Booking.com
Booking.com

أفضل 5 أنشطة عند زيارة شارع الرقة دبي

 

يزدحم شارع الرقة دبي بالزائرين، وذلك نظراً لأجوائه الحيوية وما يُقدّمه للزوّار وبالأخص لقاصدي السياحة في دبي من فُرصة للاقتراب من الحياة الاجتماعية المفعمة بالطاقة التي تتميّز بها هذه المدينة، وقد استطاع أن يحجز لنفسه مقعد كأحد شوارع دبي السياحية البارزة.

ومن المميز في زيارة هذا المكان الحيوي أنك ستُمضي وقتاً رائعاً بالتجوّل فيه والانغماس في أجوائه الرائعة وبالطبع ممارسة بعض الأنشطة الشيّقة التي سوف نُقدّمها لك في هذا التقرير.

شارع الرقة

أفضل الأنشطة في شارع الرقة دبي

• يُعدّ التجوّل في هذا الشارع متعة حقيقة سوف تُجبرك على معاودة زيارته مراتٍ أُخرى، فهو المكان الذي يعكس الملامح الثقافية لهذه المدينة على أرض الواقع, وأثناء التجوّل سوف يُجذب انتباهك إلى تلك الأشجار المُتراصة على جانبي الشارع.

Booking.com
شارع الرقة في دبي
Booking.com

• جولة ثقافية سوف تحظى بها عند زيارة شارع الرقة كونه يحوي بداخله، بعض المراكز الثقافية بالإضافة إلى مسرح.

شارع الرقة

• حان وقت التجوّل بين المتاجر الموجودة في هذا الشارع، حيث تتنوّع لتشمل متاجر بيع الهدايا وبعض المتاجر العربية، ومن المحلات الأكثر شهرة التي ستكون حريصاً على زيارتها نذكر مركز الغرير للتسوق.

شارع الرقة دبي

• ومما يُميّز شارع الرقة في دبي أنه يشهد بعض الفعاليات والاحتفالات الوطنية، وبالتالي قد تُصادف ذلك أثناء زيارتك وهذا ما سيجعل متعتك تتضاعف في هذا المكان المميز.

شارع الرقة دبي
@google map

المطاعم والمقاهي

• يشمل هذا الشارع منافذ للطعام والشراب تُناسب جميع الأذواق، فعلى طرفيّ الشارع ستُدرك توافُر عدد من المطاعم والمقاهي.

المعالم القريبة من شارع الرقة

يتّسم الشارع بموقع مركزي ممّا يُسهّل عليك استكشاف المزيد من الاماكن السياحية في دبي القريبة منه، وهنا بوسعنا أن نُرشّح لك زيارة حي الفهيدي التاريخي دبي على بُعد 5.33 كم وبرج ساعة ديرة دبي على بُعد 1.18 كم.

الفنادق القريبة من شارع الرقة دبي

يتوزّع حول هذا الشارع عدد كبير من الفنادق منها ما يندرج ضمن قائمة افضل فنادق دبي 3 نجوم مثل فندق ايبس الرقة دبي الذي تفصله عن الشارع مسافة 720م.

حجز فنادق

فندق كارلتون بالاس دبي من الفنادق التي تقع بالقُرب من الشارع مع مسافة تُقدّر بحوالي 674 م ويُعد مثالي للإقامة باعتباره من افضل فنادق دبي 5 نجوم.

حجز فنادق

موقع شارع الرقة على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *