بالصور جولة داخل حديقة سفاري دبي وذلك لأن هذه الحديقة المُتألقة من الأماكن التي لا يجب تفويت زيارتها في دبي؛ ولأن الصور تُمثل أحد أنواع الشواهد فإن المقالة الحالية التي أعدها لك موسوة تبدأ باستعراض مجموعة من صور هذه الحديقة المُتألقة ثم تأخذك في جولة لمعرفة أهم الأمور التي يُمكنك الاستمتاع بها خلال زيارتك للحديقة.

بالصور جولة داخل حديقة سفاري دبي

حديقة سفاري دبي

بالصور جولة داخل حديقة سفاري دبي

جولة في حديقة سفاري دبي

يعيش بالحديقة في الفترة الحالية أكثر من 2500 حيوان لذا فزيارتها تمنح الفرصة للاستمتاع بمشاهدة هذا العدد الكبير من الحيوانات والتعامل معهم عن قرب وخوض تجربة إطعام الكثير من هذه الأنواع أثناء تحركها بطريقة طبيعية مماثلة لحياتها في البرية مما يُضاعف مدى الاستمتاع ويمنح الفرصة لقضاء وقت لا مثيل يُجسل بشكل تلقائي في الذاكرة أبد الدهر.  ويُمكنك ملاحظة مدى مماثلة نمط الحياة الذي تعيش حيوانات هذه الحديقة بمعرفة مساحتها الهائلة والتي تُقدر بـ 220000 متر مربع والمُقسمة إلى 4 مناطق لتيسير التعامل مع الحيوانات وتسهيل عملية انتقال الزوار بين أجزاء الحديقة وتعزيز قدرتهم على مشاهدة أكبر قدر ممكن من الحيوانات.
ومن الجدير بالذكر هنا أن إدارة الحديقة توفر فريق كامل مختص في تغذية الحيوانات بمختلف انواع الحيوانات التي تعيش في الحديقة وتوفير العناية الطبية الدورية والطارئة لها، وينعكس كل ذلك بالإيجاب على مدى نشاط الحيوانات بالإيجاب مما يسمح للزوار بإطعام العديد منهم والتعامل معهم عن قرب.
ولأن إدارة الحديقة تولي إهتمامًا كبيرًا براحة الزوار وبدعم قدرتهم على قضاء وقت لا مثيل له فقد وفرت الكثير من سيارات الجيب المُجهزة على أعلى مستوى لإتاحة الفرصة للزوار للتجول في الحديقة بالكامل بسهولة. ويُعتبر من أشهر الحيوانات التي يُمكن مشاهدتها في الحديقة الغزلان، والظباء، وقرود البابون، والجاموس، والحمار الوحشي، والضباع المخططة، والفهود، والأسود، والنمور، والتماسيح. وبالإضافة إلى كل هذه الأنواع من الحيوانات فإن زيارة الحديقة تمنح الفرصة لمشاهدة الكثير من أنواع الطيور الخلابة كالفلامينجو.
وعلى الرغم من أن المزايا الموضحة كفيلة بأتن تجعلك تستمع بالحديقة ترغب في زيارتها في زيارتك القادمة إلى دبي إلا أن الحديقة تتمتع بالكثير من المزايا الإضافية والتي يُعتبر من أفضلها ما يلي:

  • تضم بحيرة أسماك يطل عليها العديد من المطاعم المميزة التي تجمع بين التألق في إعداد الأطعمة والمشروبات وبين رٌقي مستوى الخدمة.
  • بها مسرح كبير يُمثل مركز تعليمي ترفيهي عبر لإتاحة الفصرة لمعرفة أهم المعلومات عن الحيوانات  التي توجد بالحديقة بطرقية تفاعلية.
  • تشتمل على مسرح صغير يوضح أهم المعلومات عن كافة أنواع الطيور التي تستوطن الحديقة.

لمعرفة أهم المعلومات عن حديقة السفاري بدبي طالع المقالات التالية:

  • صور سفاري بارك دبي.
  • أسعار حديقة سفاري دبي الجديدة الآن.
  • حديقة سفاري دبي.
  • سعر تذكرة سفاري بارك دبي.
  • أنشطة حديقة سفاري دبي الجديدة ومواعيدها.

لاحظ أن الحديقة في الفترة الراهنة نتيجة لإجراء بعض التحديثات عليها، ويُمكنك معرفة وقت وقت بدء عودتها لاستقبال الزوار من خلال متابعة موقعها الرسمي أو أي من صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.
: 1، 2.

اترك تعليقاً