ندعوك خلال رحلة السياحة في ملبورن إلى زيارة أحد أهم مولات ملبورن وهو إمبوريوم مول ملبورن ، فهذا المول يدعوك وكل زوّار المدينة للاستمتاع بجولة تسوّق فريدة بين متاجره المُتنوّعة، إذ أن هذا المول يعِدُ كافة زوّاره بتوفير سلع مُتنوّعة تُلبي كافة احتياجاتهم.

يقضي الزوّار في هذا المول يوماً مليئاً بالأشياء الممتعة، دعنا نكتشف سويّاً من خلال هذا المقال ما الأشياء والأنشطة الممتعة التي ستحظى بها عند زيارة هذا المول.

إمبوريوم مول ملبورن

أنشطة يمكنك القيام بها في إمبوريوم مول ملبورن

• جميعُنا يدرك أن الملابس بأنواعها هي أحد أكثر البضائع التي يبحث عنها مُرتادو إمبوريوم مول وبالتالي نتوقع أن أول المتاجر التي ستشرع باستكشافها هي محلات الملابس.

• يُتيح لك إمبوريوم مول في ملبورن تشكيلة متنوّعة من محلات الأحذية والحقائب لتتمتّع بالتجوّل بينها واستكشاف الجديد في هذا العالم وبالطبع شراء القطع التي ستنال استحسانك.

إمبوريوم مول ملبورن

• قد تشمل رحلتك التسوّقية في إمبوريوم مول في ملبورن زيارة متاجر أُخرى مثل محلاتالهدايا التي تتميّز بقطعها الفريدة وتستقطب الجميع لاقتناء مجموعة منها.

• على الرغم من أن شراء المستلزمات المنزلية يستدعي وقتاً وجهداً، إلا أن هذا المول وفّر عليك كل هذا الجهد، حيث يحوي بعضاً من متاجر المستلزمات المنزلية التي بإمكانك التوجّه إليها وتجهيز منزلك بما ينقصه من أدوات.

إمبوريوم مول في ملبورن

• وانطلاقاً من فكرة توفير كل ما يبحث عنه زائر المول، يوجد في موقع المول سوبر ماركت يعرض بضائع متنوّعة ومواد غذائية قد ترغب بشراء بعضاً منها.

• تبيّن لنا الآن أن هذا المول هو وجهة تسوّق مميزة لا محالة، وبوسعنا القول أنه وجهة ترفيهية كذلك، حيث يُتيح للضيوف بعض خيارات الترفيه الرائعة ومنها مركز ترفيهي للأطفال.

• وفيما يخُص التقنيات الجديدة والخدمات الاستثنائية، لا يزال هذا المول متقدّماً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، حيث يضُم بداخله سينما سوف تُتيح لك فرصة لن تتكرر للاستمتاع بتجربة سينمائية مذهلة.

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول، ومن أشهر هذه المطاعم مطعم نيني تشيكن بالإضافة إلى مطعم جريلد.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في إمبوريوم مول في ملبورن ومن بينها مقهى نسبرسو.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 10:00 – 19:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 19:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 19:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 19:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 21:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 21:00
السبت : مفتوح 10:00 – 19:00

فنادق قريبة من إمبوريوم مول ملبورن

فندق فيكتوريا ملبورن من الفنادق القريبة من المول حيث يبعد حوالي 1.14 كم وهو من افضل الفنادق في ملبورن 4 نجوم.

حجز فنادق

فندق ميركيور ويلكم ملبورن الواقع على بعد حوالي 1.06 كم عن المول، يعد أحد افضل فنادق ملبورن 3 نجوم التي نوصي بها.

حجز فنادق

موقع إمبوريوم مول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ملبورن:

افضل 7 فنادق موصى بها في ملبورن

اهم 6 اماكن سياحية في ملبورن