تتميّز ماربيا بأنها الوجهة التي سيبهرك بهائها فهي مدينة ساحلية تقع على بحر البوران، ورغم أنها نالت شهرة واسعة بفضل ما تضُمّه من وجهات سياحية مختلفة، غير أن الشواطئ في هذه المدينة هي أبرز نقاط الجذب التي جعلتها وجهة عطلات صيفية يتوجّه إليها كل من يرغب في قضاء رحلة مفعمة بالمرح والاسترخاء، فهل تُريد معرفة افضل شواطئ ماربيا ؟

لابُد أن زيارتك لهذه المدينة ورغبتك في الغوص أكثر في حُسنها، سوف يكون دافعك خلال رحلة السياحة في ماربيا الأول لمعرفة أجمل الشواطئ في هذه المدينة لذلك عليك أن تُلقي نظرة على هذا المقال لتتعرّف عليها وترى ما الذي قد يجذبك إليها.

افضل فنادق ماربيا

يعتمد قرار اختيار فندق في ماربيا على بعض العوامل كالسعر، الموقع، الخدمة وغيرها وعبر دليلنا هذا سوف نعرض لك مجموعة غنية بالفنادق التي تتميّز بها هذه المدينة والتي تختلف من ناحية أسعارها وخدماتها لتجد بينها ما يُناسبك.. اقرأ المزيد

افضل فنادق ماربيا

افضل شواطئ ماربيا

شاطئ كابوبينو ماربيا

نوصيك باستكشاف شاطئ كابوبينو ، فهو شاطئ رملي، ذو مياه نقية لامعة، و يُعتبر من افضل شواطئ ماربيا حيث باستطاعته تلبية أذواق الجميع بما يُوفره من أنشطة مسليّة وما يُقدّمه للزوّار من لحظات مليئة بالاستجمام والهدوء، فبالإضافة إلى الاستلقاء أمام مياه البحر والاستمتاع بكل مناظره الساحرة، يتمتّع ضُيوف هذا الشاطئ بممارسة بعض الرياضات والألعاب البحرية مثل السباحة.

كما تُتيح زيارة الشاطئ خيارات كثيرة للطعام والشراب حيث يصطف على طرف الشاطئ عدد من المطاعم والمقاهي المميزة التي ستُضاعف متعتك بالشاطئ عبر ما تُقدّمه من أجواء لا تُقاوم ..اقرأ المزيد

افضل شواطئ ماربيا

شاطئ بيورتو بانوس ماربيا

تمكّن شاطئ بيورتو بانوس من إمتاع زائريه بمجموعة من الأنشطة الممتعة وبمناظره اللافتة وأجواء الاستجمام والراحة التي ينعم بها كل من قام بزيارته، وهذا فقط هو أحد الأسباب التي جعلت هذا الشاطئ الرملي من افضل الشواطئ في ماربيا ، بالإضافة إلى ميزات أُخرى يتمتّع بها الشاطئ كمياهه النقية البرّاقة.

جميع مُرتادي هذا الشاطئ على موعدٍ مميز مع متعة لا تُضاهى سوف يشعرون بها من خلال ممارسة بعض الرياضات والألعاب البحرية المميزة مثل السباحة وركوب الدراجات المائية “الجيت سكي” التي ينجذب لممارستها أغلب مرتادي الشاطئ.

كما أن بانتظار الزوّار خيارات طعام وشراب عديدة تُقدّمها المطاعم والمقاهي التي تتفرّق على طول الشاطئ ..اقرأ المزيد

شواطئ ماربيا

شاطئ سالاديللو ماربيا

شاطئ سالاديللو الرملي يُصنّف من افضل شواطئ ماربيا التي تمزج بين عدّة عناصر يُفتّش عنها معظم الناس مثل الاسترخاء والتسلية وأيضاً الترفيه وكل هذا في مكانٍ واحد، فالجلوس أمام مياه الشاطئ كفيل بمنحك شعوراً رائعاً بالراحة أما الترفيه والمتعة فسوف تحظى بذلك خلال استمتاعتك بألعاب وبرياضات بحرية متنوّعة مثل السباحة وكذلك رياضة ركوب الأمواج المثيرة للحماس.

وبعد كل أنشطة الترفيه هذه، تستطيع أن تعود إلى لحظات الاسترخاء في أحد المطاعم و المقاهي الممتدة على طول الشاطئ والتي ستصحبُك لعالم آخر عبر أجوائها المريحة وجلساتها المميزة ..اقرأ المزيد

الشواطئ في ماربيا

مقالات قد تهمك ايضاً في ماربيا :

افضل 7 اماكن سياحية في ماربيا

افضل 8 من فنادق ماربيا الموصّى بها

افضل 5 شقق للإيجار في ماربيا