Booking.com
Booking.com

افضل 9 أنشطة في شاطئ النخيل الجبيل

 
 

عادةً ما يرنو السُيّاح لإمضاء رحلة مُميّزة، وهذا بالفعل ما سيحظى به كل قاصدي السياحة في الجبيل فهُناك أماكن سياحية متنوّعة، مثل شواطئ الجبيل فهي تُشكّل نقطة جذب أساسية للضيوف ، ولأن المدينة شاطئية بامتياز، وتُعتبر وجهة صيفية لا مُنازع لها، فقد اخترنا الحديث عن شاطئ النخيل الجبيل الواقع على الخليج العربي.

فهذا الشاطئ الرملي الذي يصل طوله إلى 1.5 كم يتمتّع بمياهه النقية، وبالتالي يُعتبر المقصد المثالي لمن يُحب البحر والأجواء المشمسة بما يحويه من أنشطة وفعاليات نُعددها بالتفصيل عبر هذا التقرير

شاطئ النخيل الجبيل

افضل الأنشطة في شاطئ النخيل الجبيل

• اكتشف المُتعة التي ستختبرها عند بدء نُزهتك في شاطئ النخيل من خلال عمل جولة على امتداد الشاطئ والسير على رماله الناعمة ورؤية جمال البحر ومياهه التي تعكس ضوء الشمس كالمرآة.

هذه الجولة سوف تُزوّدك بالنشاط وستكتشف خلالها ما الذي يُوفره الشاطئ من أنشطة ومرافق ممتعة، كما ستُصادف عدد من أماكن الجلوس للاستراحة عليها في أي وقت.

• السباحة من الأنشطة التي يهوى ممارستها أغلب مرتادي شاطئ النخيلفي الجبيل ، فإن كنت أيضاً من هواتها، فلا تفوّت فرصة التنعُّم بمياه الشاطئ الدافئة.

Booking.com
شاطئ النخيل الجبيل
Booking.com

• وعند الانتقال إلى المنتزه التابع للشاطئ، سوف تستمتع أكثر بمنظر الأمواج المُتلاحقة والرمال الناعمة حيث يوفر المنتزه مساحات رحبة للتنزّه ومقاعد مخصصة للجلوس وتأمُّل المنظر في هدوء وراحة
كمايشمل المنتزه مساحة مخصصة للعب الأطفال سيقضي بها الأطفال لحظات مليئة بالتسلية.

• بإمكانك الآن الاستمتاع ببعض الوسائل الترفيهية المُتوفرة على الشاطئ، فهُناك حديقة ملاهي تمنح الكبار والصغار تجربة ترفيهية ممزوجة بالأجواء الشاطئية التي لا مثيل لها.

• يحرص على زيارة هذا الشاطئ كافة محبي السير جنباً إلى جنب مع التمتّع بالمناظر الرائعة، حيث يوجد مسارات مخصصة للمشي تُتيح التمتّع بهذه الهواية.

شاطئ النخيل في الجبيل

• تحت أضواء النجوم اللامعة، دع الشاطئ يمنحك تجربة استثنائية من خلال التخييم ومشاركة أصدقائك الأحاديث الشيّقة التي لا تنتهي، فلا تُضيّع الفرصة وأحضر كافة اللوازم التي قد تحتاجها.

• قد تكون بحاجة لشراء بعض المستلزمات من أحد المحلات التي تمتد على طول الشاطئ.

• من الأنشطة المسلية التي يُتيح شاطئ النخيل الجبيل ممارستها، الصيد فهو من أمتع النشاطات التي يقصدها السُيّاح عند تواجدهم على الشاطئ، فاحرص على أن تقوم بتجربة ذلك أنت ايضًا.

شاطئ النخيل في الجبيل

الخدمات والمطاعم

• سواءً كانت نُزهتك في شاطئ النخيل الجبيل في المساء أو عند غروب الشمس وحتى خلال النهار، فإن زيارة أحد المطاعم والمقاهي المُنتشرة على امتداد الشاطئ والاستمتاع بالمناظر المحيطة تجربة لا تفوّت.

• يقدّم شاطئ النخيل العديد من الخدمات والمرافق لمرتاديه ومن ضمن هذه الخدمات حمّامات عامّة وفريق إنقاذ بالإضافة إلى مواقف للسيارات .

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى شاطئ النخيل الجبيل

دخول مجّاني
الدخول مجّاني للأطفال تحت 5 سنوات

المعالم القريبة من شاطئ النخيل

ومن موقع الشاطئ الممتاز، نوصي باستكشاف المزيد من الاماكن السياحية في الجبيل التي تقع في مُحيطه ومن ضمنها منتزه الدفي بالجبيل على بُعد 6.97 كم .

الفنادق القريبة من شاطئ النخيل

فندق انتركونتيننتال الجبيل من افضل فنادق الجبيل 5 نجوم ، يقع على بُعد مسافة 2.69 كم عن الشاطئ.

حجز فنادق

من الفنادق الواقعة بقُرب الشاطئ، هناك فندق بارك ان باي راديسون بلو الجبيل الصناعية الذي يُعد من افضل فنادق الجبيل 4 نجوم حيث تفصله مسافة 8.60 كم من الشاطئ.

حجز فنادق

موقع شاطئ النخيل الجبيل على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الجبيل :

افضل 7 فنادق في الجبيل موصى بها

افضل 7 اماكن سياحية في الجبيل السعودية

افضل 9 شقق فندقية في الجبيل موصى بها

افضل 7 من مطاعم الجبيل الموصى بها

افضل 7 من شواطئ الجبيل التي تستحق الزيارة

 

اين يقع شاطئ النخيل ؟

يمكنك التعرف على موقع شاطئ النخيل ومعلومات أخرى في هذا المقال.

ما هي افضل الفنادق على شاطئ النخيل ؟

يوجد مجموعة من اماكن الاقامة الواقعة على الشاطئ أو تطل عليه وفي هذا المقال اخترنا لكم افضلها.

ما هي رسوم دخول شاطئ النخيل ؟

في المقال معلومات وافية عن شاطئ النخيل من ضمنها اسعار الدخول.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *