Booking.com
Booking.com

أفضل 10 أنشطة في المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي نيويورك

 
 

بوجهاتها السياحية المُتنوّعة، استهوت السياحة في نيويورك قلوب الجميع وباتت الحُلم الذي يرجون تحقيقه،، فإن بدأنا بتعداد معالم نيويورك السياحية، سوف تعتلي متاحف نيويورك باقي المعالم، ومع تنوّعها، اخترنا تسليط الضوء على المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي نيويورك كونه يمتاز بمعروضات مميزة تستعرض جوانب مختلفة من حياة المخلوقات على وجه الأرض وذلك في قاعات العرض الموجودة في المتحف والبالغ عددها 8.

ومنذ تأسيسه عام 1869، كان المتحف ولا يزال المحطة الأولى التي يقصدها كافة هواة استكشاف العالم الطبيعي وأشكال الحياة المتنوّعة على الأرض، ولزيارة هذا المتحف نوصيك بمتابعة قراءة هذا المقال لتكون على معرفة تامّة بمحتوياته وما يعرضه من أنشطة وفعاليات متنوّعة.

المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي نيويورك
@googlemap

افضل الانشطة التي يمكن القيام بها في المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي نيويورك

• ستكون رحلتك في هذا المتحف أكثر تنظيماً عندما تستهلها بالتجوّل في كافة الأرجاء تستكشف من خلالها أهم أجزاء المتحف وبعد ذلك التنقّل بين المعروضات بتروي لاستكشافها كاملة، أما أول المعروضات التي ستُلفت نظرك فهي مجسمات لكائنات مختلفة ذات أبعاد حقيقية،.

ولنيل استفادة أكبر تستطيع الانضمام إلى أحد الجولات الإرشادية التي يُرتبها المتحف أو الاستعانة بالإرشادات الصوتية التي يُتيحها المتحف.

• سوف تتيح لك زيارتك إلى المتحف الأمريكي التعرف على التاريخ البيولوجي لكوكب الأرض، ورؤية عن قرب وبشكل مسلي وممتع التطور الكبير الذي أصاب الكائنات الحية المختلفة في جميع قارات العالم عبر العصور.

Booking.com
المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي في نيويورك
@googlemap
Booking.com

• ما أن تنخرط في التجوّل بين أجزاء المتحف ومعروضاته المتنوّعة، سوف تُثير اهتمامك معروضات محددة يتضمّنها المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي نيويورك وسترغب حتماً في تصويرها والاحتفاظ بها تخليداً لهذه الجولة، لذا فقد سمح المتحف بالتصوير في كل الأماكن.

• وأثناء جولة استكشافك للمكان، سوف تُلقي نظرة فاحصة على كل أقسام المتحف لتتعرّف أكثر على أهم معروضات كل قسم، حيث يوجد بالمتحف قسم البيئة وقسم أصول الإنسان وقسم الزواحف والبرمائيات بالإضافة إلى قسم الحفريات.

المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي
@googlemap

• ولعل التجربة الفريدة التي سيوفرها لك المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي نيويورك تكمن في قدرتك على اكتشاف التاريخ الطبيعي عن قُرب بواسطة ما يشمله من كائنات حية مُحنطة وهياكل عظمية لمخلوقات منقرضة وكذلك هياكل عظمية لكائنات حيّة مثل البرمائيات والطيور والثدييات بالإضافة إلى الزواحف.

• وهذا المتحف هو موطن لعرض قطع تعكس تاريخ الأرض والأشياء التي كانت سبباً في تشكّل الكرة الأرضية، حيث يوجد به قسم مخصص لتاريخ الأرض يحوي القطع البركانية وقطع تعود الى ما قبل التاريخ وبعض المعادن والصخور وأحجار كريمة بالإضافة إلى معادن ثمينة.

• القبة السماوية من أكثر الأماكن إثارة داخل متحف التاريخ الطبيعي! فمن منا لا يحلم بأن يحظى برحلة إلى عالم النجوم السحري عبر النظر إلى التليسكوبات الضخمة، أمر مدهش يستحق التجربة بالتأكيد.

المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي نيويورك
@googlemap

• ويهدف المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي إلى بيان الكثير من المعلومات حول جسم الإنسان، حيث يتضمّن قسم الإنسان الذي يوفر معروضات حول جسم الإنسان إلى جانب بعض النماذج التي توضح وظائف أعضاء جسم الإنسان.

• ومن ضمن أهداف هذا المتحف التي سعى إلى تحقيقها، تعريف الزوّار على بعض خبايا عالم النباتات، حيث يحوي المتحف قسم خاص بالنباتات وعند تجوّلك فيه سوف تجد مجموعةً من أصناف النباتات من بينها نباتات تتميز بأهمية كبيرة.

المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي في نيويورك
@googlemap

• ويقدم لك المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي فرصة لا تتكرر لإكتشاف أنواع متعددة من الحشرات وذلك في قسم الحشرات الموجود في المتحف والذي تم تهيئته بظروف مناسبة لبيئتها الطبيعية.

• عند ذهابك إلى قاعة الديناصورات الضخمة، سوف تكون أمام وجبة علمية شيقة ومدهشة في التعرف عن قرب على هذه الكائنات الضخمة وأنواعها وتكوينها البيولوجي بالإضافة إلى أهم أسباب انقراضها، وهي من الأقسام التي تحظى بشعبية كبيرة داخل المتحف.

المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي
@googlemap

• ومهما حاولنا عرض ما يضُمه المتحف من قطع، لن يكون بمقدورنا حصرها كافة، لذلك انتقينا لك أهم ما يتميّز به المتحف من معروضات مثل الهياكل العظمية الأحفورية بالإضافة إلى الماس بوتسوانا ثاني أكبر الماس الطبيعي في العالم.

• وتأكيداً على الهدف الذي حدده المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي والذي يكمن في إغناء الضيوف بأعلى قدر من الاستفادة، سوف يكون في وسعك الاستفادة من مركز الأبحاث والتجارب الذي يقع في المتحف والاستمتاع بمشاهدة بعض الأفلام الوثائقية التي تُعرض في المتحف عدا عنتجربة الأنشطة الشيقة والمفيدة التي يُنظمها المتحف للأطفال.

المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي نيويورك
@googlemap

• ومن الأنشطة التي ستُضاعف متعتك أثناء الجولة، أن المتحف يستضيف معارض مؤقتة ومعارض دائمة سوف تُعجبك فكرة إستكشاف ما تشمله من معروضات، كما أن المتحف يستضيف فعاليات واحتفالات لن تغفل حتماً عن ونيل المزيد من التشويق والإثارة.

الخدمات والمطاعم

• ينفرد هذا المتحف بإتاحة بعض المرافق والخدمات التي بمقدور الزوّار الاستفادة منها، مثل حديقة وحمّامات عامّة وموقف للسيارات ومطعم ومكتبة ومتجر للهدايا بالإضافة إلى مقهى.

أسعار الدخول إلى المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي في نيويورك

أسعار دخول البالغين 23 USD
أسعار الدخول للأطفال 13 USD
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : Sun Feb 06 2022 00:00:00 GMT+0300 (غرينتش+03:00)
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

ساعات العمل

السبت : مفتوح 10:00 – 17:30
الأحد : مفتوح 10:00 – 17:30
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مغلق
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 17:30
الخميس : مفتوح 10:00 – 17:30
الجمعة : مفتوح 10:00 – 17:30

المعالم القريبة من المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي

وبفضل وجود الكثير من الاماكن السياحية في نيويورك ، فلا ريب في أن المتعة بهذه المدينة لا حصر لها، وبالتالي بإستطاعتك استكشاف المزيد من معالم هذه المدينة وخاصةً التي تقع بجوار المتحف مثل مبنى إمباير ستيت نيويورك على بُعد 4.79 كم و متحف الشمع في نيويورك على بُعد 3.95 كم.

الفنادق القريبة من المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي في نيويورك

وفي حال كنت تبحث عن الفنادق الواقعة بجوار المتحف هناك فندق ذا بلازا فيرمونت نيويورك الذي يُعد من أفضل فنادق نيويورك 5 نجوم إذ يبعُد 2.80 كم من المتحف.

موقع المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي نيويورك على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في نيويورك :

افضل 20 من فنادق نيويورك موصى بها

افضل 12 من الاماكن السياحية في نيويورك

افضل 3 مطاعم عربية في نيويورك

افضل 5 اماكن للتسوق في نيويورك

 

اين يقع المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي ؟

يضم مقالنا هذا معلومات عن موقع المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هو سعر دخول المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي ؟

يمكنك معرفة اسعار تذاكر المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي في هذا التقرير

ما هي مواعيد عمل المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي ؟

تابع قراءة المقال لمعرفة أوقات العمل في المتحف بالتفصيل

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *