Booking.com
Booking.com

تقرير عن فندق اجنحة النرجس ابها

 
 

 

تُعد اجنحة النرجس ابها من افضل فنادق ابها بل وواحدة من أفضل الشقق المفروشة في السعودية من حيث التصميم والخدمات، ولموقعها الاستراتيجي في شارع البحرين الخالدية، كما تُقدم مجموعة من المزايا والمرافق الترفيهية المُميّزة التي تضمن راحة ورفاهية النُزلاء.

التخطيط لرحلة سياحية شيقة وخالدة إلى مدينة ابها يلزمه المعرفة الدقيقة بأماكن الإقامة الجيدة بها، لذا نعرض لكم هذا التقرير الذي يتضمن مزايا وخدمات اجنحة النرجس أبها استنادًا على تقييمات الزوّار العرب له.

 

أهم المزايا التي تُوفرها اجنحة النرجس ابها لنُزلائها

تُوفر الشقق الفندقية ذات الخدمة الذاتية أماكن إقامة عازلة للصوت وخالية من مُسببات الحساسية، مُكيّفة بديكوراتٍ عصرية ومُجهزة بكافة وسائل الراحة، تضم منطقة للجلوس وتناول الطعام، ومطبخ وحمام مُجهزين بأفضل التجهيزات.

كما تضم مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، غُرف لغير المدخنين، غُرف عائلية، مصلى، إلى جانب استئجار سيارات ودراجات، خدمة تنقُلات برسومٍ إضافية، ألعاب وكتب ودي في دي وموسيقى للأطفال، ميني ماركت ومحال تجارية لخدمة البناية، صالون حلاقة.

بالإضافة إلى خدمة إنترنت مجاني في كافة أرجاء البناية، خدمة إيقاظ عند الطلب، توصيل البقالة، مقهى، مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم لتسهيل عملية الوصول والمُغادرة، نقل من وإلى المطار.

هذا بجانب، موقف للسيارات عام وخاص مجاني ولا يُطلب الحجز المُسبق، خدمة تنظيف يومية، تخزين الأمتعة، حجز التذاكر ومكتب الجولات السياحية وتحويل العملات.

 

خيارات تناول الطعام

اجنحة النرجس لا تُوفر مطعمًا خاص بها، إلا أنها تُوفر بجميع الوحدات مطبخاً مُجهز بكامل أدواته لإعداد أشهى المأكولات حسب رغبتك وذوقك، كما يُمكنك الاستعانة بالمطاعم القريبة من الموقع.

 

الغرف المتاحة

غُرفة مزدوجة مع حمام خاص بمساحة 30 متر مربع.

غُرفة توأم بمساحة 30 متر مربع.

شقة من غُرفة نوم واحدة بمساحة 60 متر مربع.

استوديو مع شرفة بمساحة 40 متر مربع.

 

أسعار اجنحة النرجس ابها

تبدأ أسعار الشقق الفندقية من $85 في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف قليلاً باختلاف الموسم ونوع الغُرفة وعدد الأشخاص والقابلية للاسترداد لتصل إلى $48 خارج الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت اجنحة النرجس على تقييم جيّد لمستوى الخدمة المُقدمة لكلٍ من طاقم العمل، الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، القيمة مقابل المال والإنترنت مجاني.

حجز فنادق

Booking.com
اجنحة النرجس
Booking.com

اجنحة النرجس ابها

اجنحة النرجس ابها السعودية

اجنحة النرجس ابها بالسعودية

اجنحة النرجس ابها

 

موقع اجنحة النرجس ابها

تقع البناية شارع البحرين الخالدية في ابها، على بُعد مسافة 1 كم من ساحة أبها الشعبية،2.1 من حديقة السد، 22.7 كم من مطار أبها الدولي.

 

 

وللتعرف على مزيدٍ من التفاصيل بشأن فندق اجنحة النرجس وأهم وأفضل عروض الأسعار والحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في ابها :

افضل 5 من شاليهات ابها

افضل 5 من فنادق ابها الموصى بها

افضل 4 شقق للايجار في ابها

افضل 10 اماكن سياحية في ابها

افضل 3 من منتجعات ابها موصى بها

افضل 6 من منتزهات ابها الموصى بزيارتها

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *