مراجعه عن فندق الفنار عمان

 
 

 

فندق الفنار عمان هو واحدٍ من اجمل فنادق عمان 3 نجوم التي تمتاز بتقديم مساحاتٍ مختلفة لإقامة مرُيحة وهادئة، ويُوفر الفندق كافة الخدمات التي تُلبي احتياجات الزبائن، ويتواجد ضمن منطقة عمان الغربية الراقية التي تُناسب السُيّاح ورجال الأعمال والعائلات.

وسنتطرق في سطور تقريرنا هذا لبعض خدمات ومرافق فندق الفنار بعمان المُميزة، مع بعض أماكن السياحة في عمان الاردن القريبة منه.

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق الفنار عمان

يتميز فندق الفنار في عمان بتوفير غرفًا وأجنحة بعدة أحجام لتتناسب مع أعداد المسافرين الكبيرة والصغيرة، وبشكلٍ خاص رجال الأعمال.

ويتضمن الفندق عدد من الجلسات الداخلية الهادئة، والجلسات الخارجية التي تتمتع بإطلالاتٍ مُميزة على المدينة، إلى جانب صالة الفندق الرئيسة.

كما ويتضمن فندق الفنار في عمان نادي للياقة البدنية مُزود بأحدث الأجهزة الرياضية، جاكوزي مغلق، إلى جانب بركة كبيرة للسباحة، وساونا.

يتوفر بالفندق موقف مجاني للسيارات، حديقة، تراس للتشمس، وخدمة الانترنت المجانية، بالإضافة إلى خدمة النقل من وإلى المطار، خدمات التنظيف وكي الملابس، استئجار السيارات وخدمة الفطور في الغرفة.

يضم الفندق غرف عائلية، محلات تجارية، صالون حلاقة وتجميل، وغرف لغير المدخنين.

 

خيارات تناول الطعام في فندق الفنار عمان

يُوفر فندق الفنار عمان عدة أطباقٍ مُميزة تنتمي للمطابخ العربية والعالمية، والتي يُقدمها ضمن جلساتٍ ممتعة وهادئة في مطعمه فينيس.

كما يتضمن الفندق مقهى مُميز بإطلالاتٍ بانورامية في تراس المبنى، حيث يمكن للزبائن الاستمتاع بكافة أنواع المشروبات والحلويات والوجبات الخفيفة.

ويُلبي فندق الفنار طلبات خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وذلك من قوائم الطعام والشراب المعدة بشكلٍ خاص لهذا الغرض.

 

الغرف المتاحة

غرف قياسية مفردة.

غرف قياسية مزدوجة.

غرف قياسية ثلاثية تتضمن ثلاث أسرّة مفردة.

أجنحة تنفيذية مُكوّنة من غرفة نوم واحدة.

أجنحة عائلية مُكوّنة من غرفتي نوم.

أجنحة الفنار مُكوّنة من غرفتي نوم تتضمن.

 

أسعار فندق الفنار عمان

تبدأ أسعار الغرف القياسية من 50$ فأكثر، أما الأجنحة التنفيذية فتبدأ أسعارها من 105$، والعائلية من 155$، وأجنحة الفنار من 169$، وتختلف هذه الأسعار تبعاً لنوع وحجم الغرف ومع اختلاف الموسم السياحي.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصد فندق الفنار بعمان مراجعات لا بأس بها من حيث الموقع وإطلالاته، احترافية طاقم العمل، مستوى النظافة العام، وجودة الطعام.

علّق البعض على قِدم وتهالم الأثاث.

 

موقع فندق الفنار عمان

يبعد الفندق 39 كيلومتر عن مطار الملكة علياء الدولي، 4 كيلومتر عن مرجان مول، و5.3 كيلومتر عن نصب صرح الشهيد التذكاري، كما يبعد عن حدائق الحسين الوطنية مسافة 7.4 كم.

 

 

وتفضلوا بزيارة صفحة فندق الفنار في عمان على موقع بوكينج، للحصول على بعض مميزاته والخدمات التي يقدمها وعروض الأسعار لديهم.

 

موضوعات نوصي بها في عمان :

اجمل 15 من فنادق عمان الاردن الموصى بها

اجمل 5 شقق فندقية في عمان الاردن

اجمل 6 الاماكن السياحية في عمان الاردن

اجمل 4 مطاعم في عمان الادرن

اجمل 4 مولات في عمان الاردن

 

Exit mobile version