Booking.com
Booking.com

افضل 11 نشاط يُقدّمها لك منتزه البعيجان الخرج

 
 

احرص على تكون منتزه البعيجان الخرج محطتك القادمة خلال السياحة في الخرج، فهذه الملاهي تتمتع بمجموعة مُتنوّعة من مقوّمات الجذب المُلائمة لكل الأعمار وهذا ما يجعلها مكاناً يرغب في زيارته الكثيرون، وعلاوةً على تصنيفها ضمن أشهر ملاهي الخرج، تُصنّف أيضاً ضمن افضل اماكن ترفيه في الخرج .

وتُعتبر زيارة هذه الملاهي أمراً ممتعاً للغاية، إذ ستكتشف عبر تقريرنا هذا ما هي الأنشطة والألعاب الممتعة المُتاحة في الملاهي وما هي أبرز نقاط الجذب التي تتمتّع بها.

ملاهي البعيجان الخرج
@google map

أفضل الأنشطة في منتزه البعيجان الخرج

• بمقدورك تحقيق المتعة المأمولة من جولتك في هذه الملاهي، عبر بدء نهارك بجولة استكشافية تتعرّف من خلالها على كل ما يشمله المكان من ألعاب مختلفة وما يُقدّمه من أنشطة ومرافق أُخرى.

• باعتبار أن الصغار يُشكّلون شريحة واسعة من جمهور ملاهي البعيجان الخرج، فقد تم تصنيف الملاهي كأحد أنسب الاماكن السياحية في الخرج للاطفال، إذ يجد الصغار مجموعة من الألعاب التي تُناسب أعمارهم المختلفة بما في ذلك العروض التفاعلية المباشرة، المراجيح و ألعاب التسلق.

Booking.com
ملاهي البعيجان الخرج
@google map
Booking.com

• مثل مُدن الملاهي العديدة، تُوفّر ملاهي البعيجان الخرج مجموعة مختلفة من الألعاب الكهربائية التي سيبتهج بركوبها الكبار والصغار كونها متعدّدة وبإمكان الجميع اختيار الألعاب التي ستُثير لديهم شعور المغامرة.

• شراء بعض الأنواع الجيدة من الملابس الخاصة بالسيدات والتي تتميز بألوانها المُتعددة حيث يمكنكم الاختيار من بينها وبأسعار مُناسبة.

ملاهي البعيجان الخرج
@google map

• ستكون زيارتك مُثيرة أكثر بمجرد أن تُجرّب إحدى الألعاب المائية المتاحة داخل منتزه البعيجان الخرج، حيث ستحظى بالمتعة والترفيه ولكن بشعورٍ مختلف، فلا تدع ذلك يفوتك.

• يُمكنك التقاط أجمل الصور التذكارية مع الشخصيات الكرتونية المشهورة التي يُجسمها عدد من الأشخاص ليُدخلوا البهجة في نفوس الصغار.

ملاهي البعيجان في الخرج
@google map

• وحينما يتعلّق الأمر بالإثارة والتشويق التي يُفتّش عنها الشباب بصورة خاصة، فقد وفّرتها لهم هذه الملاهي عبر تقديمها لعددٍ من الألعاب التي تُلائم الشباب.

• يُمكنك الاستمتاع بأجواء البحيرة الكبيرة في منتزه البعيجان بالخرج التي تعمل على تلطيف أجواء المنتزه في فصل الصيف وإمدادك بالهواء العليل.

ملاهي البعيجان في الخرج
@google map

• لم تنتهِ بعد سلسلة الألعاب التي تُفاجئ بها الملاهي ضيوفها، فالمكان يمتلىء بعددٍ من الألعاب المميزة التي اشتهرت بها الملاهي واستمتع غالبية الزوّار واطفالهم بلعبها وهي عجلة فيريس و دوامة الخيل.

• يُمكنك قضاء صلاواتك اليومية في أوقاتها في منتزه البعيجان الخرج حيث يوجد مصلى خاص بالسيدات يُمكِّنهن من الصلاة بأمان كامل.

• كما يُمكنكم حضور العديد من الفعاليات والمهرجانات التي يتم عملها في منتزه البعيجان الخرج خاصةً الفعاليات والمسابقات الخاصة بالأطفال الصِغار.

ملاهي البعيجان الخرج
@google map

الخدمات والمطاعم

• عندما تأسست مدينة الملاهي هذه، تم الوضع بعين الأهمية احتواء المكان على عدد من المطاعم و المقاهي المختلفة، لتختر المكان الأكثر ملائمة لك وتستمتع بما تبقى من وقتك هُناك.

• قد حرص المكان كذلك على جعل زيارتك مُريحة للغاية بواسطة توفير مجموعة من المرافق الخدمية الأساسية مثل، حمّامات عامّة و مواقف للسيارات .

أوقات العمل

يومياً : 15:30 – 01:00

أسعار الدخول إلى منتزه البعيجان الخرج

اسعار التذاكر للكبار 5 SAR
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : Thu Jul 28 2022 00:00:00 GMT+0300 (التوقيت العربي الرسمي)

موقع ملاهي البعيجان في الخرج على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الخرج :

افضل 5 شقق للايجار في الخرج موصى بها

افضل 7 اماكن سياحية في الخرج موصى بزيارتها

افضل 5 مطاعم في الخرج مجرّبة

افضل 6 من مولات الخرج

 

ما هي اسعار تذاكر منتزه البعيجان الخرج؟

في تقريرنا هذا معلومات عن ملاهي البعيجان تتضمن اسعار الدخول.

ما هي اهم العاب ملاهي البعيجان ؟

يمكنك التعرّف على اهم الالعاب الموجودة في ملاهي البعيجان في هذا المقال.

ماهي مواعيد عمل ملاهي البعيجان ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا التقرير، مواعيد العمل في ملاهي البعيجان.

اين يقع منتزه البعيجان في الخرج ؟

لمعرفة موقع ملاهي البعيجان والمعالم القريبة منها تابع قراءة هذا التقرير.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *