عند التفكير في مدينة رائعة يتسنّى للزائر فيها الحصول على تجارب مميزة، تشمل الترفيه والتسوّق، فإن خيار السياحة في سيدني هو أحد الخيارات التي يُنصح بها، فمن المعروف أن مولات سيدني تتميز بشهرة واسعة ومن الممكن أن تكون منافساً يستحق الاهتمام إن قارنّها بمراكز التسوّق المعروفة في المُدن الأخرى ومن أهم هذه المولات كامبلتاون مول سيدني

فرحلة التسوّق التي ستحظى بها في هذا المول هي رحلة ليس لها مثيل، إذ ستتنقّل في المول لتكتشف المنتجات المعروضة والمتاجر المتنوّعة التي يشملها.

انتظر الكثير من هواة التسوّق افتتاح هذا المول وتوافد لزيارته الكثير منهم لما يُقدّمه من خيارات تسوّق تُلبّي مختلف الأذواق، وكي تستكشف أهم المحلات وأفضل الأنشطة المتاحة هناك، ننصحك بقراءة هذا المقال.

كامبلتاون مول سيدني

أنشطة يمكنك القيام بها في كامبلتاون مول سيدني

• من الصعب حصر خيارات التسوّق التي يُتيحها كامبلتاون مول سيدني، فلو بدأنا فقط بتناول محلات الملابس المتوفرة فيه، فسنجد أن المول يشمل تشكيلة متنوّعة من المتاجر.

كامبلتاون مول في سيدني

• تطمح متاجر الأحذية والحقائب التي توجد في كامبلتاون مول لاجتذاب الزائرين وكسب ثقتهم ورضاهم من خلال ما تُقدّمه من منتجات ذات جودة عالية وملائمة لجميع الأعمار والأذواق، ولهذا سوف تُجذب أيضاً لزيارة بعضاً من هذه المتاجر.

• من الممكن أن تشمل جولتك التسوّقية في كامبلتاون مول في سيدني زيارة متاجر أُخرى مثل محلات الهدايا التي تتميّز بقطعها الفريدة وتجذب الجميع لابتياع مجموعة منها.

• يوجد في هذا المول أيضاً مجموعةً من محلات المستلزمات المنزلية والتي ستوفّر عليك مشقّة البحث.

• وبالنسبة للسلع الإلكترونية، سوف تضمن لك المتاجر المتوفرة في كامبلتاون مول في سيدني الحصول على طلبك من الأجهزة الإلكترونية المختلفة.

• اتّضح لنا الآن أن هذا المول هو وجهة تسوّق مثالية لا محالة، وبوسعنا القول أنه وجهة ترفيهية كذلك، إذ يُوفر للزوّار بعض أوجه الترفيه الممتعة ومنها مركز ترفيهي للأطفال.

كامبلتاون مول سيدني

المطاعم

• يُتيح المجمّع بعض المطاعم ومن أشهرها ماكدونالدز بالإضافة إلى كنتاكي.

• هناك بعض المقاهي المميزة في كامبلتاون مول سيدني ومن بينها مقهى داليا وقهوة جلوريا جينز.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 10:00 – 16:00
الإثنين : مفتوح 09:00 – 17:30
الثلاثاء : مفتوح 09:00 – 17:30
الأربعاء : مفتوح 09:00 – 17:30
الخميس : مفتوح 09:00 – 21:00
الجمعة : مفتوح 09:00 – 17:30
السبت : مفتوح 08:00 – 16:00

اماكن سياحية قريبة من كامبلتاون مول سيدني

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الجوّلة وستُنهي بذلك يومك، أم أنك ستميل إلى التعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في سيدني القريبة من المول؟ فإن أردت مواصلة التجوّل، نوصيك بالانطلاق إلى كوشيجايا بارك سيدني على بعد 407 م وموسون بارك سيدني على بُعد 915 م.

موقع كامبلتاون مول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في سيدني:

افضل 8 فنادق في سيدني موصى بها

اهم 10 اماكن سياحية في سيدني

افضل 3 مطاعم عربية في سيدني