لم تستمد السياحة في جزر الكناري شعبيتها من المعالم التي تزخر بها فقط، بل من كونها وجهة تسوّق رائعة لا يُمكن تجاهلها، فالكثير من مُحبي هذه المدينة يقصدونها بُغية زيارة مولات جزر الكناري المعروفة ومن أبرزها مركز التسوق بلازا ديل دوكي جزر الكناري ، فهذا المول يُعد بمثابة مركز حقيقي للفخامة، حيث يحوي بداخله مجموعة من المتاجر التي تتنوّع لتُلائم جميع الأذواق وتُواكب جميع المتطلبات التي يبحث عنها الزائر.

وهذا المول يلقى رواج كبير لدى الزوّار، فهو يُوفر لهم جولة تسوّق لا تُقارن ممزوجة بأجواءٍ من الترفيه والمتعة، وبين أسطُر هذا التقرير سوف نذهب بجولة افتراضية بداخل المول لنستكشف سوياً أهم المحلات المتاحة وأفضل الأنشطة التي ستتمكّن من القيام بها عند زيارته على أرض الواقع.

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز التسوق بلازا ديل دوكي جزر الكناري

• جميعُنا يدرك أن الملابس بأنواعها هي أحد أكثر البضائع التي يفتش عنها مُرتادو مركز التسوق بلازا ديل دوكي جزر الكناري، وبالتالي نُخمّن أن أول المحلات التي ستبدأ بزيارتها هي محلات الملابس .

مركز التسوق بلازا ديل دوكي جزر الكناري

• يضع أمامك مركز التسوق بلازا ديل دوكي مجموعة متنوّعة من محلات الأحذية والحقائب لتتمتّع بالتنقّل بينها واستكشاف الجديد في هذا العالم وبالطبع ابتياع القطع التي ستنال استحسانك.

احد متاجر الاحذية والحقائب المتوافرة في المول

• سيكون من الرائع حقاً أن تنتقي بعض الهدايا المميزة لتُهديها لمن تُحب ، إذ ستجد في مركز التسوق بلازا ديل دوكي في جزر الكناري عدداً من محلات الهدايا والتذكارات التي ستجذبك بما تعرضه من بضاعة تجذب الأنظار.

• قد تكون بحاجة لاستقطاع وقت كافي لاستكشاف متاجر بيع المستلزمات المنزلية التي تتواجد في المول، لاسيّما إن كنت مهتمّاً بشراء بعض القطع التي تعرضها هذه المتاجر.

• ويُعد توافُر سوبر ماركت بداخل أي مول مُهماً باعتباره المكان الذي يُوفّر الطعام والمنتجات الغذائية المتنوّعة، وفي هذا المول تم توفير سوبر ماركت كبير ليحصُل المتسوّقون على جميع احتياجاتهم.

مركز التسوق بلازا ديل دوكي جزر الكناري

المطاعم

• يوفّر المجمّع بعض المطاعم ومن أشهرها مطعم موجو لاونج.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في مركز التسوق بلازا ديل دوكي ومن بينها بريميوم كافيه.

ساعات العمل

يومياً : 09:30 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من مركز التسوق بلازا ديل دوكي جزر الكناري

ننصحك باستغلال الفرصة الذي يقدمها موقع المول لأنه نقطة انطلاقة ممتازة لاستكشاف المزيد من الاماكن السياحية في جزر الكناري القريبة من المول مثل شاطئ كالا دي لاس تورتوجاس أديجي على بعد 10.66 كم .

فنادق قريبة من مركز التسوق بلازا ديل دوكي

فندق بيست جاكاراندا أديجي أحد افضل فنادق جزر الكناري 4 نجوم، يقع على بعد 1.27 كم من المول و يتميّز بتقييمات مميزة من الضيوف.

حجز فنادق

فندق جي إف فانابي كوستا أديجي الذي يبعد حوالي 692 م عن المول، يعتبر أحد افضل فنادق جزر الكناري 4 نجوم التي ننصح بها.

حجز فنادق

موقع مركز التسوق بلازا ديل دوكي على الخريطة