مول ماركت سكوير بنجلور عبارة عن مول يتميّز بتنوّع متاجره تلبيةً لمُختلف الأذواق، وبالتالي استطاع هذا المول تحقيق الشهرة التي كان يرنو إليها ليكون أحد افضل مولات بنجلور

ومن ينوي السياحة في بنجلور لن يُفوّت زيارة هذا المول لما يتمتّع به من أهمية كبيرة وما يُوفره من عناصر جذب عديدة، سوف نستعرضها عبر هذا التقرير.

مول ماركت سكوير بنجلور

أنشطة يمكنك القيام بها في مول ماركت سكوير بنجلور

• تتضمّن مراكز التسوّق في العادة تشكيلة من متاجر الألبسة المتنوّعة، فسواءً كنت تُفضّل متابعة أحدث صيحات الموضة، أو تودّ ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فمن المؤكد أن مول ماركت سكوير هو الوجهة المُلائمة.

• يُقدّم لك مول ماركت سكوير تشكيلة متنوّعة من متاجر الأحذية والحقائب لتستمتع بالتجوّل بينها واستكشاف الجديد في هذا العالم وبالطبع شراء القطع التي ستحوز على استحسانك.

مول ماركت سكوير بنجلور

• من المُتاح أن تشمل رحلتك التسوّقية في مول ماركت سكوير في بنجلور زيارة محلات أُخرى مثل متاجر الهدايا التي تتميّز بقطعها الفريدة وتستقطب الجميع لابتياع مجموعة منها.

• يوجد أيضاً مجموعة من المتاجر في المول تخصصت ببيع سلع منزلية يهتم باقتنائها قسم كبير من الزوّار ومنها متاجر المستلزمات المنزلية.

• وبالنسبة للسلع الإلكترونية، سوف تضمن لك المحلات المتوفرة في مول ماركت سكوير في بنجلور العثور على طلبك من الإلكترونيات المختلفة.

مول ماركت سكوير في بنجلور

• ضع في حُسبانك أن المول يحوي سوبر ماركت تستطع عن طريقه تبضُّع ما ينقُصك من سلع وبضائع غذائية.

• وقد رأى المول أن استراتيجة إضافة وسائل ترفيهية مختلفة إلى جانب مُتعة التسوّق أمر بالغ الأهمية لاستقطاب المزيد من الأشخاص، وبالتالي وفّر مول ماركت سكوير بداخله مركز ترفيهي للأطفال.

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول، ومن أبرز هذه المطاعم كنتاكي بالإضافة إلى صبواي.

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من مول ماركت سكوير بنجلور

نوصيك باستغلال الفرصة الذي يُوفرها موقع المول لأنه نقطة انطلاقة رائعة للتعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في بنجلور القريبة من المول مثل مركز التراث إتش إيه إل ومتحف الفضاء بنجالورو على بعد 8.3 كم.

فنادق قريبة من مول ماركت سكوير

فندق نوفوتيل بنغالور أحد افضل فنادق بنجلور 5 نجوم، يقع على بعد 6.9 كم من المول ويتمتّع بتقييمات مميزة من زوّاره.

حجز فنادق

كورتيارد من فندق ماريوت بينجالورو الواقع على بعد حوالي 5.7 كم عن المول، يعتبر من افضل فنادق بنجلور 5 نجوم التي ننصح بها.

حجز فنادق

موقع مول ماركت سكوير على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في بنجلور :

افضل 10 فنادق في بنغالور الهند موصى بها

افضل 4 شقق فندقية في بنجلور الهند موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في بنجلور الهند

افضل 5 اماكن ترفيهية في بنجلور الهند

أفضل 3 حدائق في بنجلور الهند