لا تنحصر متعة السياحة في ستوكهولم على زيارة الوجهات السياحية فقط، فمن المؤكد أيضاً أن يكون التسوّق في مولات ستوكهولم تجربة فريدة ومُرضية جداً بالنسبة للزائرين.

إذ يُمكن للزائرين العثور على عدد من مراكز التسوّق المعروفة التي تحوي بداخلها محلات مُختلفة وجميعها مزوّدة بمجموعة من أفضل السلع التي يُمكن شراؤها، لنتعرّف سوياً على افضل المولات في ستوكهولم التي تستحق الزيارة.

افضل فنادق ستوكهولم

تشتهر فنادق ستوكهولم بتجدّدها واختلافها لتُلبي غالبية الأذواق وتُوفّر امتيازات وخدمات تُرضي كل ضيف، وكي تستطيع المقارنة بين أهم الفنادق في هذه المدينة وانتقاء المكان الأنسب لك، طالع هذا الدليل.. اقرأ المزيد

افضل فنادق ستوكهولم

افضل مولات ستوكهولم

مول ويستفيلد ستوكهولم

باستطاعة كل الباحثين عن افضل مولات في ستوكهولم مُعايشة الأجواء الفريدة للتسوّق والمتعة عند زيارتهم مول ويستفيلد، ففي ظل توافُر المحلات المتنوّعة والأنشطة المسليّة، تغدو رحلة التسوّق في هذا المول مميزة تماماً.

ولذا بوسع الزوّار التسوّق من متاجر بيع الملبوسات ومتاجر بيع الأحذية وأيضاً السوبر ماركت المُتوفر بداخل المول.

أما من أجل الاستراحة وإمضاء بعض الوقت الشيّق، بالإمكان التوجّه إلى مطعم ماكس هامبرغر درايف أو اسبريسو هاوس كافيه ..اقرأ المزيد

مولات ستوكهولم

مركز تسوق كيستا جاليريا ستوكهولم

مركز تسوق كيستا جاليريا هو أحد افضل مولات ستوكهولم فمن أهم ميزات هذا المول أنه يضُم مجموعة متنوّعة من محلات الألبسة والحقائب والأحذية، بالإضافة إلى السوبر ماركت.

عدا عن أن زوّار المول سيعثرون على منافذ عديدة للطعام والشراب، لعل أبرزها مطعم باباس برجر واسبريسو هاوس كافيه ..اقرأ المزيد

افضل مولات ستوكهولم

مركز تسوق سكارهولمن ستوكهولم

ننصح بزيارة مركز تسوق سكارهولمن باعتباره واحداً من افضل مولات في ستوكهولم فبالنسبة للمتاجر التي يفتخر بها هذا المول، سوف تستمتع بالتجوّل بين متاجر الملابس المتنوّعة ومتاجر الأحذية الرائعة ويُمكنك أيضاً التبضُّع من السوبر ماركت الذي يوجد بداخل المول.

أما فيما يخُص الطعام والشراب، فإن الخيارات التي يُتيحها المول متنوّعة ومن ضمنها، برغر كينغ واسبريسو هاوس كافيه ..اقرأ المزيد

افضل المولات في ستوكهولم

مركز تسوق فارستا ستوكهولم

نوصي بزيارة مركز تسوق فارستا باعتباره أحد افضل مولات ستوكهولم فبالنسبة للمحلات التي يزخر بها هذا المول، سوف تتمتّع بالتجوّل بين متاجر الملابس المتنوّعة ومتاجر الأحذية الرائعة وبمقدورك أيضاً التبضُّع من السوبر ماركت الذي يوجد بداخل المول.

أما فيما يخُص الطعام والشراب، فإن المنافذ التي يقدّمها المول متنوّعة ومن ضمنها، مطعم سوشي ياما واسبريسو هاوس كافيه ..اقرأ المزيد

مولات في ستوكهولم

مركز تابي للتسوق ستوكهولم

يعد مركز تابي للتسوق العنوان المثالي للتسوّق، فلا سبيل لوضع قائمة افضل مولات في ستوكهولم دون إدراجه ضمنها، إذ أن كافة الزوّار الذين يأتون إليه يستمتعون بتجربة تسوّق فريدة يُمضونها بالتجوّل بين متاجر الملابس الرائعة ومتاجر الأحذية الراقية وكذلك في السوبر ماركت الموجود بداخل المول.

كما يستمتع زوّار المول بخيارات طعام وشراب متنوّعة إذ يوجد بداخله ماكدونالدز واسبريسو هاوس كافيه ..اقرأ المزيد

مركز تابي للتسوق

مول ان كي ستوكهولم

مول ان كي ستوكهولم هو أحد افضل مولات ستوكهولم فمن أهم مزايا هذا المول أنه يحوي مجموعة متنوّعة من محلات الملابس والحقائب والأحذية، بالإضافة إلى السوبر ماركت.

عدا عن أن زوّار المول سيعثرون على منافذ عديدة للطعام والشراب، لعل أبرزها مطعم بوبيرجز ماتسال ومقهى إن كي كافي آند تريد ..اقرأ المزيد

مولات ستوكهولم

مركز تسوق كواليتي اوتليت ستوكهولم

زيارة مركز تسوق كواليتي اوتليت من الزيارات والأنشطة التي ننصح بها باعتباره واحداً من افضل مولات في ستوكهولم فبالنسبة للمتاجر التي يزخر بها هذا المول، سوف تستمتع بالتجوّل بين متاجر الملابس المتنوّعة ومتاجر الأحذية الرائعة وباستطاعتك أيضاً التبضُّع من السوبر ماركت الموجود بداخل المول.

أما فيما يخُص الطعام والشراب، فإن المنافذ التي يُتيحها المول متنوّعة ومن ضمنها، مطعم باباس برجر واسبريسو هاوس كافيه ..اقرأ المزيد

افضل مولات ستوكهولم

مول ناكا فوروم ستوكهولم

يُمكن للباحثين عن افضل مولات ستوكهولم مُعايشة الأجواء المميزة للتسوّق والمتعة عند زيارتهم مول ناكا فوروم، ففي ظل توافُر المحلات المُختلفة والأنشطة الممتعة، تكون رحلة التسوّق في هذا المول فريدة تماماً، ولذا بإمكان الزوّار التبضُّع من متاجر بيع الألبسة ومتاجر بيع الأحذية وأيضاً السوبر ماركت المُتوفر بداخل المول.

أما من أجل الاستراحة وقضاء بعض الوقت الشيّق، بالإمكان التوجّه إلى برغر كينغ أو اسبريسو هاوس كافيه ..اقرأ المزيد

افضل المولات في ستوكهولم

مركز تسوق بروما بلوكس ستوكهولم

لا سبيل لوضع قائمة افضل مولات في ستوكهولم دون إدراج مركز تسوق بروما بلوكس ضمنها، فبداخل هذا المول، باستطاعتك العثور على العديد من العروض المميزة في متاجر المول المتنوّعة، فهُناك متاجر خاصة ببيع الملابس ومتاجر لبيع الأحذية، وكذلك سوبر ماركت.

كما أنك ستستمتع بخيارات طعام وشراب مختلفة عند توجّهك إلى كنتاكي واسبريسو هاوس كافيه ..اقرأ المزيد

مولات في ستوكهولم

مركز تسوق جاليريان ستوكهولم

ننصح بزيارة مركز تسوق جاليريان باعتباره واحداً من افضل مولات ستوكهولم فبالنسبة للمتاجر التي يفتخر بها هذا المول، سوف تستمتع بالتجوّل بين متاجر الملابس المتنوّعة ومتاجر الأحذية الرائعة وبمقدورك أيضاً التبضُّع من السوبر ماركت المتوفر بداخل المول.

أما فيما يخُص الطعام والشراب، فإن المنافذ التي يقدّمها المول متنوّعة ومن ضمنها، مطعم سوشي ياما واسبريسو هاوس كافيه ..اقرأ المزيد

مركز تسوق جاليريان

من افضل مولات ستوكهولم أيضاً:

مول جلوبين ستوكهولم

مركز تسوق بورت 73 ستوكهولم

مول رينجن ستوكهولم

مركز تسوق فالتوفيرستين ستوكهولم

مول ستورجاليريان ستوكهولم

مركز تسوق مود ستوكهولم

مول سكرابر ستوكهولم

مركز تسوق موربي ستوكهولم

مقالات قد تهمك ايضاً في ستوكهولم :

افضل 7 فنادق في ستوكهولم موصى بها

افضل مطاعم عربية في ستوكهولم

افضل 7 اماكن سياحية في ستوكهولم