Booking.com
Booking.com

تقرير عن فندق الفنار عمان

تقرير عن فندق الفنار عمان

 
 

 

فندق الفنار عمان هو واحدٍ من افضل فنادق عمان 3 نجوم التي تتميز بتقديم مساحاتٍ مختلفة لإقامة مرُيحة وهادئة، ويُوفر الفندق كافة الخدمات التي تُلبي احتياجات الزبائن، ويقع ضمن منطقة عمان الغربية الراقية التي تُناسب السُيّاح ورجال الأعمال والعائلات.

وسنتطرق في سطور تقريرنا هذا لبعض خدمات ومرافق فندق الفنار بعمان المُميزة، مع بعض أماكن السياحة في عمان الاردن القريبة منه.

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق الفنار عمان

يتميز فندق الفنار في عمان بتوفير غرفًا وأجنحة بعدة أحجام لتتناسب مع أعداد المسافرين الكبيرة والصغيرة، وبشكلٍ خاص رجال الأعمال.

ويتضمن الفندق عدد من الجلسات الداخلية الهادئة، والجلسات الخارجية التي تتمتع بإطلالاتٍ مُميزة على المدينة، إلى جانب صالة الفندق الرئيسة.

كما ويتضمن فندق الفنار في عمان نادي للياقة البدنية مُزود بأحدث الأجهزة الرياضية، جاكوزي مغلق، إلى جانب بركة كبيرة للسباحة، وساونا.

يتوفر بالفندق موقف مجاني للسيارات، حديقة، تراس للتشمس، وخدمة الانترنت المجانية، بالإضافة إلى خدمة النقل من وإلى المطار، خدمات التنظيف وكي الملابس، استئجار السيارات وخدمة الفطور في الغرفة.

يضم الفندق غرف عائلية، محلات تجارية، صالون حلاقة وتجميل، وغرف لغير المدخنين.

 

خيارات تناول الطعام في فندق الفنار عمان

يُوفر فندق الفنار عمان عدة أطباقٍ مُميزة تنتمي للمطابخ العربية والعالمية، والتي يُقدمها ضمن جلساتٍ ممتعة وهادئة في مطعمه فينيس.

كما يتضمن الفندق مقهى مُميز بإطلالاتٍ بانورامية في تراس المبنى، حيث يمكن للزبائن الاستمتاع بكافة أنواع المشروبات والحلويات والوجبات الخفيفة.

ويُلبي فندق الفنار طلبات خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وذلك من قوائم الطعام والشراب المعدة بشكلٍ خاص لهذا الغرض.

 

الغرف المتاحة

غرف قياسية مفردة.

غرف قياسية مزدوجة.

غرف قياسية ثلاثية تتضمن ثلاث أسرّة مفردة.

أجنحة تنفيذية مُكوّنة من غرفة نوم واحدة.

أجنحة عائلية مُكوّنة من غرفتي نوم.

أجنحة الفنار مُكوّنة من غرفتي نوم تتضمن.

 

أسعار فندق الفنار عمان

تبدأ أسعار الغرف القياسية من 50$ فأكثر، أما الأجنحة التنفيذية فتبدأ أسعارها من 105$، والعائلية من 155$، وأجنحة الفنار من 169$، وتختلف هذه الأسعار تبعاً لنوع وحجم الغرف ومع اختلاف الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصد فندق الفنار بعمان تقييمات لا بأس بها من حيث الموقع وإطلالاته، احترافية طاقم العمل، مستوى النظافة العام، وجودة الطعام.

علّق البعض على قِدم وتهالم الأثاث.

حجز فنادق

Booking.com
فندق الفنار عمان
Booking.com

فندق الفنار عمان الاردن

فندق الفنار في عمان

فندق الفنار في عمان الاردن

 

موقع فندق الفنار عمان

يبعد الفندق 39 كيلومتر عن مطار الملكة علياء الدولي، 4 كيلومتر عن مرجان مول، و5.3 كيلومتر عن نصب صرح الشهيد التذكاري، كما يبعد عن حدائق الحسين الوطنية مسافة 7.4 كم.

 

 

وتفضلوا بزيارة صفحة فندق الفنار في عمان على موقع بوكينج، للحصول على بعض مميزاته والخدمات التي يقدمها وعروض الأسعار لديهم.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في عمان :

افضل 15 من فنادق عمان الاردن الموصى بها

افضل 5 شقق فندقية في عمان الاردن

افضل 6 اماكن سياحية في عمان الاردن

افضل 4 مطاعم في عمان الادرن

افضل 4 مولات في عمان الاردن

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *