Booking.com
Booking.com

أفضل 6 أنشطة مُتاحة في اكواريوم الاسكندرية

 
 

تتجه أنظار أغلب الأشخاص في الآونة الأخيرة نحو السياحة في الاسكندرية فهي تُعتبر من أحلى التجارب التي قد يحظى بها المرء ومن أشهر الاماكن الترفيهية في الاسكندرية وكذلك من اهم  متاحف الاسكندرية التي تستحق الزيارة، اكواريوم الاسكندرية الذي يوجد بالقرب من قلعة قايتباي، فهو عبارة عن حوض أسماك كبير وسوف تتعرّف بواسطته على أحياء بحرية مختلفة.

يحظى هذا الاكواريوم باهتمام كبير لدى الضيوف منذ تأسيسه عام 1930 بفضل الخصائص الكثيرة التي ينفرد بها مثل كائناته المائية المنوّعة فضلاً عن ما يُتيحه من أنشطة وفعاليات يُبهِج بها الجميع وعلى وجه الخصوص العائلات وبهذا يُصنّف ضمن افضل الاماكن الترفيهية في الاسكندرية للعائلات ، وسوف يتضمن هذا التقرير كل مميزات وأنشطة هذا المكان بالتفصيل.

اكواريوم الاسكندرية

أفضل الأنشطة في اكواريوم الاسكندرية

• ما أن تستهل زيارتك بالتجوّل بين الأحواض الزجاجية، ستُلاحظ متعة الصغار وهم يتأملون الأصناف المختلفة من الكائنات البحرية، فهذا الاكواريوم أحد أهم الاماكن السياحية في الاسكندرية للأطفال ، وسوف يستمتع الجميع بمشاهدة أسماك من بحار ومحيطات متعددة مثل أسماك من البحر المتوسط بالإضافة إلى أسماك من المنطقة المعتدلة.

Booking.com
اكواريوم الاسكندرية
Booking.com

• وسوف تشعر بأن نُزهتك في هذا الاكواريوم قد عرّفتك على مخلوقات مائية فريدة، حينما ترى السلاحف البحرية فهي من المخلوقات المهددة بالانقراض ولا يُمكن تفويت تأمُّلها عن قُرب.

اكواريوم الاسكندرية

• ويعمل هذا الأكواريوم على إثراء تجربة الضيف بعرض جزء كبير من التنوّع البيولوجي البحري، فبمقدورك أن تُشاهد أحياء مائية أُخرى مثل ثعبان البحر.

اكواريوم الاسكندرية

• ولا تزال البحار والمحيطات تُجسد ذلك العالم المجهول الذي كُلّما تعمّقنا بداخله كلما اكتشفنا المزيد من الأسرار، وهذا هو الحال بالنسبة لهذا الاكواريوم، فكلّما تنقّلت بين أقسامه كلّما اكتشفت المزيد من المخلوقات المائية مثل السمكة الببغائية والسمكة المنتفخة وسمكة التنين الحمراء بالإضافة إلى ريمورا.

اكواريوم الاسكندرية

• وما زالت عملية التعرّف على المخلوقات المختلفة التي توجد في اكواريوم الاسكندرية قائمة، حيث يوجد جزء خاص بالحيوانات البرمائية التي سوف تُذهل عند رؤيتها مثل التماسيح.

• لتستمر في جولتك في هذا الأكواريوم، وتنطلق إلى المتحف البحري الموجود ضمن الأكواريوم حيث ستتعرّف على المزيد من الخفايا حول النواحي المختلفة للحياة البحرية وستُشاهد مجموعة من الآثار البحرية والسفن البحرية الخشبية القديمة.

أوقات العمل

يومياً : 09:00 – 18:00

أسعار الدخول إلى اكواريوم الاسكندرية

اسعار التذاكر للكبار 10 EGP
أسعار التذاكر للاطفال 5 EGP

المعالم القريبة من الاكواريوم

كان نهارك مليئاً بالأنشطة والمتعة والفائدة في الأكواريوم، وسيكون أكثر إثارةً إن قررت الذهاب إلى أحد الاماكن السياحية في الاسكندرية القريبة من الاكواريوم مثل قلعة قايتباى الإسكندرية على بُعد 73 م و مكتبة الإسكندرية على بُعد 3.95 كم

الفنادق القريبة من اكواريوم الاسكندرية

فندق شتيجنبرجر سيسيل الإسكندرية من الفنادق المُختارة بالقُرب من الأكواريوم حيث يُعتبر من افضل فنادق الاسكندرية ، ويبُعد مسافة 2.60 كم من الأكواريوم.

حجز فندق

يوجد فندق بارادايس إن وندسور بالاس الإسكندرية على بُعد 2.44 كم من الأكواريوم وهو من افضل فنادق الاسكندرية 4 نجوم.

حجز فندق

موقع الاكواريوم على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الاسكندرية :

قائمة 10 من افضل فنادق الاسكندرية الموصى بها

فنادق الاسكندرية : دليل افضل مناطق السكن في الاسكندرية

افضل 4 شقق فندقية في الاسكندرية

افضل 10 اماكن سياحية في الاسكندرية

افضل 6 من مطاعم الاسكندرية الموصى بها

 

ما هي أسعار تذاكر اكواريوم الاسكندرية ؟

في تقريرنا هذا معلومات عن الاكواريوم تشمل اسعار التذاكر.

اين يقع اكواريوم الاسكندرية ؟

للتعرف على موقع الاكواريوم والمعالم القريبة منه تابع قراءة هذا التقرير.

ماهي أوقات عمل الاكواريوم؟

من المعلومات التي يعرضها هذا التقرير، أوقات العمل في الاكواريوم.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *