عند التفتيش عن مدينة رائعة يستطيع الزائر فيها الحصول على تجارب فريدة، تشمل الترفيه والتسوّق، فإن خيار السياحة في نيودلهي هو أحد الخيارات التي يُنصح بها، فمن المعروف أن مولات نيودلهي تحظى بشهرة كبيرة ومن الممكن أن تكون منافساً جديراً بالاهتمام إن قارنّها بمراكز التسوّق المعروفة في المُدن الأخرى ومن أبرز هذه المولات مول دي ال اف بروميناد نيودلهي

فرحلة التسوّق التي ستقضيها في هذا المول هي رحلة ليس لها مضاهٍ، حيث ستتجوّل في المول لتكتشف السلع المعروضة والمتاجر المتنوّعة التي يتضمّنها.

ترّقب الكثير من مُحبي التسوّق افتتاح هذا المول وأقبل على زيارته الكثير منهم لما يُقدّمه من خيارات تسوّق تُلبّي جميع الأذواق، وكي تستكشف أهم المتاجر وأفضل الأنشطة المتاحة هناك، ننصحك بقراءة هذا المقال.

مول دي ال اف بروميناد نيودلهي

أنشطة يمكنك القيام بها في مول دي ال اف بروميناد نيودلهي

• سوف تبدأ جولتك في المول باستكشاف أكثر المتاجر جذباً للزوّار، وهي المحال التي تنفرد ببيع الألبسة المتنوّعة.

• يضع أمامك مول دي ال اف بروميناد تشكيلة متنوّعة من متاجر الأحذية والحقائب لتتمتّع بالتجوّل بينها واستكشاف الجديد في هذا العالم وبالطبع اقتناء القطع التي ستحوز على استحسانك.

مول دي ال اف بروميناد في نيودلهي

• قد تشمل جولتك التسوّقية في مول دي ال اف بروميناد في نيودلهي زيارة محلات أُخرى مثل متاجرالهدايا التي تتميّز بقطعها الفريدة وتجذب الجميع لشراء مجموعة منها.

• ومن ضمن المتاجر المتوفرة والتي قد تكون عنصراً بارزاً في جذب عدد كبير من الزوّار لزيارة المول، متاجر المستلزمات المنزلية وكل متجر ينفرد بقطع مميزة قد تنال إعجابك.

• يُقبل غالبية المتجوّلون في مول دي ال اف بروميناد على زيارة متاجر بيع الأجهزة الإلكترونية، فلا تنسى الذهاب إلى أحد هذه المحلات والاطلاع على العروض المقدمة والتخفيضات الخاصة.

• وتّتسع مساحة مول دي ال اف بروميناد في نيودلهي لتحوي أيضاً سوبر ماركت يختص ببيع العديد من المنتجات الغذائية المختلفة والتي قد تكون بحاجة لابتياع بعض منها.

• وهذا المول هو وجهة مثالية للتسوّق والترفيه في آنٍ واحد، فإلى جانب خيارات التسوّق المُتنوّعة التي يُتيحها، سوف تعثر أيضاً على خيارات ترفيهية تكمن في المركز الترفيهي الخاص بالأطفال.

• وبخصوص التقنيات الجديدة والخدمات الاستثنائية، يظل هذا المول متفوّقاً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، إذ يحوي بداخله سينما سوف تُقدم لك فرصة لا بديل لها للتمتع بتجربة سينمائية مدهشة.

مول دي ال اف بروميناد نيودلهي

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم متوفرة في المول، ومن أشهر هذه المطاعم ماكدونالدز بالإضافة إلى بيتزا دومينوز.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مول دي ال اف بروميناد ومن بينها ستاربكس وكرسبي كريم كافيه.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 10:00 – 20:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 20:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 20:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 20:00
الخميس : مفتوح 11:00 – 20:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 20:00
السبت : مفتوح 10:00 – 20:00

اماكن سياحية قريبة من مول دي ال اف بروميناد نيودلهي

نوصيك باستغلال الفرصة الذي يُوفرها موقع المول لأنه نقطة انطلاقة ممتازة لاستكشاف المزيد من الاماكن السياحية في نيودلهي القريبة من المول مثل حديقة منطقة حوز خاص نيودلهي على بعد 5.5 كم وبريا بارك نيودلهي الواقعة على بعد 1.9 كم.

فنادق قريبة من مول دي ال اف بروميناد

فندق جايبي فاسانت كونتيننتال نيودلهي من الفنادق القريبة من المول حيث يبعد حوالي 2.2 كم وهو من افضل الفنادق في نيودلهي 5 نجوم.

حجز فنادق

موقع مول دي ال اف بروميناد على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في نيودلهي :

افضل 7 فنادق موصى بها في نيودلهي

افضل 10 اماكن سياحية في نيودلهي

افضل 5 اماكن للتسوق في نيودلهي

افضل 4 مطاعم موصى بها في نيودلهي