تجربة مميزة تنتظرك خلال رحلة السياحة في اوسلو ، وهي مُقدّمة من أحد افضل مولات اوسلو إنه مركز تسوق بيبورتن اوسلو ، فهذا المول يدعوك وكافة زوّار المدينة للاستمتاع بجولة تسوّق مميزة بين متاجره المُتنوّعة، حيث أن هذا المول يعِدُ جميع ضيوفه بتوفير بضائع مُتنوّعة تُلبي كافة احتياجاتهم.

يقضي الزوّار في هذا المول يوماً مفعماً بالأشياء المشوُقة، دعنا نكتشف سويّاً عبر هذا التقرير ما الأشياء والأنشطة الممتعة التي ستحظى بها عند زيارة هذا المول.

مركز تسوق بيبورتن اوسلو

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز تسوق بيبورتن اوسلو

• خيارات التسوّق المتاحة في المول لا حد لها، فلو بدأنا فقط بالحديث عن متاجر الملابس المتوفرة بداخله، فسنجد أن المول يضُم باقة مختلفة من المتاجر.

• تسعى متاجر الأحذية والحقائب التي توجد في مركز تسوق بيبورتن لإغراء الزوّار وكسب ثقتهم ورضاهم عن طريق ما تُتيحه من منتجات ذات جودة عالية وملائمة لمُختلف الأعمار والأذواق، ولذلك سوف تُجذب أيضاً لزيارة عدداً من هذه المتاجر.

مركز تسوق بيبورتن اوسلو

• وفي سبيل جعل تجربة التسوّق أكثر شمولية، عمل هذا المول على ضمّ بعضاً من المتاجر التي تختص ببيع المستلزمات المنزلية وبالتالي لن تكون بحاجة للبحث عن متاجر كهذه خارج المول.

• من المتاجر التي يتردد عليها غالبية الزوّار في مركز تسوق بيبورتن في اوسلو محلات بيع الأجهزة الإلكترونية، فلا تنسى الذهاب إلى أحد هذه المحلات والاستفادة من العروض التي تقدمها والتخفيضات الخاصة.

• وانطلاقاً من فكرة توفير كل ما يُفتش عنه زائر المول، يتوفّر في موقع المول سوبر ماركت يقدّم سلع متنوّعة ومواد غذائية قد ترغب بشراء بعضاً منها.

مركز تسوق بيبورتن في اوسلو

المطاعم

• يُتيح المول بعض المطاعم ومن أشهرها مطعم ايغون بالإضافة إلى صبواي.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مركز تسوق بيبورتن ومن بينها سفن إليفن كافي واسبريسو هاوس كافيه.

ساعات العمل

الأحد : مغلق
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 21:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 21:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 21:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 21:00
السبت : مفتوح 10:00 – 20:00

فنادق قريبة من مركز تسوق بيبورتن اوسلو

فندق راديسون بلو بلازا أوسلو أحد الفنادق القريبة من مركز تسوق بيبورتن حيث لا يبعد سوى 2.1 كم وهو من افضل الفنادق في اوسلو 4 نجوم.

حجز فنادق

يعتبر فندق سيتي بوكس أوسلو احد افضل فنادق اوسلو القريبة من المول، حيث يبعد 600 م فقط، كما انه من افضل فنادق اوسلو 3 نجوم.

حجز فنادق

موقع مركز تسوق بيبورتن على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في اوسلو النرويج :

افضل 8 فنادق في اوسلو النرويج الموصى بها

افضل 4 اماكن سياحية في اوسلو النرويج