ندعوك أثناء رحلة السياحة في كولون إلى زيارة أحد أهم مولات كولون، وهو مول اوبيرن باساجن كولون ، فهذا المول يدعوك وجميع زوّار المدينة للاستمتاع بتجربة تسوّق فريدة بين متاجره المُتنوّعة ، إذ أن هذا المول يعِدُ جميع زائريه بتوفير بضائع مُتنوّعة تُلبي كافة احتياجاتهم.

يقضي الضيوف في هذا المول يوماً مفعماً بالأشياء المشوُقة، دعنا نكتشف سويّاً عبر هذا المقال ما الأمور والأنشطة الممتعة التي ستحظى بها عند زيارة هذا المول.

أنشطة يمكنك القيام بها في مول اوبيرن باساجن كولون

• تحوي مراكز التسوّق في الغالب عدد من متاجر الملابس المتنوّعة، فسواءً كنت تُحبّ متابعة أحدث اتّجاهات الموضة، أو تودّ ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فبالطبع أن مول اوبيرن باساجن في كولون هو الوجهة المُلائمة.

• يُوفّر لك مول اوبيرن باساجن كولون مجموعة متنوّعة من محلات الأحذية والحقائب لتستمتع بالتنقّل بينها واستكشاف الجديد في هذا العالم وبالطبع ابتياع القطع التي ستحوز على استحسانك.

• من الجميل حقاً أن تقتني بعض الهدايا الفريدة لتُقدّمها لمن تُحب، إذ ستجد في مول اوبيرن باساجن في كولون مجموعة من متاجر بيع الهدايا التي ستجذبك بما تعرضه من بضاعة تجذب الأنظار.

• ومن بين المحلات المتوفرة والتي قد تكون سبباً بارزاً في جذب عدد كبير من الناس لزيارة المول، متاجر المستلزمات المنزلية وكل متجر ينفرد بقطع مميزة قد تُعجبك.

• وانطلاقاً من فكرة توفير كل ما يحتاجه زائر المول، يوجد في موقع المول سوبر ماركت يبيع سلع متنوّعة ومواد غذائية قد تود شراءبعضاً منها.

• وفيما يخُص التقنيات الجديدة والخدمات المميزة، لا يزال هذا المول متقدّماً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، حيث يضُم بداخله سينما سوف تُتيح لك فرصة لا بديل لها للاستمتاع بتجربة سينمائية مذهلة.

المطاعم

• يُتيح المول بعض المطاعم ومن أشهرها مطعم ستيك هاوس بوي.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في مول اوبيرن باساجن كولون ومن بينها مقهى هاينمان.

ساعات العمل

الأحد : مغلق
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 07:00 – 22:00
الأربعاء : مفتوح 07:00 – 22:00
الخميس : مفتوح 07:00 – 22:00
الجمعة : مفتوح07:00 – 22:00
السبت : مفتوح 07:00 – 22:00

فنادق قريبة من مول اوبيرن باساجن

فندق دورينت كولون من الفنادق القريبة من المول حيث يبعد حوالي 800 م وهو من افضل الفنادق في كولون 4 نجوم.

www.booking.com/hotel/de/dorint-koeln.html?aid=2091610

يعتبر فندق بولمان كولون واحداً من افضل فنادق كولون الواقعة بالقرب من المول، حيث يبعد 1.0 كم فقط، كما انه من افضل فنادق كولون 4 نجوم.

www.booking.com/hotel/de/pullman-cologne.html?aid=2091610

موقع مول اوبيرن باساجن كولون على الخريطة

نبذة عن مول اوبيرن باساجن مع أهم الأنشطة التي يمكنك ممارستها هناك، المحلات، ساعات العمل، الفنادق المحيطة وموقع مول اوبيرن باساجن كولون على الخريطة

Opern Passagen Mall
مول اوبيرن باساجن
مول اوبيرن باساجن كولون
مول اوبيرن باساجن في كولون

https://maps.google.com/?cid=5385937506906353370