إن كنت ترغب في زيارة مدينة توفر لك تجارب فريدة لا تُنسى، كالترفيه والتسوّق وغيرها، فإن خيار السياحة في ستوكهولم هو أحد الخيارات التي يُوصى بها، فمن المعروف أن مولات ستوكهولم تحظى بشهرة كبيرة ومن الممكن أن تكون منافساً جديراً بالاهتمام إن قارنّها بمراكز التسوّق المعروفة في المُدن الأخرى ومن أبرز هذه المولات مركز تسوق كواليتي اوتليت ستوكهولم

فرحلة التسوّق التي ستُمضيها في هذا المول هي رحلة ليس لها مثيل، حيث ستتجوّل في المول لتكتشف البضائع المعروضة والمحلات المختلفة التي يتضمّنها.

ترّقب الكثير من عُشّاق التسوّق افتتاح هذا المول وأقبل على زيارته الكثير منهم لما يُوفره من خيارات تسوّق تُناسب جميع الأذواق، وكي تتعرّف على أهم المحلات وأمتع الأنشطة المتاحة هناك، ننصحك بقراءة هذا المقال.

مركز تسوق كواليتي اوتليت ستوكهولم

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز تسوق كواليتي اوتليت ستوكهولم

• من الصعب حصر خيارات التسوّق التي يُتيحها المول فلو بدأنا فقط باستعراض متاجر الملابس المتاحة بداخله، فسنجد أن المول يتضمّن باقة مختلفة من المحلات.

• هل تريد معرفة كل ما هو جديد وعصري في عالم الأحذية والحقائب؟ زيارتك إلى المول سوف تُتيح لك خيارات مختلفة

حيث يتضمّن المول عدد من متاجر الأحذية والحقائب التي من اللازم أن تستقطع وقتاً ملائماً لمشاهدة ما تعرضه.

مركز تسوق كواليتي اوتليت ستوكهولم

• يحصُل زوّار المول على فُرصة سوف تبقى ذكراها لدى الجميع، وبما أن الذكريات عادةً ما تقترن بالتذكارات فبإمكان مركز تسوق كواليتي اوتليت اقتناء بعض الهدايا والتذكارات من المحلات المخصصة لذلك.

• قد تكون بحاجة لاستقطاع وقت كافي لاستكشاف محلات بيع المستلزمات المنزلية التي تتواجد في المول، لاسيّما إن كنت مهتمّاً بشراء بعض القطع التي تعرضها هذه المتاجر.

مركز تسوق كواليتي اوتليت في ستوكهولم

• يُعتبر مركز تسوق كواليتي اوتليت ستوكهولم وجهة تسوّق ملائمة للجميع، لذا فقد عمل على توفير محلات مُختلفة تعرض كل ما قد يرغب بشرائه الزائر فبجانب المتاجر السابقة، يوجد في المول محلات بيع الإلكترونيات التي تنفرد بتقديم أجدد الأجهزة وأفضل العروض.

• ضمن مساحات هذا المول، يوجد سوبر ماركت يهتم ببيع مجموعة من البضائع الغذائية المُتنوّعة والتي قد تكون بحاجة لابتياع بعض منها.

• كما لاحظنا أن هذا المول هو وجهة تسوّق بارزة، فباستطاعتنا القول أنه وجهة ترفيهية أيضاً، حيث يُقدّم للزوّار بعض خيارات الترفيه الممتعة ومنها مركز ترفيهي للأطفال.

المطاعم

• يُتيح المول بعض المطاعم ومن أشهرها مطعم باباس برجر بالإضافة إلى مطعم ديرتي دو.

• هناك بعض المقاهي المميزة في مركز تسوق كواليتي اوتليت ومن بينها وينز كوفي واسبريسو هاوس كافيه.

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 19:00

موقع مركز تسوق كواليتي اوتليت ستوكهولم على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ستوكهولم :

افضل 7 فنادق في ستوكهولم موصى بها

افضل مطاعم عربية في ستوكهولم

افضل 7 اماكن سياحية في ستوكهولم