مع توافُر عدد متنوّع من المعالم والأماكن الترفيهية، لا يوجد أي شك بأن السياحة في ملبورن ستُزودّك بجرعة إضافية من المتعة والإثارة، فبجانب كل ما تمتاز به هذه المدينة من معالم مختلفة، فقد اشتهرت كذلك بفضل خيارات التسوّق الكثيرة التي توفرها ومنها ويستفيلد ساوثلاند مول ملبورن إذ يُعد أحد أكثر مولات ملبورن جذباً للزوّار.

فعند مجيئك لهذا المول، سوف تتمتع بتجربة تسوّق استثنائية وذلك من خلال التنقّل بين متاجره المختلفة، حيث ستكتشف أحدث صيحات الموضة وستحصل على كل ما تحتاج إليه من مستلزمات، كما سيتوفر لديك أنشطة متنوّعة نستعرضها برفقتك عبر هذا التقرير.

ويستفيلد ساوثلاند مول ملبورن

أنشطة يمكنك القيام بها في ويستفيلد ساوثلاند مول ملبورن

• خيارات التسوّق التي يُوفرها ويستفيلد ساوثلاند مول لا عدّ لها، فلو بدأنا فقط بتناول متاجر الملابس المتوفرة بداخله، فسنجد أن المول يتضمّن باقة مختلفة من المحلات.

• هل تودّ معرفة كل ما هو جديد وعصري في عالم الأحذية والحقائب؟ رحلتك في ويستفيلد ساوثلاند مول ملبورن سوف تُتيح لك خيارات مختلفة، إذ يتضمّن المول عدد من متاجر الأحذية والحقائب التي من اللازم أن تُخصص وقتاً ملائماً لمشاهدة ما تعرضه.

ويستفيلد ساوثلاند مول في ملبورن

• من الجميل حقاً أن تقوم بشراء بعض الهدايا المميزة لتُهديها لمن تُحب، حيث ستُصادف في ويستفيلد ساوثلاند مول في ملبورن سلسلة من متاجر الهدايا التذكارية التي ستجذبك بما توفره من بضاعة تجذب الأنظار.

• ضع في اعتبارك تخصيص وقت كافي لتفقُّد محلات بيع الأدوات المنزلية التي تتواجد في المول، لاسيّما إن كنت مهتمّاً بشراء بعض القطع التي تعرضها هذه المتاجر.

• وبالنسبة للسلع الإلكترونية، سوف تضمن لك المحلات الموجودة في ويستفيلد ساوثلاند مول ملبورن العثور على طلبك من الأجهزة الإلكترونية المتنوّعة.

• ضع في اعتبارك أن المول يشمل سوبر ماركت تستطع من خلاله شراء ما يلزمك من سلع ومنتجات غذائية.

ويستفيلد ساوثلاند مول ملبورن

• حان وقت التوجّه إلى السينما الموجودة في المول والاستمتاع بمشاهدة فيلم تُفضّله، حيث أن المكان مهيأ بالأجواء المناسبة وتقنيات الصوت الحديثة لتحصل بذلك على تجربة سينمائية لا تُوصف.

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول، ومن أشهر هذه المطاعم كنتاكي بالإضافة إلى ماكدونالدز.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في ويستفيلد ساوثلاند مول ومن بينها نادي القهوة وستاربكس.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 10:00 – 18:00
الإثنين : مفتوح 09:00 – 17:30
الثلاثاء : مفتوح 09:00 – 17:30
الأربعاء : مفتوح 09:00 – 17:30
الخميس : مفتوح 09:00 – 21:00
الجمعة : مفتوح09:00 – 21:00
السبت : مفتوح 09:00 – 17:00

اماكن سياحية قريبة من ويستفيلد ساوثلاند مول ملبورن

نوصيك بعدم تفويت الفرصة الذي يقدمها موقع المول باعتباره نقطة انطلاقة مثالية للتعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في ملبورن القريبة من المول مثل مركز ليغولاند ديسكفري ملبورن الواقعة على بعد 11.93 كم.

فنادق قريبة من ويستفيلد ساوثلاند مول

فندق سانداون بارك ملبورن من افضل فنادق ملبورن 4 نجوم، يقع على بعد 14.06 كم من المول ويتمتّع بتقييمات مميزة من زوّاره.

حجز فنادق

يعتبر فندق ذا دينجلي ملبورن واحداً من افضل فنادق ملبورن الواقعة بالقرب من المول، فهو يبعد 9.15 كم فقط، كما انه من افضل فنادق ملبورن 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع ويستفيلد ساوثلاند مول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ملبورن:

افضل 7 فنادق موصى بها في ملبورن

اهم 6 اماكن سياحية في ملبورن