إذا سألت أحد عُشّاق التسوّق عن افضل مولات اوسلو التي يُنصح بزيارتها خلال رحلة السياحة في اوسلو فإن مول ستورو ستورسينتير اوسلو سيكون على رأس القائمة المُوصى بها، فهو يقدّم محلات مُتنوّعة وأنشطة ممتعة يسعد بها الكبار والصغار على حدٍّ سواء، ليس هذا فقط، بل يوجد العديد من المزايا التي تُخوّل هذا المول لأن يغدو مقصداً بارزاً للتسوّق، قادراً على إرضاء جميع الأذواق.

لكي تحظى بتجربة تسوّق مثالية في هذا المول عليك أولاً التعرّف على أنواع المتاجر الموجودة بداخله والأنشطة التي يُمكنك ممارستها، وهذا المقال سوف يُعرّفك على كل هذا.

مول ستورو ستورسينتير اوسلو

أنشطة يمكنك القيام بها في مول ستورو ستورسينتير اوسلو

• جميعُنا يعرف أن الملابس بأنواعها هي أكثر البضائع التي يبحث عنها زائرو المول وبالتالي نتوقع أن أول المتاجر التي ستشرع باستكشافها هي محلات الملابس.

مول ستورو ستورسينتير اوسلو

• تطمح محلات الأحذية والحقائب المتاحة في المول لاجتذاب الزوّار ونيل ثقتهم ورضاهم عن طريق ما تُتيحه من سلع ذات جودة عالية ومناسبة لجميع الأعمار والأذواق، ولذلك سوف تنجذب أيضاً لزيارة بعضاً من هذه المتاجر.

• وبشأن المتسوقون الذين يُريدون ابتياع بعض الأدوات المنزلية وكماليات المنزل، فباستطاعة هذا المول أيضاً تلبية جزءاً من احتياجاتهم، حيث يوجد بداخله عدد من متاجر المستلزمات المنزلية.

• ويُمكننا القول بأن مول ستورو ستورسينتير اوسلو بمثابة جنّة للمتسوّقين ليس لعُشّاق الموضة فقط، بل وكذلك للمُولعين بعالم الإلكترونيات، إذ يحوي بداخله بعضاً من محلات الإلكترونيات التي تعرض أفضل وأحدث المنتجات الإلكترونية.

• عند الترتيب للمُشتريات التي ستحتاج ابتياعها مٌسبقاً، ضع في حُسبانك أن المول يحوي سوبر ماركت تستطع من خلاله تبضُّع ما ينقُصك من سلع وبضائع غذائية.

مول ستورو ستورسينتير في اوسلو

• وبمقدورنا اعتبار مول ستورو ستورسينتير اوسلو وجهة للتسوّق والترفيه في آنٍ واحد، فبجانب خيارات التسوّق المختلفة التي يُتيحها، سوف تعثر أيضاً على وسائل ترفيهية تتمثّل في المركز الترفيهي الخاص بالأطفال.

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم متوفرة في المول، ومن أهم هذه المطاعم مطعم ايغون بالإضافة إلى مطعم فلافل ان جوس.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في مول ستورو ستورسينتير ومن بينها مقهى بت يونيون ومقهى دون مارتينز.

ساعات العمل

الأحد : مغلق
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 21:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 21:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 21:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 21:00
السبت : مفتوح 10:00 – 19:00

اماكن سياحية قريبة من مول ستورو ستورسينتير اوسلو

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الزيارة وستختتم بذلك يومك، أم أنك ستُفضّل التعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في اوسلو القريبة من المول؟

فإن وددت مواصلة التجوّل، ننصحك بالتوجّه إلى فروجنر بارك أوسلو على بعد 5.2 كم.

فنادق قريبة من مول ستورو ستورسينتير

فندق راديسون بلو بلازا أوسلو أحد افضل فنادق اوسلو 4 نجوم، يقع على بعد 5.4 كم من المول ويتمتّع بتقييمات مميزة من الزوّار.

حجز فنادق

يعتبر فندق أنكر أوسلو احد افضل فنادق اوسلو الواقعة بالقرب من المول، فهو يبعد 4.4 كم فقط، كما انه من افضل فنادق اوسلو 3 نجوم.

حجز فنادق

موقع مول ستورو ستورسينتير على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في اوسلو النرويج :

افضل 8 فنادق في اوسلو النرويج الموصى بها

افضل 4 اماكن سياحية في اوسلو النرويج