اقتنص أثمن الفُرص لدى قيامك بتجربة السياحة في نيودلهي عبر زيارتك لواحد من افضل مولات نيودلهي وهو مول سول سيتي نيودلهي ، حيث أن تجربة التسوّق التي ستحظى بها في هذا المول مميزة بمعنى الكلمة، فهذا المول، يُخفي بداخله مجموعة من المتاجر المُختلفة.

وباعتبار أن متعة التسوّق في هذا المول ستوثّق لديك ذكريات عديدة، دعنا نُساعدك في استكشاف هذا المول قبل زيارته ونُطلعك على المتاجر المتنوّعة بداخله وما الأنشطة التي يُمكنك القيام بها.

مول سول سيتي نيودلهي

أنشطة يمكنك القيام بها في مول سول سيتي نيودلهي

• جميعُنا يعرف أن الملابس بأنواعها هي من أكثر المنتجات التي يفتش عنها زائرو المول وبالتالي نتوقع أن أول المتاجر التي ستشرع باستكشافها هي محلات الملابس.

مول سول سيتي نيودلهي

• ندعوك كذلك خلال تواجُدك في مول سول سيتي لزيارة متاجر الأحذية والحقائب الموجودة فيه، فهي من مكمُلات المظهر التي لا غنى عنها والتي ستُضفي على ملابسك لمسة من الأناقة.

• لعلّ أفضل وسيلة لتستعيد ذكرى زيارتك إلى مول سول سيتي في نيودلهي هي اقتناء هدايا تذكارية مميزة والاحتفاظ بها أو تقديمها لمن تُحب وذلك من متاجر الهدايا المتوفرة في المول.

• قد تكون بحاجة لاستقطاع وقت مناسب لتفقُّد محلات بيع المستلزمات المنزلية التي تتواجد في المول، لاسيّما إن كنت مهتمّاً بشراء بعض القطع التي تعرضها هذه المتاجر.

• يُقبل غالبية المتسوّقون في مول سول سيتي في نيودلهي على زيارة متاجر بيع الإلكترونيات، فلا تنسى المرور إلى أحد هذه المتاجر والاستفادة من العروض التي تقدمها والتخفيضات الخاصة.

• وتّتسع مساحة هذا المول لتشمل أيضاً سوبر ماركت يهتم ببيع العديد من المنتجات الغذائية المختلفة والتي قد تكون بحاجة لشراء بعض منها.

مول سول سيتي في نيودلهي

• عندما اعتبرنا هذا المول وجهة مثالية للجميع، فإننا لم نُبالغ في ذلك، فهو إلى جانب كونه وجهة تسوّق، يُعد أيضاً وجهة ترفيهية بواسطة إتاحته لبعض خيارات الترفيه مثل احتوائه على مركز ترفيهي للأطفال.

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم متوفرة في المول، ومن أبرز هذه المطاعم مطعم رايس بالإضافة إلى بيتزا دومينوز.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في مول سول سيتي ومن بينها مقهى افتر اور اكسبرس ومقهى أتريوم.

ساعات العمل

يومياً : 11:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من مول سول سيتي نيودلهي

ننصحك بعدم تفويت الفرصة الذي يُوفرها موقع المول لأنه نقطة انطلاقة رائعة للتعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في نيودلهي القريبة من المول مثل دواركا بارك نيودلهي الواقعة على بعد 3.2 كم.

موقع مول سول سيتي على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في نيودلهي :

افضل 7 فنادق موصى بها في نيودلهي

افضل 10 اماكن سياحية في نيودلهي

افضل 5 اماكن للتسوق في نيودلهي

افضل 4 مطاعم موصى بها في نيودلهي