مراجعه عن فندق المهيدب ابها

 
 

فندق المهيدب ابها والتابع لمجموعة المهيدب التي تم تأسيسها مُنذ 22 عاماً حيث وضعت علامتها المُميّزة في عالم الفنادق وكان النتيجة مُبهرة في كافة مدن المملكة السعودية، ولعل من بينهم فندق المهيدب أحد اجمل فنادق ابها وواحد من فنادق السعودية الراقية.

يتميّز الفندق بموقعه الذي يتوسط مدينة أبها ولقربه من المطار، فضلًا عما يُقدمه من خدمات وأنشطة ترفيهية مُتنوعة وحُسن استقبال طاقم العمل وحرصهم على راحة النُزلاء.

لذا ستكونون في صُحبتنا في تقريرٍ مُفصّل عن مزايا وخدمات فندق المهيدب احد فنادق فنادق ابها السوده استنادًا على مراجعات المسافرون العرب له.

أهم المزايا التي يوفرها فندق المهيدب ابها لنزلائه

تتميّز غرف فندق المهيدب ريزيدنس بتصميمات عصرية، مُكيفة وبمساحاتٍ مُختلفة وذات إطلالاتٍ خلابة على الجبل الأخضر ومُجهزة بالكامل، كما يتوفر منطقة مُشتركة للجلوس، غرف لغير المدخنين غرف عائلية، ولغير المدخنين ومكان مُخصص للتدخين.

بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجاني، خدمة توصيل البقالة موقف للسيارات عام وخاص لا يُطلب الحجز المسبق، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، خدمة غرف وتنظيف يومي، تخزين الأمتعة.

خيارات تناول الطعام

يُوّفر الفندق مطبخاً لإعداد أشهى وجبات الطعام على ذوقك.

الغرف المتاحة

استوديو بمساحة 20 متر مربع.

شقة من غُرفة نوم واحدة بمساحة 50 متر مربع.

أسعار فندق المهيدب

تبدأ أسعار الغرف بفندق المهيدب ريزيدنس في ابها من $120 في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وقد تختلف قليلًا باختلاف الموسم ونوع الغُرفة وعدد الأشخاص والقابلية للاسترداد.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيد جداً لمستوى النظافة، الموقع، الراحة، المرافق، مُلائمة السعر لمستوى الخدمة المُقدمة، والإنترنت المجاني.

حجز فنادق
فندق المهيدب ابها
حجز فندق المهيدب ابها
الفندق الافضل المهيدب ابها
الفندق الافضل المهيدب ابها
فندق المهيدب ابها
موقع فندق المهيدب ابها
غرف فندق المهيدب ابها
مميزات فندق المهيدب ابها

موقع فندق المهيدب

يتواجد الفندق في قلب ابها بالمملكة العربية السعودية على بُعد 1.1 كم بالسيارة من حديقة أبو خيال، 4.8 كم من مسرح قصر المفتاحة، 22.03 كم من مطار ابها الدولي.

وللتعرُّف على مزيدٍ من التفاصيل بشأن فندق المهيدب ابها وأهم وأفضل عروض الأسعار والحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على تعرف علي التفاصيل بالأسفل:

حجز فنادق

موضوعات نوصي بها في ابها :

اجمل 5 من شاليهات ابها

اجمل 5 من فنادق ابها الموصى بها

اجمل 4 شقق للايجار في ابها

اجمل 10 الاماكن السياحية في ابها

اجمل 3 من منتجعات ابها موصى بها

اجمل 6 من منتزهات ابها الموصى بزيارتها

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.