تتميّز لوزيرن بأنها الوجهة التي سيبهرك جمالها فهي مدينة ساحلية تقع على بحيرة لوزيرن ورغم أنها نالت شهرة واسعة بفضل ما تحويه من وجهات سياحية متنوّعة، إلا أن الشواطئ في هذه المدينة هي أكثر عوامل الجذب التي جعلتها وجهة عطلات صيفية يقصدها كل من يُريد إمضاء إجازة مليئة بالبهجة والاسترخاء، فهل تودّ معرفة افضل شواطئ لوزيرن ؟
لا شك أن زيارتك لهذه المدينة ورغبتك في التعمّق أكثر في حُسنها، سوف يكون دافعك خلال رحلة السياحة في لوزيرن الأول لمعرفة أجمل الشواطئ في هذه المدينة، لذا عليك أن تُلقي نظرة على هذا المقال لتتعرّف عليها وتشاهد ما الذي قد يجذبك إليها.

افضل فنادق لوزيرن

يعتمد قرار اختيار فندق في لوزيرن على بعض العوامل كالسعر، الموقع، الخدمة وغيرها الكثير، وعن طريق دليلنا هذا سوف نُقدّم لك قائمة غنية بالفنادق التي تزخر بها هذه المدينة والتي تتفاوت من ناحية أسعارها وخدماتها لتجد بينها ما يُلبي رغباتك.. اقرأ المزيد

أفضل فنادق لوزيرن

افضل شواطئ لوزيرن

شاطئ اوفشوتي لوزيرن

بوسعنا اعتبار شاطئ اوفشوتي مثالاً للشواطئ التي تُتيح مناظر بحرية جميلة وأجواء شاطئية رائعة بل وكذلك من الشواطئ التي تنفرد بمياه صافية برّاقةوبهذا يعد هذا الشاطئ من أفضل الشواطئ في لوزيرن وأكثرها تشويقاً للزوّار بفضل فرص الاستجمام والترفيه التي لا تنفذ وكذلك العديد من التجارب الرائعة الأخرى التي يحظى بها زائرو الشاطئ ومن بينها ممارسة رياضات مائية ممتعة مثل السباحة وأيضاً رياضة ركوب الأمواج.

وكذلك التمتّع بخيارات طعام وشراب مختلفة من خلال المطاعم والمقاهي التي تصطف على جانب الشاطئ.. اقرأ المزيد

أفضل الشواطئ في لوزيرن

شاطئ ليدو لوزيرن

يعدّ شاطئ ليدو من شواطئ لوزيرن إذ يتّخذه الزوّار ملجأهم المثالي الذي ينأى بهم بعيداً عن ضوضاء الحياة ويُقدّم لهم فرصة لا تُعوّض للتنعُّم بلحظات من الاسترخاء والراحة.

وهو شاطئ يتميز بمياه نقية ويتوجّه إليه عشاق الرياضات المائية المختلفة مثل السباحة.

كما أن الشاطئ مُطوّق بعدد من المطاعم والمقاهي الجميلة التي تُوفّر جلسات مميزة وأجواء لا تُضاهى.. اقرأ المزيد

شواطئ لوزيرن

شاطئ سيباد لوزيرن

استطاع شاطئ سيباد إبهار زوّاره ببعض الأنشطة الممتعة وبمناظره اللافتة وأجواء الاسترخاء والراحة التي يستمتع بها كل من قام بزيارته، وهذا فقط هو أحد الأسباب التي جعلت هذا الشاطئ من افضل شواطئ لوزيرن بالإضافة إلى ميزات أُخرى ينفرد بها الشاطئ كمياهه الصافية اللامعة.

جميع مُرتادي هذا الشاطئ على موعدٍ مميز مع متعة لا تُضاهى سوف يختبرونها من خلال ممارسة بعض الرياضات البحرية المميزة مثل السباحة.

كما أن بانتظار الزوّار خيارات طعام وشراب عديدة تُقدّمها المطاعم والمقاهي التي تنتشر على امتداد الشاطئ ..اقرأ المزيد

شاطئ سيباد

مقالات قد تهمك ايضاً في لوزيرن :

افضل 7 فنادق في لوزيرن الموصى بها

افضل 3 شقق فندقية في لوزيرن

افضل 5 اماكن سياحية في لوزيرن

افضل 3 اماكن للتسوق في لوزيرن