سحرت السياحة في لشبونة الكثير من الزوّار بفضل ما تتمتع به من وجهات سياحية، بما فيها المعالم التاريخية والطبيعية، دلائل الأناقة والحداثة، فإن مولات لشبونة هي أحسن شاهد عليها، وبما أننا تطرقّنا للحديث عن خيارات التسوق، فإن مركز تسوق كامبو بيكينو لشبونة يتصدّر وبجدارة كأحد مراكز التسوق الرائعة
أُُسس هذا المول ليُوفر لك تجربة تسوّق استثنائية، بل وأيضاً ليُدهشك بالعديد من الأنشطة الترفيهية الشيّقة التي سنكشفها لك عبر هذا المقال.

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز تسوق كامبو بيكينو لشبونة

• لتبدأ زيارتك إلى مركز تسوق كامبو بيكينو في لشبونة بالمرور إلى أكثر المتاجر جذباً للضيوف، وهي المحال التي تنفرد ببيع الألبسة المتنوّعة.

• نوصيك أيضاً بالتوجّه إلى محلات الأحذية والحقائب المتوفرة في أنحاء متفرقة من مركز تسوق كامبو بيكينو في لشبونة، حيث ستجد أحذية مختلفة تُناسب كافة الأذواق وحقائب بأحجام وألوان مُتنوّعة.

• من المُتاح أن تشمل رحلتك التسوّقية في مركز تسوق كامبو بيكينو لشبونة زيارة محلات أُخرى مثل متاجرالهدايا التي تتميّز بقطعها الفريدة وتجذب الجميع لابتياع مجموعة منها.

• وفيما يخُص الإلكترونيات، سوف تضمن لك المحلات المتوفرة في مركز تسوق كامبو بيكينو في لشبونة العثور على طلبك من الإلكترونيات المختلفة.

• ضع في اعتبارك أن المول يشمل سوبر ماركت بمقدورك عن طريقه شراء ما يلزمك من سلع وبضائع غذائية.

• وبخصوص التقنيات الحديثة والخدمات الاستثنائية، لا يزال هذا المول متقدّماً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، إذ يحوي بداخله سينما سوف تُقدم لك فرصة لن تتكرر للتمتع بتجربة سينمائية مذهلة.

المطاعم

• يحوي المول بعض المطاعم ومن أشهرها كنتاكي بالإضافة إلى برغر كينغ.

• هناك بعض المقاهي المميزة في مركز تسوق كامبو بيكينو لشبونة ومن بينها مقهى بوندي.

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 23:00

فنادق قريبة من مركز تسوق كامبو بيكينو

فندق روما لشبونة من الفنادق القريبة من مركز تسوق كامبو بيكينو حيث يبعد حوالي 1.6 كم وهو من افضل الفنادق في لشبونة 3 نجوم.

www.booking.com/hotel/pt/roma.html?aid=2091610

موقع مركز تسوق كامبو بيكينو لشبونة على الخريطة

معلومات عن مركز تسوق كامبو بيكينو، افضل الانشطة التي يمكن ممارستها، أهم المتاجر والمحلات والماركات، أوقات العمل، موقع مركز تسوق كامبو بيكينو لشبونة على الخريطة

Campo Pequeno Shopping Center
مركز تسوق كامبو بيكينو
مركز تسوق كامبو بيكينو لشبونة
مركز تسوق كامبو بيكينو في لشبونة

https://maps.google.com/?cid=15522012284147485415