Booking.com
Booking.com

افضل 8 أنشطة في شاطئ الغارية قطر

 

إن السياحة في قطر وجهة مثالية لمُحبي المعالم السياحية المتنوّعة سواءً كانت معالم تترجم ثقافة المدينة وتاريخها أو معالم طبيعية، ومن أبرز هذه المعالم، لدينا شاطئ الغارية قطر الواقع على الخليج العربي والذي يندرج ضمن قائمة أشهر شواطئ قطر وأكثرها زيارة، كما يندرج ضمن قائمة اماكن رومانسية في قطر بفضل الأجواء الساحرة التي يستمتع بها الزوّار

حيث أن هذا الشاطئ الرملي منح المدينة عامل جذبٍ إضافي ليكون بذلك الوجهة الأنسب لقضاء إجازة صيفية لا تُقارن.

يجذب هذا الشاطئ عدد ضخم من الضيوف وعلى وجه الخصوص من يعشقون الراحة والهدوء لما يبثّه مشهد المياه والرمال من سكينة للنفس لاسيّما وأن مياهه تتسم بالصفاء، كما يجذب كافة عُشاق الأنشطة الشاطئية التي سنسردها بالتفصيل في هذا المقال.

شاطئ الغارية قطر

افضل الأنشطة في شاطئ الغارية قطر

• اكتشف المُتعة التي ستحظى بها عند بدء نُزهتك في شاطئ الغارية من خلال القيام بجولة على امتداد الشاطئ والسير على رماله الناعمة وتأمل روعة البحر ومياهه التي تعكس ضوء الشمس كالمرآة.

هذه الجولة سوف تُزوّدك بالنشاط وستكتشف خلالها ما الذي يُوفره الشاطئ من أنشطة ومرافق مُتنوّعة، كما ستعثر على عدد من أماكن الجلوس للاستراحة عليها في أي وقت.

• السباحة من الأنشطة التي يهوى ممارستها غالبية مرتادي شاطئ الغاريةفي قطر ، فإذا كنت أيضاً من هواتها، فلا تفوّت فرصة التنعُّم بمياه الشاطئ الدافئة.

Booking.com
شاطئ الغارية قطر
Booking.com

• يندفع لزيارة هذا الشاطئ جميع عُشّاق المشي جنباً إلى جنب مع الاستمتاع بالمناظر الجميلة، إذ يوجد مسارات مخصصة للمشي تُتيح الاستمتاع بهذه الهواية.

• وفي حال كنت أحد هواة الرياضات الجماعية بصورة عامة، سيُتيح لك الشاطئ فرصة المشاركة مع أصدقائك والتمتّع بممارسة بعض الرياضات الشاطئية مثل كرة الطائرة الشاطئية.

• النشاط الذي سنُرشدك إليه الآن، لا شك أنه يزيد من استمتاعتك بنُزهتك هذه في الشاطئ ويجعل نهارك هناك أكثر تشويقاً، حيث يتمثّل هذا النشاط في الاستمتاع ببعض الرياضات والألعاب البحرية التي يُوفرها المكان مثل ركوب الأمواج الشراعي و التزلج على الماء (jet ski).

شاطئ الغارية في قطر

• صيد الأسماك من الأنشطة المسليّة للغاية التي يُتيح شاطئ الغارية قطر مُمارستها فهو من أبرز المُمارسات التي يقصدها السُيّاح خلال وجودهم على الشاطئ، فننصحك أن تخوض هذه التجربة أنت ايضًا.

• وفي ظل الأجواء المسائية الرائعة، دع الشاطئ يمنحك تجربة مميزة عبر التخييم ومشاركة رفاقك الأحاديث الشيّقة التي لا تنتهي، فلا تدع الفرصة تفوتك واصطحب معك كافة المعدات التي قد تحتاجها.

• وهل هنالك ما هو أجمل من تحضير وجبة شواء على شاطئ البحر؟ شاطئ الغارية في قطر يُتيح لزوّاره الاستمتاع بالشواء ويوفر المرافق اللازمة لذلك، فلتقُم إذاً بالتخطيط لحفل شواء فريد وتجمع أفراد عائلتك وأصدقائك للاستمتاع سويّاً.

شاطئ الغارية في قطر

الخدمات والمطاعم

• خلال نُزهتك في شاطئ الغارية قطر ، نوصيك بقضاء أوقات استثنائية في أحد المطاعم المُوزّعة على طول الشاطئ.

• يُوفّر شاطئ الغارية في قطر العديد من الخدمات والمرافق لضيوفه ومن ضمن هذه الخدمات مواقف للسيارات بالإضافة إلى حمّامات عامّة .

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى شاطئ الغارية قطر

دخول مجّاني

المعالم القريبة من شاطئ الغارية

من المُمكن أن تقترن زيارتك إلى الشاطئ بجولة أُخرى تتعرف من خلالها على أحد افضل الاماكن السياحية في قطر والتي لا تفصلك عنها سوى مسافة بسيطة مثل حديقة الشمال على بُعد 20.15 كم.

موقع شاطئ الغارية قطر على الخريطة


 

اين يقع شاطئ الغارية ؟

بإمكانك التعرف على عنوان شاطئ الغارية ومعلومات أخرى في هذا التقرير.

هل شاطئ الغارية مجاني ؟

نعم إنّ شاطئ الغارية مفتوح للعامّة

ما هي اسعار دخول شاطئ الغارية ؟

في التقرير معلومات مفصّلة عن شاطئ الغارية بما في ذلك اسعار الدخول.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *