يقترن الصيف بذكر الأيام المشمسة والشواطئ الجميلة والمياه الدافئة، كذلك الأمر بالنسبة لمدينة لوزان التي يكثر ذكرها غالباً عند قدوم الصيف، حيث تُعدّ وجهة صيفية بامتياز، وتمتلئ شواطئ لوزان خلال هذا الموسم بالسُيّاح الراغبين في نيل نصيبهم من المتعة على سواحل بحيرة جنيف الذي يُزيّن خارطة هذه المدينة.

انتقينا لك في هذا الدليل مجموعة من الشواطئ الساحرة التي ستمنحك المتعة التي تحلُم بها خلال رحلة السياحة في لوزان

افضل فنادق لوزان

قائمة الفنادق التالية تُعتبر دليلاً شاملاً لمن يبحث عن مكان إقامة مثالي في مدينة لوزان إذ تم ترشيح تشكيلة من الفنادق المُختلفة والتي اُختيرت بدقّة اعتماداً على تقييمات الزوّار العرب.. اقرأ المزيد

افضل فنادق لوزان

افضل شواطئ لوزان

شاطئ بريفرينجيس لوزان

تمكّن شاطئ بريفرينجيس من إمتاع زوّاره بعدد من الأنشطة المشوقة وبمناظره البديعة وأجواء الاسترخاء والراحة التي يستمتع بها كل من قام بزيارته، وهذا فقط هو أحد الأسباب التي جعلت هذا الشاطئ الرملي من افضل الشواطئ في لوزان، بالإضافة إلى مميزات أُخرى يتّسم بها الشاطئ كمياهه الصافية البرّاقة.

جميع مُرتادي هذا الشاطئ على موعدٍ مميز مع متعة لا تُضاهى سوف يجدونها من خلال ممارسة بعض الرياضات والألعاب المائية المميزة مثل:

السباحة وكذلك رياضة ركوب الأمواج التي يعتبرها البعض صعبة وممتعة في آنٍ واحد.

كما أن بانتظار الزوّار خيارات طعام وشراب مختلفة تُوفّرها المطاعم والمقاهي التي تتفرّق على طول الشاطئ ..اقرأ المزيد

افضل شواطئ لوزان

شاطئ فيدي بورجيه لوزان

يُعدّ شاطئ فيدي بورجيه مثالاً للشواطئ التي تُتيح مناظر بحرية خلابة وأجواء شاطئية رائعة، بل وكذلك من الشواطئ التي تتمتع بمياه نقيّة برّاقة، وبهذا يُصنّف هذا الشاطئ الرملي من أفضل الشواطئ في لوزان وأكثرها جذباً للزوّار.

بفضل فرص الاستجمام والترفيه التي لا تنتهِ وكذلك العديد من التجارب الرائعة الأخرى التي يحظى بها مُرتادو الشاطئ، ومن ضمنها، ممارسة رياضات مائية ممتعة مثل السباحة وأيضاً رياضة ركوب الأمواج.

وكذلك التمتّع بخيارات طعام وشراب مختلفة من خلال المطاعم والمقاهي التي تتوزّع على امتداد الشاطئ ..اقرأ المزيد

الشواطئ في لوزان

شاطئ سانت سولبيس لوزان

ننصحك باستكشاف شاطئ سانت سولبيس فهو شاطئ ذو مياه نقية برّاقة، ويُصنّف من افضل الشواطئ في لوزان حيث باستطاعته إرضاء أذواق الجميع بما يُوفره من أنشطة مسليّة وما يُقدّمه للزوّار من لحظات مليئة بالراحة والهدوء.

فإلى جانب الاستلقاء أمام مياه البحر والاستمتاع بكل مناظره الجميلة، يتمتّع ضُيوف هذا الشاطئ بممارسة بعض الرياضات المائية مثل السباحة.

شواطئ في لوزان

مقالات قد تهمك ايضاً في لوزان :

افضل 10 فنادق في لوزان سويسرا الموصى بها

افضل 4 اماكن سياحية في لوزان سويسرا

افضل 3 مطاعم في لوزان سويسرا