تم تصميم مركز اموريراس للتسوق لشبونة بحيث يحوي عدد متنوّع من المحلات تلبيةً لجميع الأذواق ، وبالتالي استطاع هذا المول تحقيق الشهرة التي كان يرنو إليها ليغدو أحد أشهر مولات لشبونة.

ومن يرغب في السياحة في لشبونة، لن يُفوّت زيارة هذا المول لما ينفرد به من أهمية واسعة وما يُتيحه من عوامل جذب عديدة، سوف نُقدّمها عبر هذا التقرير.

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز اموريراس للتسوق لشبونة

• تشمل مراكز التسوّق في العادة مجموعة من محلات الألبسة المختلفة، فسواءً كنت تُفضّل متابعة أحدث اتّجاهات الموضة، أو تُريد ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فمن المؤكد أن مركز اموريراس للتسوق في لشبونة هو الوجهة المُناسبة.

• للتعرّف على أحدث الموديلات من الأحذية والحقائب الراقية، سيكون أيضاً مركز اموريراس للتسوق لشبونة وجهة رائعة لذلك، إذ يوجد بداخله متاجر مُختلفة تنفرد ببيع هذه المنتجات.

• هناك عدد من المتاجر في المول تخصصت ببيع سلع منزلية يهتم باقتنائها جزء كبير من الزوّار ومنها متاجر المستلزمات المنزلية.

• ويُعتبر مركز اموريراس للتسوق لشبونة بمثابة جنّة للمتسوّقين ليس لهواة الموضة فحسب، بل وأيضاً للشغوفين بعالم الإلكترونيات، إذ يشمل بداخله عدد من محلات الإلكترونيات التي تعرض أفضل وأحدث الأجهزة الإلكترونية.

• ولأنه من أشهر وجهات التسوّق في المدينة، قام المشرفون على المول بتوفير كافة احتياجات الزائر، فهُناك سوبر ماركت يقدم سلع متنوّعة ومواد غذائية مُعلّبة وطازجة .

• وفيما يخُص التقنيات الحديثة والخدمات الاستثنائية، يظل هذا المول متقدّماً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، حيث يحوي بداخله سينما سوف تُقدم لك فرصة لا تُعوض للاستمتاع بتجربة سينمائية مذهلة.

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول، ومن أهم هذه المطاعم مطعم بلوك هاوس بالإضافة إلى ماكدونالدز.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في مركز اموريراس للتسوق لشبونة ومن بينها مقهى سيكال و مقهى دو بونتو.

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 23:00

فنادق قريبة من مركز اموريراس للتسوق

فندق إتش إف فينيكس لشبونة من الفنادق القريبة من مركز اموريراس للتسوق حيث لا يبعد سوى 1.4 كم وهو من افضل الفنادق في لشبونة 4 نجوم.

www.booking.com/hotel/pt/fenix.html?aid=2091610

فندق دوم بيدرو لشبونة الواقع على بعد حوالي 2.9 كم عن المول، يعد من افضل فنادق لشبونة 5 نجوم التي نوصي بها.

https://www.booking.com/hotel/pt/dompedrolisboa.html?aid=2091610

موقع مركز اموريراس للتسوق لشبونة على الخريطة

أنشطة يُمكنك ممارستها في مركز اموريراس للتسوق ، اهم المحلات والماركات، أين يقع مركز اموريراس للتسوق لشبونة ساعات العمل أفضل الفنادق القريبة منه

Amoreiras Shopping Center
مركز اموريراس للتسوق
مركز اموريراس للتسوق لشبونة
مركز اموريراس للتسوق في لشبونة

https://maps.google.com/?cid=18035172510612221455