Booking.com
Booking.com

افضل 10 من مولات ابوظبي الموصى بزيارتها

افضل 10 من مولات ابوظبي الموصى بزيارتها

 

ما هي أفضل مولات ابوظبي ؟ عندما يتعلّق الأمر بالتسوّق، يكون لمدينة ابوظبي حضور مميز، إذ تُقدّم لزائريها حلول مُثيرة للاهتمام، فإن كنت في زيارة لهذه المدينة الجميلة، تيقّن بأنك ستكون محظوظاً للاختيار من بين العديد من مراكز التسوّق.

وكي نُعينك على الترتيب لتجربة تسوّق فريدة خلال رحلة السياحة في ابوظبي جمعنا لك في هذا التقرير أفضل المراكز التجارية التي توجد في هذه المدينة والتي تستحق الزيارة بالفعل.

افضل فنادق ابوظبي

تمتلك مدينة ابوظبي مجموعة مُتميّزة من افضل فنادق الامارات على الإطلاق، فيما يلي دليل يتضمن باقة مُنتقاه من افضل فنادق ابوظبي وفقًا لآراء الزوّار العرب الذين سبق لهم الإقامة بتلك الفناق .. اقرأ المزيد

مولات ابوظبي

افضل مولات ابوظبي

في هذا التقرير سنتعرّف سوياً على افضل المولات في ابوظبي والتي تحوي أشهر الماركات التجارية العالمية وأفخمها:

ياس مول ابوظبي

ننصح بزيارة ياس مول ابوظبي الكائن في جزيرة ياس باعتباره أحد افضل مولات ابوظبي فبالنسبة للمحلات التي يفتخر بها هذا المول، سوف تستمتع بالتجوّل بين متاجر الملابس المتنوّعة ومتاجر الأحذية الرائعة.

ويُمكنك أيضاً التبضُّع من السوبر ماركت الموجود بداخل المول، أما فيما يخُص الطعام والشراب، فإن المنافذ التي يُوفّرها المول متنوّعة ومن ضمنها، مطعم أشاز وستاربكس ..اقرأ المزيد

Booking.com
افضل مولات ابوظبي
Booking.com

دلما مول ابوظبي

دلما مول هو أكثر مقصد لهواة التسوّق وللباحثين عن اهم مولات في ابوظبي عموما، وهو أيضاً عنوان للرُقي حيث يجد به الزوّار كل ما يودّون شراؤه، فبداخله مجموعة متنوّعة من المحلات، من ضمنها متاجر الملابس والأحذية والسوبر ماركت، فيما يختص بعض من متاجر المول في بيع علامات تجارية مشهورة مثل، إتش آند إم، ريد تاغ و أل سي وايكيكي

وكذلك يُعتبر المول ملتقى الأصحاب والعائلات الذين يجتمعون لتناول الطعام في المطاعم المنتشرة بداخله مثل برجر كينج أو لشُرب القهوة في المقاهي المتاحة بداخله مثل ستاربكس ..اقرأ المزيد

دلما مول ابوظبي
@google map

مارينا مول أبوظبي

من أفضل المولات في ابوظبي، مارينا مول الكائن في منطقة المارينا، فمن أهم مزايا هذا المول أنه يضُم تشكيلة متنوّعة من متاجر الألبسة والحقائب والأحذية بالإضافة إلى السوبر ماركت.

فضلاً عن أن المتسوقين سيجدون منافذ مختلفة للطعام والشراب، لعل أشهرها أزكدنيا وكافيه ديلا بايكس ..اقرأ المزيد

افضل المولات في ابوظبي

الوحدة مول ابوظبي

لا سبيل لترتيب قائمة مولات في ابوظبي دون إدراج الوحدة مول ابوظبي ضمنها، فبداخل هذا المول، تستطيع العثور على العديد من العروض المميزة في محلات المول المُختلفة، فهُناك متاجر خاصة ببيع الملابس ومتاجر لبيع الأحذية، وكذلك سوبر ماركت.

كما أنك ستتمتّع بخيارات طعام وشراب مختلفة عند توجّهك إلى كنتاكي وسوفت كوفي ..اقرأ المزيد

الوحدة مول ابوظبي

ابوظبي مول

ابوظبي مول الذي يقع في منطقة الزاهية، يعتبر من أفضل المولات في ابوظبي فهو مكان مثاليّ للتسوّق والترفيه في نفس الوقت إذ يحتضن بداخله عدد مُتنوّع من متاجر الألبسة والحقائب والأحذية، بالإضافة إلى السوبر ماركت.

وكذلك تشكيلة متنوّعة من المطاعم والمقاهي مثل، بيتزا هوت وستاربكس ..اقرأ المزيد

افضل مول في ابوظبي

المشرف مول ابوظبي

نوصي بزيارة المشرف مول ابوظبي باعتباره أحد افضل مولات ابوظبي فبالنسبة للمتاجر التي يزخر بها هذا المول، سوف تتمتّع بالتجوّل بين متاجر الملابس المتنوّعة ومتاجر الأحذية الرائعة ويُمكنك أيضاً التبضُّع من السوبر ماركت المتاح بداخل المول.

أما فيما يخُص الطعام والشراب، فإن الخيارات التي يُوفّرها المول متنوّعة ومن ضمنها، ماكدونالدز ومج اند بين ..اقرأ المزيد

المشرف مول

الخالديه مول أبوظبي

لا مجال لإعداد قائمة مولات في ابوظبي دون إدراج الخالديه مول أبوظبي الذي يوجد في منطقة الخالدية ضمنها، فبداخل هذا المول، يُمكنك الحصول على العديد من العروض الحصرية في محلات المول المتنوّعة فهُناك متاجر خاصة ببيع الملابس ومتاجر لبيع الأحذية، وكذلك سوبر ماركت.

كما أنك ستتمتّع بخيارات طعام وشراب مختلفة عند توجّهك إلى برجر كنج وستاربكس ..اقرأ المزيد

الخالديه مول أبوظبي

مزيد مول ابوظبي

لا سبيل لترتيب قائمة مولات في ابوظبي دون إدراج مزيد مول ابوظبي ضمنها، فبداخل هذا المول تستطيع الحصول على العديد من العروض الحصرية في متاجر المول المُختلفة، فهُناك متاجر خاصة ببيع الملابس ومتاجر لبيع الأحذية، وكذلك سوبر ماركت.

كما أنك ستتمتّع بخيارات طعام وشراب متنوّعة عند توجّهك إلى ماكدونالدز ومقهى جلوريا جينز ..اقرأ المزيد

مولات في ابوظبي

غاليريا مول ابوظبي الماريا

من أشهر المولات في ابوظبي، غاليريا مول جزيرة المارية الكائن في جزيرة المارية، فمن أهم ميزات هذا المول أنه يشمل تشكيلة متنوّعة من محلات الملابس والحقائب والأحذية.

عدا عن أن المتسوقين سيجدون منافذ متنوّعة للطعام والشراب، لعل أبرزها كنتاكي وكافيه نيرو ..اقرأ المزيد

غاليريا مول الماريا

ديرفيلدز مول ابوظبي

يُعرف ديرفيلدز مول ابوظبي على أنه من افضل مولات ابوظبي حيث يُوفّر خيارات تسوّق مختلفة تُلبي شتّى الأذواق فإن أقدمت على زيارة هذا المول، سوف تستمتع بتشكيلة رائعة من المتاجر المختلفة فهُناك متاجر تعرض الملابس المتنوّعة ومتاجر تختص ببيع الأحذية بالإضافة إلى سوبر ماركت كبير.

وفيما يخُص الطعام والشراب، فننصحك بالذهاب إلى الطابق الذي يضُم العديد من المطاعم والمقاهي مثل كنتاكي أو مقهى أكواب وكريب ..اقرأ المزيد

ديرفيلدز مول

كابيتال مول

كابيتال مول ، يعتبر من أفضل المولات في ابوظبي فهو مكان مثاليّ للتسوّق والترفيه في الوقت ذاته، حيث يحتضن بداخله عدد مُتنوّع من متاجر الملابس والحقائب والأحذية، وأيضاً سوبر ماركت.

بالإضافة إلى باقة متنوّعة من المطاعم والمقاهي مثل، صب واي ومقهى سلاش ..اقرأ المزيد

أفضل المولات في ابوظبي

ومن افضل مولات ابوظبي أيضاً

مول المركز التجاري ابوظبي

مول السيف ابوظبي

القرية مول ابوظبي

بوابة الشرق مول ابوظبي

جاليريا مول ابوظبي

الراحة مول ابوظبي

شمس بوتيك مول ابوظبي

مقالات قد تهمك ايضاً عن الاماكن السياحية في ابوظبي :

افضل 50 من شقق و فنادق ابوظبي الامارات موصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ابوظبي

افضل 40 من الاماكن السياحية في ابوظبي

افضل 7 شقق فندقية في ابوظبي

قائمة تضم 10 من افضل فنادق ابوظبي الموصى بها

اشهر 10 من مولات ابوظبي ننصحكم بزيارتها

افضل 7 من مطاعم ابوظبي الموصى بها

افضل 6 من جزر ابوظبي السياحية

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *