مراجعه عن فندق الريان الدوحة

 

 

فندق الريان الدوحة من اجمل فنادق الدوحة 5 نجوم يُقدم إقامة فاخرة لنُزلائه مع موقع جيد مُحيط بمراكز تسوق ومزارات سياحية هامة في المدينة، كما أنه يملُك عدد كبير من المرافق والأنشطة الترفيهية، إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق الريان الدوحة ونبدأ بمُميزاته.

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق الريان الدوحة

تُوفر غرف فندق الريان الدوحة إطلالات مُتنوعة على المدينة، مع مساحات واسعة للمعيشة والتحرك بالإضافة إلى عدد من الخدمات والمرافق، كما يوجد بالفندق حديقة بها مفروشات خارجية وتصلح لجلسة رائعة عنوانها الهدوء والاسترخاء.

يُوفر الفندق عدد كبير من مرافق العناية بالصحة مثل صالة ألعاب رياضية بمدربين شخصيين ودروس لياقة بدنية، مسبح بمياه دافئة، مسبح بمياه مالحة، جاكوزي، ساونا مع خدمات التجميل والعناية بالبشرة والشعر وخدمات المكياج مع صالون للحلاقة، يُوفر الفندق أيضًا مسبح داخلي وآخر خارجي يعمل طوال العام.

يُوفر الفندق منطقة ألعاب داخلية، كتب ودي في دي، خدمة مُجالسة الرضع بمُقابل مادي، قاعة اجتماعات وولائم، خدمة نقل من وإلى المطار، محلات تجارية وأخرى لبيع الهدايا التذكارية موقف مجاني وآمن للسيارات لا يشترط الحجز المسبق ومُناسب لذوي الاحتياجات الخاصة.

يُوفر طاقم الاستقبال بالفندق والذي يعمل على مدار الساعة خدمات أخرى مثل، تحويل العملات، تخزين الأمتعة، صراف آلي، مع القدرة على التحدث بعدد من اللغات.

 

خيارات تناول الطعام

يتوفر 4 خيارات لتناول الطعام بالفندق، مطعم Mezzo يقدم الطعام الإيطالي، الشرقي والمحلي والعالمي، كما يقدم مطعم Muy Vivo الطعام الأرجنتيني ومأكولات من أمريكا اللاتينية في صورة مأكولات انتقائية.

مطعم Moda Lounge يقدم الإفطار في صورة مأكولات انتقائية، في حين أن مطعم Pool Bar يقدم أطباق عالمية مُتنوعة في صورة مأكولات انتقائية أيضًا.

يوجد بار للوجبات الخفيفة والمشروبات يُقدم قهوة جيدة جداً، ويُمكن طلب الفطور في الغرفة.

 

الغرف المتاحة

غرفة ديلوكس كينغ

غرفة ديلوكس توأم

غرفة كينغ مع دش لذوي الاحتياجات الخاصة

غرفة مزدوجة بريميير

غرفة كينغ بريميير

جناح ديلوكس كينغ

جناح كينغ تنفيذي

جناح كينغ دبلوماسي

جناح أمباسادور من غرفتي نوم

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة الديلوكس إلى 233 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغرفة من 231 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم رائع في كلًا من النظافة، الراحة، الموقع، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

موقع الفندق

يتواجد فندق الريان الدوحة في حي الريان على بُعد 3.2 كيلو متر من مول قطر، و 10.7 كيلو متر من المتحف العربي للفن الحديث، كما يبعد الفندق عن 12 كيلو متر من المدينة التعليمية، أما مطار الدوحة الدولي فيتواجد على مسافة 30.8 كيلو متر من الفندق.

 


للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق الريان الدوحة والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

 

موضوعات نوصي بها في الدوحة:

اجمل 18 من فنادق الدوحة الموصى بها

اهم 5 الاماكن السياحية في الدوحة

اجمل 5 اماكن للتسوق في الدوحة

اجمل 4 مطاعم في الدوحة

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في قطر

 

Exit mobile version