تُنافس السياحة في لشبونة العديد من المُدن الأُخرى وتبرُزكوجهة تسوّق رائعة لا يُمكن إهمالها، فالكثير من هواة هذه المدينة يقصدونها في سبيل زيارة مولات لشبونة المعروفة ومن أهمها مركز تسوق أتريوم سالدانها لشبونة

فهذا المول يُعتبر بمثابة مركز حقيقي للفخامة، إذ يضُم بداخله مجموعة من المتاجر التي تتنوّع لتُلائم شتّى الأذواق وتُلبي جميع الاحتياجات التي يُفتّش عنها الزائر.

وهذا المول يلقى إقبال شديد من الضيوف، فهو يُتيح لهم تجربة تسوّق لا تُضاهى ممزوجة بأجواءٍ من المرح والمتعة، وبين أسطُر هذا المقال سوف نذهب بجولة افتراضية بداخل المول لنستكشف سوياً أشهر المتاجر المتوفرة وأجمل الأنشطة التي ستتمكّن من القيام بها عند زيارته على أرض الواقع.

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز تسوق أتريوم سالدانها لشبونة

• سوف تبدأ زيارتك إلى مركز تسوق أتريوم سالدانها لشبونة بالمرور إلى أكثر المتاجر جذباً للضيوف، وهي المحلات التي تختص ببيع الألبسة المتنوّعة.

• زوج مميز من الأحذية أو حقيبة راقية، وأياً كانت الإضافة التي تبحث عنها للظهور بشكل جذّاب، سوف تجده في مركز تسوق أتريوم سالدانها في لشبونة حيث يضم مجموعة من محلات الأحذية التي تعرض كل ما هو جديد في هذا المجال وكذلك مجموعة من متاجر الحقائب المُتميّزة.

• ومن بين المتاجر المتاحة والتي قد تكون سبباً بارزاً في جذب عدد كبير من الزوّار لزيارة المول، متاجر المستلزمات المنزلية وكل متجر ينفرد بقطع مميزة قد تنال إعجابك.

• ويُمكننا القول بأن مركز تسوق أتريوم سالدانها لشبونة بمثابة جنّة للمتسوّقين ليس لعُشّاق الموضة فقط، بل وأيضاً للشغوفين بعالم الإلكترونيات، إذ يحوي بداخله بعضاً من محلات الإلكترونيات التي تعرض أفضل وأحدث المنتجات الإلكترونية.

• قبل تحديد المُتطلبات التي ستكون بحاجة لابتياعها، ضع في اعتبارك أن المول يضُم سوبر ماركت بمقدورك عن طريقه شراء ما يلزمك من سلع ومنتجات غذائية.

المطاعم

• يوفّر المول عدد من المطاعم ومن أشهرها ماذر برجر بالإضافة إلى مطعم لا بيادينا.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مركز تسوق أتريوم سالدانها في لشبونة ومن بينها جيرونيمو سالدانها ريزيدنس كافيه و مقهى الذواقة.

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 23:00

فنادق قريبة من مركز تسوق أتريوم سالدانها

فندق ريال بالاسيو لشبونة من افضل الفنادق في لشبونة 5 نجوم، يقع على بعد 1.8 كم من المول ويتميّز بتقييمات مميزة من زوّاره.

www.booking.com/hotel/pt/realpalacio.html?aid=2091610

فندق إيبيس لشبونة سنترو سالدانها الواقع على بعد حوالي 350 م عن المول، يعد من افضل فنادق لشبونة 2 نجوم التي ننصح بها.

www.booking.com/hotel/pt/ibis-lisboa-saldanha.html?aid=2091610

موقع مركز تسوق أتريوم سالدانها لشبونة على الخريطة

اهم الانشطة التي يوفرها مركز تسوق أتريوم سالدانها ، اهم المتاجر والمحلات والماركات، بالاضافة الى مواعيد عمل مركز تسوق أتريوم سالدانها لشبونة ، افضل الفنادق القريبة

Atrium Saldanha Shopping Center
مركز تسوق أتريوم سالدانها
مركز تسوق أتريوم سالدانها لشبونة
مركز تسوق أتريوم سالدانها في لشبونة

https://maps.google.com/?cid=3257430970338658768