تتميّز جولات السياحة في اشبيلية بأنها عادةً ما تتحوّل إلى رحلات تسوّقية بفضل ما تشمله المدينة من أماكن تسوّق عديدة، ومن بينها مولات اشبيلية التي تتميّز باحتوائها على عدد من المحلات القادرة على إرضاء كل أذواق الزوّار وتلبية كل المتطلبات.

ندعوك من خلال هذا الدليل لزيارة افضل المولات في اشبيلية التي تمتلئ بأعداد كبيرة من المتاجر التي ستضمن لك اقتناء أروع البضائع والحاجيات.

افضل فنادق اشبيلية

الإقامة في اشبيلية هي متعة لا جدال فيها، بيد أن ذلك يعتمد بشكل رئيسي على الفندق الذي سوف تنتقيه، فإن كنت تبحث عن فندق فخم، أو مكان إقامة بسعر معقول أو حتى مكان إقامة يُقدّم إطلالات وخدمات متنوّعة، فسوف تجد حتماً ما يُلائمك في هذا التقرير.. اقرأ المزيد

افضل فنادق اشبيلية

افضل مولات اشبيلية

نيرفيون بلازا مول اشبيلية

بمقدور كل الباحثين عن افضل مولات في اشبيلية مُعايشة الأجواء المميزة للتسوّق والمتعة عند زيارتهم نيرفيون بلازا مول، ففي ظل توافُر المحلات المُختلفة والأنشطة الممتعة، تكون تجربة التسوّق في هذا المول فريدة تماماً، ولذا بوسع الزوّار التسوّق من متاجر بيع الملابس ومتاجر بيع الأحذية وأيضاً السوبر ماركت المُتوفر بداخل المول.

ويستطيع كذلك مُرتادو المول العثور بين المتاجر المتنوّعة على ماركات عالمية شهيرة مثل إتش آند إم، مانجو وسفيرا.

أما من أجل الاستراحة وقضاء بعض الوقت الممتع، بالإمكان التوجّه إلى برغر كينغ أو لا اوكا كافيه ..اقرأ المزيد

مولات اشبيلية

مركز لوس أركوس للتسوق اشبيلية

يعد مركز لوس أركوس للتسوق العنوان المثالي للتسوّق، فلا سبيل لترتيب قائمة افضل مولات في اشبيلية دون إدراجه ضمنها، حيث أن كافة الزوّار الذين يقصدونه يستمتعون بجولة تسوّق استثنائية يقضونها بالتجوّل بين متاجر الملابس الرائعة ومتاجر الأحذية الراقية وكذلك في السوبر ماركت المُتاح بداخل المول.

كما يستمتع ضُيوف المول بخيارات طعام وشراب مختلفة إذ يوجد بداخله ماكدونالدز ومقهى لا كاليتا.

يجب أن نُضيف بأن هناك متاجر تختص ببيع علامات تجارية مشهورة وبالتالي بمقدورك اقتناء بعض المنتجات التي تحمل أسماء لعلامات مثل، بيرشكا، سي آند إيه وستراديفاريوس ..اقرأ المزيد

افضل مولات اشبيلية

توري مول اشبيلية

يستطيع الباحثون عن افضل مولات في اشبيلية مُعايشة الأجواء الفريدة للتسوّق والمتعة عند زيارتهم توري اشبيلية مول، ففي ظل توافُر المحلات المتنوّعة والأنشطة المسليّة، تُصبح تجربة التسوّق في هذا المول استثنائية تماماً، ولذا بوسع الزوّار التبضُّع من متاجر بيع الملبوسات ومتاجر بيع الأحذية وأيضاً السوبر ماركت المُتوفر بداخل المول.

ويستطيع كذلك زوّار المول العثور بين المحلات المُختلفة على ماركات عالمية شهيرة مثل سيليو، مانجو وإتش آند إم.

أما من أجل الاستراحة وتمضية بعض الوقت المميز، بالإمكان التوجّه إلى برغر كينغ أو ستاربكس ..اقرأ المزيد

افضل المولات في اشبيلية

مقالات قد تهمك ايضاً في اشبيلية :

افضل 7 اماكن سياحية في اشبيلية

افضل 8 من فنادق اشبيلية الموصّى بها

افضل 4 شقق فندقية مجرّبة في اشبيلية