Booking.com
Booking.com

أفضل 8 أنشطة عند زيارة شاطئ الغندور العقبة

 
 

غالباً ما يسعى السُيّاح لإمضاء رحلة لا تُنسى، وهذا بالفعل ما سيحظى به كل قاصدي السياحة في العقبة ، فهُناك مزارات سياحية متنوّعة، مثل شواطئ العقبة فهي تُعتبر عامل جذب بارز للضيوف

وبما أن المدينة شاطئية بامتياز، وتُعد وجهة صيفية لا مُنازع لها، فقد اخترنا الحديث عن شاطئ الغندور العقبة الواقع على البحر الاحمر .

فهذا الشاطئ يتميّز بموقعه الرائع وبمياهه الصافية، وبالتالي يُعتبر الوجهة المثالية لمن يُحب البحر والأجواء المشمسة، كما يُعد خياراً مثالياً للراغبين في زيارة اماكن رومانسية في العقبة ، وذلك بفضل ما يُوفّره من أنشطة وفعاليات نُعددها بالتفصيل عبر هذا التقرير.

شاطئ الغندور العقبة
@GoogleMap

افضل الأنشطة في شاطئ الغندور العقبة

• التجوّل على طول الشاطئ هو أول مُتعة ندعوك لاختبارها بمجرد وصولك إلى المكان، فلا شيء يُضاهي روعة المشي أمام البحر والتمتّع بمنظر الأمواج وهي تتلاحق لتُلامس قدميك، وهذه الجولة أيضاً ستُوضّح لك الأنشطة والمرافق المُتوفرة.

وخلال تجوّلك ستجد بعض الأماكن المخصصة للجلوس والاستراحة عليها لبعض الوقت.

• وما الذي قد يكون أكثر متعةً من السباحة في مياه البحر الدافئة، فالسباحة من الممارسات التي لا يُمكن تفويتها عند زيارة أي وجهة ساحلية مثل شاطئ الغندور في العقبة

عدا عن أن هناك مواقع للغوص حيث بوسعك التمتّع بتجربة غوص لا مضاهٍ لها.

Booking.com
شاطئ الغندور في العقبة
@GoogleMap
Booking.com

• يكون لممارسة الرياضة أمام منظر البحر الجذّاب متعة لا مثيل لها، لذا فقد تم إتاحة مسارات مخصصة للمشي لأداء هذه الرياضة في ظل أجواء مُشجّعة كالتي يتميّز بها هذا الشاطئ.

• النشاط الذي سنُرشدك إليه الآن، لا شك أنه يزيد من استمتاعتك برحلتك هذه في الشاطئ ويجعل نهارك هناك أكثر حماساً، حيث يتمثّل هذا النشاط في الاستمتاع ببعض الرياضات والألعاب المائية التي يُتيحها المكان مثل ركوب قوارب الموز “Banana Boat” القابلة للنفخ.

شاطئ الغندور بالعقبة
@GoogleMap

• ومّما لا شك فيه أنك تتمنى الحصول على المزيد من الاسترخاء والذي ستناله حينما تجد نفسك وسط البحر والمياه تُحيط بك من كل جهة، كل هذا سيكون عبر الذهاب في جولة بحرية ممتعة حيث يمكنك المشاركة في احدى الجولات البحرية التي تتضمن وجبة طعام لذيذة لا تُقاوم أمام منظر البحر أو أن تحصل على بعض الخصوصية عبر استئجار يخت خاص أو ربما وددت استئجار أحد القوارب الصغيرة المتوفرة على الشاطئ.

شاطئ الغندور
@GoogleMap

• وإلى جانب الراحة والاسترخاء في الشاطئ، قد تكون بحاجة لشراء بعض المستلزمات من أحد المحال التي تمتد على طول الشاطئ، أو من محلات بيع الهدايا التي ستروق لك حتماً فكرة زيارتها ورؤية ما بداخلها من تذكارات مميزة وقد يجذبك بعض الباعة المتجوّلون لشراء بعض من الأشياء التي يعرضونها.

• يحوي هذا الشاطئ منتزهاً يُوفر لك فرصة أوسع للاستمتاع بمشهد الشاطئ وبمياهه الصافية.

شاطئ الغندور العقبة
@GoogleMap

• وأخيراً يُمكنك الذهاب إلى رحلة صيد وإصطياد أنواع الأسماك المُختلفة الموجوده داخل مياة البحر الأحمر كما يُمكنك إقامة حفلة شواء والاستمتاع بتناول أشهى أنواع الأسماك أمام شاطيء الغندور المُميز.

الخدمات والمطاعم

• سواءً كانت نُزهتك في شاطئ الغندور خلال ساعات النهار أو قُبيل غروب الشمس أو حتى في المساء، فإن زيارة أحد المطاعم والمقاهي المُوزّعة على طول الشاطئ والاستمتاع بالمناظر المحيطة أمرٌ لا يُفوّت.

• يُوفّر شاطئ الغندور العديد من الخدمات والمرافق لضيوفه ومن ضمن هذه الخدمات كبائن للاستحمام وحمّامات عامّة بالإضافة إلى مواقف للسيارات .

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى شاطئ الغندور العقبة

دخول مجّاني

الفنادق القريبة من شاطئ الغندور

فندق دبل تري هيلتون العقبة من افضل فنادق العقبة 5 نجوم، يبعُد مسافة 3.50 كم عن الشاطئ.

حجز فنادق

من الفنادق القريبة من الشاطئ، هناك فندق موفنبيك العقبة الذي يُصنّف من افضل فنادق العقبة 5 نجوم حيث يقع على بُعد 3.14 كم من الشاطئ.

حجز فنادق

موقع شاطئ الغندور العقبة على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في العقبة :

افضل 5 من فنادق العقبة الاردن الموصى بها

افضل 5 اماكن سياحية في العقبة الاردن

افضل 4 مولات في العقبة للتسوق ينصح بها

افضل 4 مطاعم في العقبة الاردن

 

اين يقع شاطئ الغندور ؟

بإمكانك التعرف على عنوان شاطئ الغندور ومعلومات أخرى في هذا المقال.

ما هي افضل الفنادق القريبة من شاطئ الغندور ؟

يوجد مجموعة من اماكن الاقامة التي تقع على الشاطئ أو تطل عليه وفي هذا التقرير اخترنا لكم افضلها.

هل شاطئ الغندور مفتوح ؟

نعم إنّ شاطئ الغندور مفتوح للعامّة

ما هي رسوم دخول شاطئ الغندور ؟

في التقرير معلومات وافية عن شاطئ الغندور من ضمنها اسعار الدخول.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *