامة للتسوق في لشبونة وجهة مثالية لذلك، إذ يوجد بداخله محلات متنوّعة تنفرد ببيع هذه المنتجات.

• وبخصوص السلع الإلكترونية، سوف تضمن لك المحلات الموجودة في مركز المسامة للتسوق في لشبونة العثور على طلبك من الإلكترونيات المتنوّعة.

• وباعتباره من أهم وجهات التسوّق في المدينة، اهتم القائمون على المول بتقديم كافة متطلبات الزائر، فهُناك سوبر ماركت يبيع سلع متنوّعة ومواد غذائية مُعلّبة وطازجة .

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول، ومن أبرز هذه المطاعم مطعم مانا جرا بالإضافة إلى مطعم لا مينوتا.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مركز المسامة للتسوق لشبونة ومن بينها كافيه نبي و مقهى علي شاورما.

ساعات العمل

يومياً : 09:00 – 22:00

فنادق قريبة من مركز المسامة للتسوق

فندق بيستانا سينترا جولف لشبونة من الفنادق القريبة من المول حيث لا يبعد سوى 15.6 كم وهو من افضل الفنادق في لشبونة 4 نجوم.

www.booking.com/hotel/pt/pestana-sintra-golf.html?aid=2091610

يعتبر فندق لاغواس بارك لشبونة واحداً من افضل فنادق لشبونة الواقعة بالقرب من المول، حيث يبعد 10.2 كم فقط، كما انه من افضل فنادق لشبونة 4 نجوم.

www.booking.com/hotel/pt/lagoas-park.html?aid=2091610

موقع مركز المسامة للتسوق لشبونة على الخريطة

اهم الانشطة التي يوفرها مركز المسامة للتسوق ، اهم المتاجر والمحلات والماركات، بالاضافة الى مواعيد عمل مركز المسامة للتسوق لشبونة ، افضل الفنادق القريبة

Shopping Center Massama
مركز المسامة للتسوق
مركز المسامة للتسوق لشبونة
مركز المسامة للتسوق في لشبونة

https://maps.google.com/?cid=14580554757398209005