Booking.com
Booking.com

أفضل خمسة منتجعات في الشفا، الطائف لعام 2024

تعد مدينة الشفا بالطائف إحدى أبرز الوجهات السياحية في السعودية، مشهورة بجمالها الطبيعي الأخّاذ ومنتجعات الشفا الفاخرة. تجذب هذه المنطقة العديد من الزوار بفضل معالمها الخلابة ومجموعة متنوعة من المنتزهات والمنتجعات الرائعة.

أفضل منتجعات الشفا الطائف

تشتهر الشفا بمنتجعاتها الفخمة التي توفر إقامات مريحة مع إطلالات بانورامية ساحرة. تضم المنطقة خيارات إقامة متنوعة تشمل فنادق، شقق، وفيلات فاخرة، ما يجعلها وجهة مثالية للزوار.

في هذا المقال، نبرز مجموعة من أفضل منتجعات الشفا بالطائف، مع تقديم تقييمات الزوار العرب لكل منتجع.

منتجع زهرة اللوتس

منتجع زهرة اللوتس يُعتبر واحداً من أفضل منتجعات الشفا الطائف، ويقع في منطقة الفرع، ويتميز بموقعه القريب جداً من الشاطئ. يضم المنتجع فيلات فاخرة تتسع حتى لـ 7 أشخاص وتحتوي على حديقة ومرافق للشواء. ويقدم المنتجع خدمة التنظيف اليومي وخدمة النقل من وإلى المطار.

اقرأ تقريرنا عن منتجع زهرة اللوتس في الشفا

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل منتجع زهرة اللوتس على تقييمات جيدة جداً من المسافرون العرب بخصوص النظافة، والإطلالة، وطاقم العمل، والراحة، والمرافق.

حجز فنادق
Booking.com
منتجعات الشفا الطائف
Booking.com

دار الورد – الشفا

دار الورد من المنتجعات المميزة في الشفا الطائف، حيث يقع على بعد 32 دقيقة من مطار الطائف الإقليمي و4 دقائق من حديقة الردف. يوفر دار الورد فيلات مجهزة وبعضها يحتوي على مطبخ صغير. بالإضافة إلى مسابح وتراسات وحدائق، ويتوفر خدمة التنظيف اليومي.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل دار الورد على تقييمات جيدة من المسافرون العرب بخصوص الموقع والقيمة مقابل المال، والواي فاي المجاني، والراحة، والنظافة، والإطلالة، وطاقم العمل.

حجز فنادق
منتجعات الشفا بالطائف

منتجع لحظة الغروب

منتجع لحظة الغروب يقع على طريق جبل دكا ويبعد 31 دقيقة عن مركز مدينة الطائف. يضم المنتجع حدائق ومرافق للشواء، ويتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم. يوفر المنتجع غرفاً تتسع حتى لـ 8 أفراد وتحتوي على تراسات. ويوفر خدمة النقل من وإلى المطار وجناح العرسان. وتوفر الإطلالات على المدينة أو الجبل أو الحديقة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل منتجع لحظة الغروب على تقييمات جيدة من الزوار العرب بخصوص الموقع، والإطلالة، والراحة، والنظافة، وطاقم العمل.

حجز فنادق
منتجعات في الشفا الطائف

قرية دار الورد التراثية

منتجع قرية دار الورد التراثية يعتبر واحداً من أفضل المنتجعات في الشفا ويقع على بعد 51.2 كم من منتزه سيسد الوطني. يوفر المنتجع غرف وأجنحة مجهزة بديكورات أنيقة وبعضها يحتوي على مطبخ صغير. ويتوفر في المنتجع حدائق ومرافق للشواء، بالإضافة إلى مطعم يقدم أشهى الوجبات وخدمة التنظيف اليومي.

اقرأ تقريرنا عن منتجع قرية دار الورد التراثية

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل منتجع قرية دار الورد التراثية على تقييمات جيدة من الزوار العرب بخصوص الموقع، والنظافة، وطاقم العمل، والقيمة مقابل المال، والراحة، والألعاب المائية.

حجز فنادق
منتجعات في الطائف الشفا

منتجع واحة ميرال للفلل الفندقية

منتجع واحة ميرال للفلل الفندقية يعتبر واحداً من أفضل المنتجعات في الشفا ويقع على بعد 1.9 كم من منتزه الردف الجديد و4 دقائق سيراً عن حديقة حيوانات الطائف. يضم المنتجع منطقة بها نوافير وخضرة وزهور، بالإضافة إلى فيلات فاخرة مجهزة بأثاث راقي. ويتوفر في المنتجع مسبح بمياه دافئة ومركز للياقة البدنية وساونا.

اقرأ تقريرنا عن منتجع ميرال الطائف

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل منتجع واحة ميرال للفلل الفندقية على تقييمات جيدة جداً من الزوار العرب بخصوص النظافة، والهدوء، والخصوصية، والراحة، والموقع، وطاقم العمل.

حجز فنادق
منتجعات الطائف الشفا
ما هو افضل منتجع في الشفا الطائف ؟

أيٌّ من منتجع “ميرال الطائف” و”منتجع “زهرة اللوتس بالطائف” يُعتبران أفضل منتجعات الشفا في منطقة الطائف ، وهما الأكثر رواجًا بين المسافرون العرب عند البحث عن أفضل منتجعات الشفا.

ما هو أفضل منتجعات في الشفا للعوائل ؟

فيما يتعلق بأفضل منتجعات الشفاء للعوائل، حصل قرية دار الورد التراثية و منتجع ميرال الطائف على تقييمات جيدة جدًا من العائلات، حيث يُعتبران أفضل منتجعين في الشفاء بسبب مواقعهما المميزة ومساحاتهما الواسعة وتوفيرهما لمعدات ألعاب خارجية ومنطقة ألعاب داخلية، بالإضافة إلى وجود ملعب للأطفال وغرف وأجنحة عائلية وشقق تتضمن عدة غرف نوم.

ما هو أفضل وأرخص منتجع في الشفا حسب رأي المسافرون العرب؟

أما بالنسبة لأفضل منتجع بأسعار مناسبة في الشفاء وفقًا لآراء الزوّار العرب، فإن منتجع ميرال الطائف و منتجع لحظة الغروب يتميزان بأسعارهما المناسبة وخدماتهما الراقية وقد نالا إعجاب الزوّار العرب بشكل خاص.

ما هي افضل منتجع في الشفا الطائف المُتوفّر بها ألعاب مائية؟

وإذا كنت تبحث عن منتجع يوفر ألعاب مائية في الشفاء، فإن قرية دار الورد التراثية تُعتبر واحدة من أفضل المنتجعات في هذا الجانب، حيث توفر ألعاب مائية مميزة وحصلت على تقييم جيد في هذا الخصوص، مما جعلها الاختيار الأول بين المسافرون العرب.

ما هو متوسط تكلفة الإقامة في افضل منتجعات الشفا لليلة الواحدة ؟

تتفاوت تكلفة الإقامة في أفضل منتجعات الشفاء لليلة الواحدة ما بين 70 و 133 دولار أمريكي، وتعتمد على الفترة التي تتم فيها الحجز والمزايا التي يقدمها كل منتجع، بالإضافة إلى عوامل أخرى تتميز بها منتجعات الشفاء.

ما هو افضل منتجع في الشفا يقع بالقرب من المطار؟

أما بالنسبة للمنتجعات القريبة من مطار الطائف الإقليمي، فإن قرية دار الورد التراثية و منتجع ميرال الطائف يُعتبران أفضل المنتجعات والأقرب إلى المطار، وهما الاختيار الأول للزوّار العرب بين منتجعات الشفاء في منطقة الطائف.

مقالات قد تهمك أيضًا في الطائف:

أفضل 10 فنادق في الطائف الموصى بها

أهم 10 أماكن سياحية في الطائف

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *