مراجعه عن فندق الحصن مسقط

 

فندق الحصن المعروف بمنتجع وسبا شانغريلا الحصن من اجمل فنادق مسقط 5 نجوم ذو إطلالة رائعة على خليج عمان، يُوفر الفندق شاطئ خاص لزوّاره إلى جانب الأنشطة الترفيهية المُتعددة والخدمات المُتميزة، ففي هذا التقرير سوف نتعرف على أهم المعلومات الخاصة بفندق الحصن مسقط وأهم مُميزاته.

أهم مميزات فندق الحصن مسقط

يُوفر لك فندق الحصن مسقط غرف وأجنحة فاخرة بأحدث الديكورات العصرية والإقامة المُريحة ذو إطلالة رائعة على خليج عمان وخلفية جبلية مُميزة.

يُوفر منتجع وسبا شانغريلا الحصن لزوّاره موقف للسيارات مجاني وخدمة التوصيل من وإلى المطار وخدمات أخرى مُتنوعة منها خدمة الكونسيرج مكتب خاص للجولات السياحية وتحويل العملات.

فندق الحصن مسقط به مسابح مُتنوعة ومظلات شاطئية إلى جانب مركز للياقة البدنية، جاكوزي، سبا، ساونا وملعب للتنس، وأنشطة شاطئية منها التجديف والغطس.

كما يُوفر الفندق تذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض، أجنحة للعرسان، صالون للحلاقة والتجميل، إلى جانب مرافق غرف كبار الشخصيات، قاعات للاجتماعات والولائم وحديقة مُميزة.

خيارات الطعام

يُوفر فندق ومنتجع الحصن لزوّاره 4 مطاعم للاستمتاع بأشهى الوصفات والأطباق منها مطعم سلطانة خاص بالمأكولات العالمية، مطعم شهرزاد للمأكولات الشرقية والمغربية والمحلية ، مطعم مهار للمأكولات العالمية ، ومطعم المحيط لأطباق الغداء العالمية.

يُوفر لك الفندق أيضا قوائم النظام الغذائي الخاص ويوجد بار للوجبات الخفيفة.

يوجد بالفندق خدمة الفطور داخل غرفتك الخاصة.

الغرف المتاحة

غرف ديلوكس كينج، مساحة الغرفة 54 متر مربع.

غرف ديلوكس توأم، مساحة الغرفة 54 متر مربع.

غرف ديلوكس بحجم كيينج مطلة على البحر، مساحة الغرفة 54 متر مربع.

غرف ديلوكس توأم مع إطلالة على البحر، مساحة الغرفة 54 متر مربع.

جناح الحسن به واحد سرير مزدوج مساحة الجناح 132 متر مربع.

أسعار الفندق

تبدأ أسعار فندق الحصن مسقط خلال فترة الموسم السياحي للغرف الدبلوكس توأم 491 دولار لليلة الواحدة وتختلف الأسعار بإختلاف الغرف وتقل خارح فترة الموسم وتبدأ من 260 دولار.

ملخص مراجعات الزوار العرب

حاز الفندق على تقييم ممتاز كأحد اجمل منتجعات مسقط الخمس نجوم من حيث الموقع، الإطلالة المُميزة على البحر، الرُقي والفخامة، طاقم العمل المتعاون، الإفطار، النظافة والخدمات المتكاملة.

موقع فندق ومنتجع الحصن

يتواجد فندق الحصن وسط المياه النقية لخليج عمان ويتميز بقربه من أشهر معالم مسقط السياحية فيبعد عن مطار مسقط الدولي مسافة 46.1 كيلو متر، ويبعد عن قلعة الجلالي مسافة 16.3 كيلومتر كما يبعد عن قصر العالم مسافة 15.6 كيلو متر.

ولمعرفة تفاصيل أكثر عن فندق الحصن مسقط وعروض الأسعار يمكنك الإطلاع على موقع بوكينج من خلال الرابط التالي.

موضوعات نوصي بها في مسقط:

اجمل 8 فنادق في مسقط الموصى بها

اجمل 5 شقق فندقية في مسقط

اهم 5 الاماكن السياحية في مسقط

اجمل 4 مولات في مسقط الموصى بها

اجمل 3 مطاعم في مسقط

 

Exit mobile version