Booking.com
Booking.com
أفضل 7 أنشطة في مركز تسوق سان أوجينيو جزر الكناري

أفضل 7 أنشطة في مركز تسوق سان أوجينيو جزر الكناري

أسرت السياحة في جزر الكناري الكثير من الناس بفضل ما تتمتع به من معالم سياحية، بما فيها المعالم التاريخية والطبيعية، وبخصوص دلائل الأناقة والعصرية، فإن مولات جزر الكناري هي أحسن شاهد عليها، وبما أننا تطرقّنا للحديث عن مولات التسوق، فإن مركز تسوق سان أوجينيو جزر الكناري يتربّع وبجدارة كأحد خيارات التسوق المثالية
أُنشى هذا المول ليُقدم لك تجربة تسوّق مثالية، بل وأيضاً ليُذهلك بالكثير من الأنشطة الترفيهية الاستثنائية التي سنوضحها لك عبر هذا التقرير.

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز تسوق سان أوجينيو جزر الكناري

• سوف تستهل جولتك في مركز تسوق سان أوجينيو بالتعرّف على أكثر المتاجر جذباً للضيوف، وهي المتاجر التي تختص ببيع الملابس المتنوّعة.

مركز تسوق سان أوجينيو جزر الكناري

• ولرؤية كل ما هو حديث وعصري في عالم الأحذية والحقائب، سوف تجد في مركز تسوق سان أوجينيو عدد من المتاجر التي تمتاز بضمّ مجموعة متنوّعة من الأحذية والحقائب لتُلبي بذلك جميع الأذواق.

احد متاجر الاحذية الموجودة في المول

• لعلّ أفضل وسيلة لتستعيد ذكرى نُزهتك في مركز تسوق سان أوجينيو هي اقتناء هدايا تذكارية مميزة والاحتفاظ بها أو إهداؤها لمن تُحب وذلك من متاجر الهدايا والتذكارات المتوفرة في المول.

• يوجد في هذا المول أيضاً عدداً من متاجر المستلزمات المنزلية والتي ستوفّر عليك عناء البحث.

• يُعتبر مركز تسوق سان أوجينيو في جزر الكناري وجهة تسوّق ملائمة للجميع، لذا فقد عمل على توفير محلات مُختلفة تعرض كل ما قد يطلبه الزائر، فإلى جانب المتاجر السابقة، يوجد في المول متاجر بيع الإلكترونيات التي تتميّز بعرض أجدد الأجهزة وأقوى العروض.

مركز تسوق سان أوجينيو جزر الكناري

• ضع في حُسبانك أن المول يضُم سوبر ماركت بمقدورك عن طريقه شراء ما تحتاجه من سلع وبضائع غذائية.

مركز تسوق سان أوجينيو جزر الكناري

• وبمقدورنا اعتبار هذا المول وجهة للتسوّق والترفيه في وقتٍ واحد، فبجانب خيارات التسوّق المُتنوّعة التي يُوفرها، سوف تعثر أيضاً على خيارات ترفيهية تتمثّل في المركز الترفيهي الخاص بالأطفال.

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم متوفرة في المول ، ومن أشهر هذه المطاعم مطعم تشيكن و سبواي.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في مركز تسوق سان أوجينيو ومن بينها مقهى بيفرلي هيل و مقهى سان أوجينيو.

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00

فنادق قريبة من مركز تسوق سان أوجينيو جزر الكناري

فندق إبيروستار بوجانفيل بلايا أديجي أحد الفنادق القريبة من المول حيث لا يبعد سوى 582 م وهو من افضل الفنادق في جزر الكناري 4 نجوم.

حجز فنادق

فندق الكسندر ترويا تينيريفي الواقع على بعد حوالي 3.36 كم عن المول، يعتبر أحد افضل فنادق جزر الكناري 4 نجوم التي نوصي بها.

حجز فنادق

موقع مركز تسوق سان أوجينيو على الخريطة

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *