Booking.com
Booking.com

افضل 5 شقق فندقيه في ابوظبي للعوائل موصى بها 2023

افضل 5 شقق فندقيه في ابوظبي للعوائل موصى بها 2023

 

هل قررت أخذ عائلتك في عُطلة للاستمتاع والترفيه عن النفس ووقع اختيارك على أبوظبي؟ إذاً فدعنا نُهنئك بصواب اختيارك فحتماً وبالتأكيد ستجد غايتك في أبوظبي حيث الشواطئ الرملية الناعمة وصفاء مياه الخليج المُحيطة بها من عِدة جهات

فيُمكنك مُمارسة الرياضات المائية أو اصطحاب العائلات لزيارة المعالم السياحية كالمتاحف، القصور والمناطق التراثية المُنتشرة بكثرة في الإمارة وأخيراً التسوق من مولات ابوظبي العالمية.

شقق فندقيه في ابوظبي للعوائل

في حال كُنت من مُحبي الخصوصية وعادة ما تختار شقق فندقية بدلاً من فنادق ابوظبي عند سفرك، إذاً تعرّف معنا في هذا المقال على افضل 5 شقق فندقية في ابوظبي للعوائل طبقاً لما ورد عن آراء وتقييمات الزوّار السابقين.

شقق ماريوت اكسيكيوتيف داونتاون

شقق ماريوت اكسيكيوتيف داونتاون من افضل شقق فندقيه في ابوظبي للعوائل فهي عنوان للفخامة والرُقي وتُنافس افضل فنادق ابوظبي الخمس نجوم.

يتوافر بشقق ماريوت مجموعة من المسابح المُتنوّعة، خدمة الفطور في الغرفة، خدمة توصيل البقالة، مواقف مجانية للسيارات وانترنت مجاني.

يقع مول المركز التجاري العالمي على بُعد 2.5 كيلو متر من الشقق، وتبُعد حديقة العاصمة عن الشقق بمسافة 3.1 كيلو متر بينما يقع مطار أبوظبي الدولي على بُعد 32.1 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الشقق إعجاب الزوّار ومنحوه تقييمات مُمتازة من حيث النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار والقيمة مُقابل المال.

Booking.com
افضل شقق فندقيه في ابوظبي للعوائل
Booking.com

الروضة أرجان باي روتانا

تُوّفر الروضة أرجان باي روتانا مجموعة من شقق فندقيه في ابوظبي للعوائل فاخرة بأرضيات خشبية وديكورات أنيقة.

تُوّفر الروضة خدمات مُميّزة من ضمنها خدمة النقل ذهاباً وإياباً، تذاكر لزيارة معالم أبوظبي السياحية، خدمة كونسيرج بجانب خدمات الأطفال ومركز اللياقة البدنية.

يبعد قصر الحصن عن الشقق بمسافة 2.6 كيلو متر، ويقع متحف اللوفر ابوظبي على بُعد 11.9 كيلو متر في حين يبعد مطار ابوظبي الدولي عن الشقق بحوالي 32.5 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت التقييمات رائعة فيما يتعلق بتعاون طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع،القيمة مُقابل المال والمرافق.

اهم شقق فندقيه في ابوظبي للعوائل

شانغريلا ريزيدنس قرية البري

ريزيدنس شانغريلا قرية البري هو التعريف الصحيح للفخامة فهو يُوّفر مجموعة من الشقق المُتكاملة بإطلالة ساحرة على واحة طبيعية خلّابة من أشجار النخيل وساحل الخليج العربي.

يمتلك الفندق شاطئ خاص، حديقة مُتناسقة، حمامات سباحة، حوض استحمام ساخن، مركز اللياقة البدنية، ساونا وهو من أفضل شقق فندقيه في ابوظبي للعوائل الفارهة.

يبُعد سوق قرية البري عن الشقق بمسافة 2 كيلو متر، مسجد الشيخ زايد الكبير يقع على بُعد 6 كيلو متر، ويقع مطار أبوظبي الدولي على بُعد 17.9 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم الشقق رائع في كلاً من الموقع، المرافق النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل والقيمة مُقابل المال.

شقق فندقيه في ابوظبي للعائلات

سكن جميرا في أبراج الاتحاد

سكن جميرا في أبراج الاتحاد يُوّفر للزوّار أجواء الراحة والرفاهية حيث يقع على طول ساحل الخليج ويمتلك منطقة شاطئ خاص كما يمتاز بالتصميم العصري ساحر الجمال وهو من أجمل شقق فندقيه في ابوظبي للعوائل يشمل الفندق على مسابح داخلية وخارجية للكبار والأطفال، مركز عافية وسبا، مركز اللياقة البدنية، وغرفة بخار.

يقع قصر الإمارات على بُعد 1.3 كيلو متر من الشقق في حين يبُعد مركز أبو ظبي للتسوق عن شكن جميرا بمسافة 9.1 كيلو متر، ومطار ابوظبي الدولي بمسافة 35.8 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييمات رائعة من حيث النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل، الموقع، القيمة مقابل المال والمرافق

وقد أشار بعض الزوّار لصغر مساحة الغرف.

شقق فندقيه ابوظبي للعوائل

فندق ستيبريدج سويتس جزيرة ياس أبو ظبي

يُوّفر الفندق مجموعة من الشقق الفندقية المُصممة بطريقة عصرية ساحرة، كما يمتلك منطقة شاطئ خاص، كافة مرافق العناية بالصحة والاستجمام، وخدمات مهمة كالنقل واستئجار السيارات وهو من افضل شقق فندقية في ابوظبي للعوائل والعرسان كذلك.

يبُعد ياس وترو ورلد عن الشقق بمسافة 3.6 كيلو متر، عالم فيراري أبوظبي يبُعد بحوالي 3.6 كيلو متر، في حين يبعد مطار أبوظبي الدولي عن الشقق بحوالي 9.4 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت التقييمات جيدة جداً فيما يتعلق بالموقع، النظافة، الراحة، وتعاون طاقم العمل، المرافق والقيمة مُقابل المال.

اشتكى بعض الزوّار من صخب الحفلات الموسيقية.

شقق فندقية في ابوظبي للعوائل
ما هي افضل شقق فندقيه في ابوظبي للعوائل والأطفال؟

جميعها الفنادق في المقالة مناسبة للعوائل وذلك لكونها تُوفّر مسبح أطفال، وجبات أطفال، شبكات تلفزيون للأطفال، ومقابس محمية للأطفال.
مُعدّات ألعاب خارجية للأطفال، كتب ودي في دي وموسيقى للأطفال، خدمة مُجالسة الرضع، غُرف متصلة، جناح عائلي، وشقة من عِدّة غُرف نوم.

ما هي افضل شقق فندقية ابوظبي للعائلات العربية؟

الروضة أرجان باي روتانا ، شقق ماريوت اكسيكيوتيف داونتاون من شقق فندقية ابوظبي التي حازت على تقييماتٍ رائعة من العوائل العربية والخليجية على وجه الخصوص.

ما هي أفضل شقق فندقيه في ابوظبي للعوائل الرخيصة؟

الروضة أرجان باي روتانا ، فندق ستيبريدج سويتس جزيرة ياس أبو ظبي
من الشقق الفندقية في ابوظبي التي تُناسب العوائل وتتميّز بأسعارها الرخيصة مُقارنةً بغيرها من فنادق المنطقة الاُخرى.

مقالات قد تهمك ايضاً عن الاماكن السياحية في ابوظبي :

افضل 50 من شقق و فنادق ابوظبي الامارات موصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ابوظبي

افضل 40 من الاماكن السياحية في ابوظبي

افضل 7 شقق فندقية في ابوظبي

قائمة تضم 10 من افضل فنادق ابوظبي الموصى بها

اشهر 10 من مولات ابوظبي ننصحكم بزيارتها

افضل 7 من مطاعم ابوظبي الموصى بها

افضل 6 من جزر ابوظبي السياحية

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *