بفضل ما تتّسم به من معالم كثيرة إلى جانب الاماكن الترفيهية التي لا حصر لها ; لا شكّ في أن السياحة في لشبونة ستُقدّم لك جُرعة مضاعفة من المتعة والفائدة، فبجانب كل ما تُعرف به هذه المدينة من معالم متنوّعة، فقد عُرفت كذلك بفضل خيارات التسوّق العديدة التي تُتيحها ومن ضمنها مول سنترو فاسكو دا غاما لشبونة حيث يُعد أحد أكثر مولات لشبونة جذباً للزوّار.

فعند مجيئك لهذا المول، سوف تستمتع بتجربة تسوّق استثنائية وذلك من خلال التنقّل بين محلاته المتنوّعة، إذ ستتعرّف على أحدث صيحات الموضة وستقتني كل ما يلزمك من مستلزمات، كما سيُتاح لديك أنشطة متنوّعة نستعرضها وإياك عبر هذا المقال.

أنشطة يمكنك القيام بها في مول سنترو فاسكو دا غاما لشبونة

• تضًم مراكز التسوّق في الغالب عدد من محلات الملابس المتنوّعة، فسواءً كنت تُحبّ متابعة أحدث صيحات الموضة، أو تُريد ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فبالطبع أن مول سنترو فاسكو دا غاما في لشبونة هو الوجهة المُلائمة.

• ندعوك كذلك أثناء وجودك في مول سنترو فاسكو دا غاما لشبونة لاستكشاف متاجر الأحذية والحقائب المُتاحة بداخله، فهي من مكمُلات المظهر التي لا عوض عنها والتي ستُضفي على ملابسك لمسة من الأناقة.

• ومن المحلات المتوفرة والتي قد تكون عنصراً أساسياً في جذب عدد كبير من الأشخاص لزيارة المول، متاجر المستلزمات المنزلية وكل متجر ينفرد بقطع مميزة قد تُعجبك.

• وفيما يتعلّق بالإلكترونيات، سوف تضمن لك المحلات الموجودة في مول سنترو فاسكو دا غاما في لشبونة العثور على طلبك من الأجهزة الإلكترونية المتنوّعة.

• ضمن مساحات هذا المول، يوجد سوبر ماركت يقوم ببيع العديد من البضائع الغذائية المُتنوّعة والتي قد تكون بحاجة لابتياع بعض منها.

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول، ومن أشهر هذه المطاعم برغر كينغ بالإضافة إلى بيتزا هت.

• هناك بعض المقاهي المميزة في مول سنترو فاسكو دا غاما في لشبونة ومن بينها اردينا كافيه و مقهى جيرونيمو.

ساعات العمل

يومياً : 08:00 – 00:00

اماكن سياحية قريبة من مول سنترو فاسكو دا غاما

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الزيارة وستُنهي بذلك نهارك، أم أنك ستُفضّل استكشاف المزيد من الاماكن السياحية في لشبونة القريبة من المول؟ فإن أردت مواصلة التجوّل، نوصيك بالانطلاق إلى التلفريك لشبونة على بعد 1.4 كم.

فنادق قريبة من مول سنترو فاسكو دا غاما

فندق روما لشبونة من الفنادق القريبة من المول حيث يبعد حوالي 6.4 كم وهو من افضل الفنادق في لشبونة 3 نجوم.

www.booking.com/hotel/pt/roma.html?aid=2091610

يعتبر فندق في آي بي إكزيكتيف آرتس لشبونة من افضل فنادق لشبونة الواقعة بالقرب من المول، حيث يبعد 1.2 كم فقط، كما انه من افضل فنادق لشبونة 4 نجوم.

www.booking.com/hotel/pt/viparts.html?aid=2091610

موقع مول سنترو فاسكو دا غاما لشبونة على الخريطة

اهم الانشطة التي يوفرها مول سنترو فاسكو دا غاما ، اهم المتاجر والمحلات والماركات، بالاضافة الى مواعيد عمل مول سنترو فاسكو دا غاما لشبونة ، افضل الفنادق القريبة

Vasco da Gama Shopping Center
مول سنترو فاسكو دا غاما
مول سنترو فاسكو دا غاما لشبونة
مول سنترو فاسكو دا غاما في لشبونة

https://maps.google.com/?cid=16952654507740857781