Booking.com
Booking.com

افضل 4 فنادق 3 نجوم الحمامات تونس الموصى بها 2023

 

الحمامات تونس مدينة جميلة مُطلة مُباشرًة على شاطئ البحر المتوسط في شمال شرق تونس، تتميز بانتشار المناطق السياحية بها نظرًا لموقعها المُميز على الساحل، كما تتميز أيضًا بوجود بُعد تاريخي هام بها يتمثل في عدد من المزارات التاريخية الهامة على سبيل المثال المدينة القديمة، أسوار المدينة، مسرح الحمامات، متحف الأديان وحمامات الياسمين، لذلك تُعد المدينة وجهة عدد كبير من الزوّار الوافدين إلى البلاد ومن أهم عوامل ازدهار السياحة في تونس

فنادق 3 نجوم الحمامات تونس

إذا كُنت تبحث عن إقامة متوسطة داخل مدينة الحمامات تجمع بين المرافق المُتعددة والأنشطة والخدمات، بالإضافة إلى الأسعار المعقولة والموقع الجيد فأنت أمام التقرير المُناسب.

في السطور القادمة نُرشح لك مجموعة من افضل فنادق الحمامات تونس من فئة 3 نجوم.

فندق لا ريزيدنس الحمامات

يُعد من افضل فنادق 3 نجوم الحمامات تونس وذلك لوقوعه على بُعد أمتار قليلة من شاطئ الحمامات، بالإضافة إلى المرافق التي يضمها مثل حديقة واسعة تصلح لممارسة عدد كبير من الأنشطة، مرافق العناية بالصحة والخدمات التجميلية، أنشطة شاطئية وترفيهية مثل ركوب الأمواج، الغوص، ملعب الجولف، ركوب الخيل وغيرها بالإضافة إلى خدمات النقل، التنظيف والاستقبال المُتنوعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في الموقع وخدمة الواي فاي، وحسن في كلًا من طاقم العمل، النظافة، الراحة، المرافق والقيمة مقابل المال.

Booking.com
فنادق 3 نجوم الحمامات تونس
Booking.com

فندق خيلا

من افضل فنادق 3 نجوم الحمامات تونس على الإطلاق، يقع في مواجهة الشاطئ وعلى بُعد مسافة قريبة من أبرز المعالم السياحية بالمدينة، يضم حديقة تسمح بممارسة بعض الأنشطة، بالإضافة إلى خدمات الاستقبال والتنظيف المختلفة، يتميز الفندق بأسعاره الرخيصة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، طاقم العمل، المرافق، الإفطار، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

فنادق 3 نجوم في الحمامات تونس

فندق عميرة

تتميز غرف فندق عميرة بإطلالات مُتنوعة على مسبح وحديقة الفندق واللذان يُوفران للنُزلاء قضاء وقت مُمتع وممارسة عدد من الأنشطة، تتميز الحديقة أيضًا بوجود مرافق الشواء مع كراسي للاسترخاء والتشمس، كما يُوفر الفندق أنشطة شاطئية مُتنوعة بالإضافة إلى كرة الطاولة، مع متاجر لبيع الهدايا، خدمات نقل واستئجار السيارات وغيرها، لذلك هو من افضل فنادق 3 نجوم الحمامات تونس

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من طاقم العمل والإفطار، وتقييم حسن في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل والقيمة مقابل المال.

فنادق 3 نجوم في الحمامات

فندق الفل

يحتل هذا الفندق مكانة خاصة في قائمة افضل فنادق 3 نجوم الحمامات تونس وذلك يرجع إلى إطلالته الساحرة والمُباشرة على شاطئ البحر بالإضافة إلى خدماته المُتعددة مُقارنةً بأسعاره.

يُوفر الفندق حمام سباحة في الهواء الطلق مع خدمات العناية بالصحة مثل الساونا وحمام البخار وغيرها، كما يُوفر أنشطة شاطئية وترفيهية مُتنوعة مثل ملعب الجولف، مرافق رياضية مائية، ركوب الخيل، ملعب تنس وغيرها.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في الموقع، وحسن في كلًا من الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

فنادق 3 نجوم بالحمامات تونس
ما هو افضل فندق 3 نجوم بالحمامات تونس؟

يُعتبر فندق خيلا من افضل فنادق الحمامات 3 نجوم استناداً على تقييمات الزوّار العرب.

ما هي تكلفة الإقامة في فنادق الحمامات 3 نجوم لليلة واحدة ؟

تتراوح تكلفة الإقامة في أحد فنادق الحمامات بتونس 3 نجوم مابين 25 دولار امريكي و45 دولار امريكي ويختلف السعر بحسب الفترة من السنة ومساحة الغرفة ومزاياها.. اقرأ المزيد

ما هي افضل فنادق الحمامات 3 نجوم للعوائل ؟

يُعتبر فندق خيلا من أفضل الفنادق التي يُنصح بها للعائلات لموقعها الجيد ومساحتها وتوفيرها غُرف متصلة – جناح عائلي، مرافق ترفيهية متنوعة.

أي فنادق الحمامات تونس 3 نجوم تقدّم فطوراً مشمولاً بسعر الإقامة؟

فندق خيلا يُقدم وجبة إفطار مشمولة بسعر الإقامة بحسب نوع الحجز.

مقالات قد تهمك ايضاً في الحمامات تونس:

افضل 7 من فنادق الحمامات تونس الموصى بها

اهم 4 اماكن سياحية في الحمامات تونس

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *