اغتنم أهم الفُرص عند قيامك بتجربة السياحة في سيدني عن طريق زيارتك لواحد من أشهر مولات سيدني وهو كاسولا مول سيدني إذ أن متعة التسوّق التي ستتوفر لك في هذا المول مميزة بمعنى الكلمة، فهذا المول، يُخبئ بداخله مجموعة من المتاجر المتنوّعة.

وما دامت متعة التسوّق في هذا المول ستترك لديك ذكريات كثيرة، دعنا نُساعدك في استكشاف هذا المول قبل زيارته ونُعرّفك على المحلات المُختلفة بداخله وما الأنشطة التي تستطيع الاستمتاع بها.

كاسولا مول سيدني

أنشطة يمكنك القيام بها في كاسولا مول سيدني

• خيارات التسوّق المتاحة في كاسولا مول لا حصر لها، فلو بدأنا فقط باستعراض متاجر الملابس المتاحة بداخله، فسنجد أن المول يشمل باقة مختلفة من المتاجر.

• وفي سبيل استكشاف كل ما هو حديث وعصري في عالم الأحذية الحقائب، سوف تُصادف في كاسولا مول بعض المتاجر التي تتميّز بضمّ تشكيلة فريدة من الأحذية والحقائب لتُلبي بذلك مختلف الأذواق.

• وافضل وسيلة لتستعيد ذكرى زيارتك إلى كاسولا مول في سيدني هي شراء تذكارات وهدايا استثنائية والاحتفاظ بها أو تقديمها لمن تُحب وذلك من متاجر الهدايا المتوفرة في المول.

• هناك مجموعة من المتاجر في المول اختصّت ببيع سلع منزلية يهتم باقتنائها جزء كبير من الزوّار ومنها متاجر المستلزمات المنزلية.

كاسولا مول سيدني

• وفيما يخُص الإلكترونيات، سوف تضمن لك المتاجر الموجودة في كاسولا مول سيدني الحصول على طلبك من الأجهزة الإلكترونية المختلفة.

• ضع في اعتبارك أن المول يحوي سوبر ماركت تستطع من خلاله تبضُّع ما ينقُصك من سلع ومنتجات غذائية.

كاسولا مول في سيدني

• وهذا المول هو وجهة مثالية للتسوّق والترفيه في وقتٍ واحد، فبالإضافة إلى خيارات التسوّق المختلفة التي يُوفرها، سوف تعثر أيضاً على خيارات ترفيهية تكمن في المركز الترفيهي الخاص بالأطفال.

المطاعم

• يوفّر المول بعض المطاعم ومن أشهرها مطعم ديلي بلس بالإضافة إلى مطعم صب واي.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في كاسولا مول ومن بينها قهوة جلوريا جينز.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 10:00 – 16:00
الإثنين : مفتوح 09:00 – 17:30
الثلاثاء : مفتوح 09:00 – 17:30
الأربعاء : مفتوح 09:00 – 17:30
الخميس : مفتوح 09:00 – 21:00
الجمعة : مفتوح 09:00 – 17:30
السبت : مفتوح 09:00 – 17:00

اماكن سياحية قريبة من كاسولا مول في سيدني

هل يا تُرى ستكتفي بهذا القدر من التجوّل وستختتم بذلك نهارك، أم أنك ستُفضّل استكشاف المزيد من الاماكن السياحية في سيدني الواقعة في محيط المول؟ فإن رغبت في مواصلة التجوّل، نوصيك بالتوجّه إلى محمية الحدائق المركزية في سيدني على بعد 16.02 كم وكالمسلي هيل سيتي فارم سيدني على بُعد 12.90 كم.

موقع كاسولا مول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في سيدني:

افضل 8 فنادق في سيدني موصى بها

اهم 10 اماكن سياحية في سيدني

افضل 3 مطاعم عربية في سيدني