فُرصة رائعة تنتظرك خلال رحلة السياحة في جزر البليار ، وهي مُقدّمة من أحد أشهر مولات جزر البليار ، إنه مركز تسوق فان مايوركا جزر البليار ، فهذا المول يدعوك وكافة زوّار المدينة للاستمتاع بجولة تسوّق مميزة بين متاجره المختلفة ، إذ أن هذا المول يعِدُ جميع زائريه بتوفير بضائع مُتنوّعة تُلبي كافة احتياجاتهم.

يقضي الزوّار في هذا المول يوماً حافلاً بالأشياء المشوُقة، دعنا نكتشف سويّاً من خلال هذا المقال ما الأمور والأنشطة المشوُقة التي ستحظى بها عند زيارة هذا المول.

مركز تسوق فان مايوركا جزر البليار

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز تسوق فان مايوركا جزر البليار

• ليس من السهل حصر خيارات التسوّق التي يُتيحها مركز تسوق فان مايوركا فلو بدأنا فقط باستعراض محلات الملابس المتوفرة بداخله، فسنجد أن المول يحوي باقة مختلفة من المتاجر.

مركز تسوق فان مايوركا جزر البليار

• نوصيك أيضاً بالذهاب إلى محلات الأحذية و الحقائب المتوفرة في أرجاء مركز تسوق فان مايوركا في جزر البليار، حيث ستجد أحذية متنوّعة تُلائم جميع الأذواق وحقائب بأحجام وألوان مُتنوّعة.

مركز تسوق فان مايوركا جزر البليار

• المُتعة التي سيعثُر عليها الزوّار في مركز تسوق فان مايوركا في جزر البليار سوف تبقى ذكراها لدى الجميع، وبما أن الذكريات غالباً ما ترتبط بالتذكارات، فباستطاعة الزوّار ابتياع بعض الهدايا والتذكارات من المتاجر المخصصة لذلك.

مركز تسوق فان مايوركا في جزر البليار

• ضع في اعتبارك استقطاع وقت مناسب لزيارة محلات بيع المتطلبات المنزلية التي تتوفّر في المول، لاسيّما إن كنت مهتمّاً بشراء بعض القطع التي تعرضها هذه المتاجر.

مركز تسوق فان مايوركا جزر البليار

• ولأن مركز تسوق فان مايوركا جزر البليار وجهة التسوّق المناسبة للجميع، فقد حرص على تقديم متاجر مُختلفة تعرض كل ما قد يطلبه الزائر، فإلى جانب المتاجر السابقة، يتوفر في المول محلات بيع الإلكترونيات التي تتميّز بتقديم أحدث الأجهزة وأفضل العروض.

احد متاجر الاجهزة الالكترونية المتوافرة في المول

• وبناءً على فكرة توفير كل ما يحتاجه زائر المول، يوجد في الموقع سوبر ماركت يعرض بضائع متنوّعة ومواد غذائية قد ترغب بشراء بعضاً منها.

مركز تسوق فان مايوركا جزر البليار

• ويُمكن للمتجوّلين في هذا المول، قضاء وقت من الترفيه والمرح بجانب مُتعة التسوّق، إذ يتوفر في المول مركز ترفيهي للأطفال.

المركز الترفيهي الموجود في المول

• وعلى مستوى التقنيات الحديثة والخدمات المميزة، يظل هذا المول متقدّماً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، حيث يوجد بداخله سينما سوف تُتيح لك فرصة لن تتكرر للاستمتاع بتجربة سينمائية مدهشة.

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول ، ومن أبرز هذه المطاعم مطعم أودون و برغر كينغ.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في مركز تسوق فان مايوركا ومن بينها ستاربكس و مقهى لو لو.

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00

فنادق قريبة من مركز تسوق فان مايوركا في جزر البليار

فندق إيبيروستار كريستينا بالما أحد افضل فنادق جزر البليار 4 نجوم، يقع على بعد 5.94 كم من المول و يتمتّع بتقييمات مميزة من الزوّار.

حجز فنادق

فندق هيليوس مايوركا الواقع على بعد حوالي 3.82 كم عن المول، يعتبر من افضل فنادق جزر البليار 3 نجوم التي ننصح بها.

حجز فنادق

موقع مركز تسوق فان مايوركا