ندعوك أثناء رحلة السياحة في غوتنبرغ إلى زيارة أحد أهم مولات غوتنبرغ وهو باكابلان مول غوتنبرغ ، فهذا المول يدعوك وجميع زوّار المدينة للاستمتاع بجولة تسوّق فريدة بين متاجره المُتنوّعة، حيث أن هذا المول يعِدُ جميع ضيوفه بتوفير سلع مُتنوّعة تُلبي كافة احتياجاتهم.

يقضي الزائرين في هذا المول يوماً مفعماً بالأشياء المشوُقة، دعنا نكتشف سويّاً من خلال هذا التقرير ما الأمور والأنشطة المسليّة التي ستُصادفها عند زيارة هذا المول.

باكابلان مول غوتنبرغ

أنشطة يمكنك القيام بها في باكابلان مول غوتنبرغ

• تتضمّن مراكز التسوّق في العادة تشكيلة من متاجر الملابس المختلفة، فسواءً كنت تُفضّل متابعة أحدث صيحات الموضة، أو تودّ ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فبالتأكيد أن هذا المول هو الوجهة المُناسبة.

باكابلان مول غوتنبرغ

• زوج مميز من الأحذية أو حقيبة راقية، وأياً كانت الإضافة التي تفتّش عنها للظهور بشكل مثالي، سوف تجده في باكابلان مول غوتنبرغ حيث يضم عدد من محلات الأحذية التي تجمع كل ما هو جديد في هذا المجال وكذلك مجموعة من متاجر الحقائب الرائعة.

• من الرائع حقاً أن تنتقي بعض الهدايا المميزة لتهبها لمن تُحب، إذ ستُصادف في باكابلان مول غوتنبرغ عدداً من محلات الهدايا والتذكارات التي ستجذبك بما توفره من بضاعة تجذب الأنظار.

• يوجد في هذا المول أيضاً بعضاً من محلات المستلزمات المنزلية والتي ستوفّر عليك متاعب البحث.

• وتّتسع مساحة هذا المول لتتضمّن أيضاً سوبر ماركت يختص ببيع العديد من السلع الغذائية المختلفة والتي قد تكون بحاجة لشراء بعض منها.

باكابلان مول في غوتنبرغ

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول، ومن أشهر هذه المطاعم ماكدونالدز بالإضافة إلى برغر كينغ.

• هناك بعض المقاهي المميزة في باكابلان مول غوتنبرغ ومن بينها اسبريسو هاوس كافيه.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 11:00 – 17:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 19:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 19:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 19:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 19:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 19:00
السبت : مفتوح 10:00 – 17:00

اماكن سياحية قريبة من باكابلان مول غوتنبرغ

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الجوّلة وستختتم بذلك نهارك، أم أنك ستُفضّل استكشاف المزيد من الاماكن السياحية في غوتنبرغ الواقعة بجوار المول؟ فإن وددت مواصلة التجوّل، ننصحك بالانطلاق إلى جمعية البستنة غوتنبرغ على بعد 4.2 كم وسوق السمك الداخلي فيسككوركا غوتنبرغ على بُعد 5.3 كم.

فنادق قريبة من باكابلان مول

فندق كلاريون بوست غوتنبرغ من الفنادق القريبة من المول حيث يبعد حوالي 3.9 كم وهو من افضل فنادق غوتنبرغ 4 نجوم.

حجز فنادق

يعتبر فندق راديسون بلو سكاندينافيا غوتنبرغ احد افضل فنادق غوتنبرغ الواقعة بالقرب من المول، فهو يبعد 3.9 كم فقط، كما انه من افضل فنادق غوتنبرغ 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع باكابلان مول على الخريطة