عند التفكير في مدينة جميلة يستطيع الزائر فيها الحصول على جولات مميزة، تشمل الترفيه والتسوّق، فإن خيار السياحة في غوتنبرغ هو أحد الخيارات التي يُوصى بها، فمن المعروف أن مولات غوتنبرغ تتمتّع بشهرة كبيرة ومن الممكن أن تكون منافساً يستحق الاهتمام إن قارنّها بمراكز التسوّق المعروفة في المُدن الأخرى ومن أشهر هذه المولات نوردستان مول غوتنبرغ

فرحلة التسوّق التي ستُتاح لك في هذا المول هي رحلة ليس لها مضاهٍ، إذ ستتجوّل في المول لتكتشف المنتجات المعروضة والمحلات المختلفة التي يتضمّنها.

ترّقب الكثير من عُشّاق التسوّق افتتاح هذا المول وأقبل على زيارته الكثير منهم لما يُقدّمه من خيارات تسوّق تلائم كل الأذواق، وكي تستكشف أهم المحلات وأمتع الأنشطة المتاحة هناك، ننصحك بقراءة هذا المقال.

نوردستان مول غوتنبرغ

أنشطة يمكنك القيام بها في نوردستان مول غوتنبرغ

• تُعد الملابس بأنواعها هي من أكثر البضائع التي يبحث عنها مُرتادو نوردستان مول في غوتنبرغ، وبالتالي نتوقع أن أول المحلات التي ستشرع باستكشافها هي محلات الملابس.

• زوج مميز من الأحذية أو حقيبة راقية، ومهما كانت الإضافة التي تفتّش عنها للظهور بمظهر متكامل، سوف تجده في نوردستان مول غوتنبرغ حيث يضم مجموعة من متاجر الأحذية التي تبيع كل ما هو جديد في هذا المجال وكذلك مجموعة من متاجر الحقائب الرائعة.

نوردستان مول في غوتنبرغ

• من الرائع حقاً أن تقوم بشراء بعض الهدايا الفريدة لتهبها لمن تُحب، حيث ستُصادف في نوردستان مول في غوتنبرغ سلسلة من متاجر بيع الهدايا التي ستجذبك بما تعرضه من منتجات تشُدّ الأنظار.

• في حال كنت مهتمّاً باقتناء الأدوات المنزلية، بإمكانك الذهاب إلى المحلات المخصصة لذلك في المول.

• من المحلات التي يفتّش عنها معظم الضيوف في نوردستان مول غوتنبرغ، محلات بيع الأجهزة الإلكترونية، فلا تنسى المرور إلى أحد هذه المتاجر والاستفادة من العروض التي تقدمها والخصومات الخاصة.

نوردستان مول غوتنبرغ

• عند الترتيب للمُتطلبات التي ستحتاج ابتياعها مٌسبقاً، ضع في اعتبارك أن المول يشمل سوبر ماركت بإمكانك من خلاله تبضُّع ما تحتاجه من سلع ومنتجات غذائية.

المطاعم

• يُتيح المجمّع عدد من المطاعم ومن أشهرها برغر كينغ بالإضافة إلى ماكدونالدز.

• هناك بعض المقاهي المميزة في نوردستان مول في غوتنبرغ ومن بينها اسبريسو هاوس كافيه وكابتشينو كافيه.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 10:00 – 17:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 19:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 19:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 19:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 19:00
الجمعة : مفتوح10:00 – 19:00
السبت : مفتوح 10:00 – 17:00

اماكن سياحية قريبة من نوردستان مول

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الزيارة وستختتم بذلك نهارك، أم أنك ستُفكّر في زيارة المزيد من الاماكن السياحية في غوتنبرغ القريبة من المول؟ فإن أردت مواصلة التجوّل، ننصحك بالانطلاق إلى متحف يونيفرسيوم للعلوم غوتنبرغ على بعد 3.8 كم وجمعية البستنة غوتنبرغ على بُعد 500 م.

فنادق قريبة من نوردستان مول غوتنبرغ

فندق كلاريون بوست غوتنبرغ من افضل فنادق غوتنبرغ 4 نجوم، يقع على بعد 210 م من المول ويتميّز بتقييمات مميزة من زوّاره.

حجز فنادق

فندق راديسون بلو سكاندينافيا غوتنبرغ الذي يبعد حوالي 230 م عن المول، يعد من افضل فنادق غوتنبرغ 4 نجوم التي ننصح بها.

حجز فنادق

موقع نوردستان مول على الخريطة