Booking.com
Booking.com

افضل 3 من شاليهات ابها موصى بها 2023

افضل 3 من شاليهات ابها موصى بها 2023

 
 

مدينة ابها البهية هي عروس الجنوب عاصمة منطقة عسير تقع على سلاسل جبال الحجاز  وقد سطع نجمها كأفضل مدن السياحة في السعودية . كونها تمتاز بالمناخ المعتدل وكثير من معالم السياحة في ابهى من مزارات أثرية مثل قلعة أبو خيال، قلعة شمسان بجانب الأسواق الشعبية والمنتزهات.  

افضل شاليهات ابها

تُسمى ابها بمدينة الضباب وعروس الجبل بسبب طبيعتها الخلابة التي تجمع سلاسل الجبال الشاهقة والمساحات الخضراء الرائعة ونظراً لكونها بؤرة سياحية هامة، نتنشر بها فنادق ابها الفاخرة وشاليهات ابها.

جمعنا لكم في هذا المقال قائمة بها افضل شاليهات في ابها  وأبرز تفاصيل كلاً منها كالموقع والمميزات وخلاصة تقييمات الزوّار.  

شاليهات وشقق الورود الذهبية

يحتوي الشاليه على غرفة نوم واحدة وغرفة معيشة  ومطبخ متكامل وهو من افضل شاليهات ابها حيث يوفر للزوّار حديقة، مجموعة مسابح، جاكوزي بالإضافة إلى خدمة كونسيرج. يًتيح الفندق خدمة نقل من وإلى المطار الذي يبعد عنه بمسافة 8.7 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت شاليهات الورود الذهبية على تقييمات ممتازة في كلاً من النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل ، الموقع ، القيمة مقابل المال والمرافق.

Booking.com
شاليهات في ابها
Booking.com

شقق وشاليهات الرهاء ابها

تمتاز هذه الشقق بالموقع الحيوي بالقرب من مطار ابها الذي يقع على بعد 20.7 كيلو متر كما ينتشر حولها المعالم السياحية أهمها منتزه السعادة ويقع على بعد 12.8 كيلو متر.

تحتوي شقق الرهاء السكنية على غرف واسعة ذات ديكورات فخمة تلائم العائلات وذوي الاحتياجات الخاصة وتوفر انترنت مجاني، ومواقف للسيارات لذا فهو من افضل شاليهات ابها.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نالت شاليهات الرهاء ابها تقييمات جيدة جداً في كلاً من النظافة، الراحة، المرافق، أداء طاقم العمل، الموقع، والقيمة مقابل المال.

افضل شاليهات في ابها

شقق دار كارم الفندقية

من افضل شاليهات ابها  التي تحتوي على شقق من غرفة نوم واحدة حتى ثلاث غرف نوم مكيّفة بمفروشات رائعة  وأثاث حديث تلائم العائلات وذوي الاحتياجات الخاصة.

توفر شقق كارم خدمة انترنت مجانية، مواقف مجانية للسيارات وتبعد عن مطار ابها بمسافة 20.4 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نالت شاليهات كارم تقييمات جيدة جداً في كلاً من النظافة، الراحة، المرافق، أداء طاقم العمل، الموقع، وكذلك القيمة مقابل المال.

شاليهات بمسبح في ابها

مقالات قد تهمك ايضاً في ابها :

افضل 5 من شاليهات ابها

افضل 5 من فنادق ابها الموصى بها

افضل 4 شقق للايجار في ابها

افضل 10 اماكن سياحية في ابها

افضل 3 من منتجعات ابها موصى بها

افضل 6 من منتزهات ابها الموصى بزيارتها

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *