مراجعه عن فندق عمان ان

| |

 
 

فندق عمان ان من اجمل فنادق عمان 3 نجوم وهو أيضاً من اجمل فنادق الصويفية التي تتميّز بموقع حيوي قريب من حي السفارات ومن أشهر المطاعم العالمية والمولات التجارية التي تضمّها المنطقة.

يتميّز الفندق بتعدد خيارات الإقامة فيه والتي تتمتع بالرُقي والهدوء، إلى جانب خدماته الفندقية عالية المستوى، والمزيد من الخدمات والمزايا التي يُقدّمها عمان ان سوف نتعرف عليها خلال هذا التقرير.

أهم المزايا التي يُقدّمها فندق عمان ان

يُقدّم فندق عمان ان لنُزلائه وحدات إقامة هادئة تُشجع على الاسترخاء والنوم الهادئ من خلال وحدات الإضاءة الخافتة مُزوّدة بتكييف هواء وتليفزيون مُسطّح وميني بار، إضافةً إلى حمام خاص مُجهّز وشرفة تطل على المدينة، كما تشمل الأجنحة مطبخ صغير ومنطقتين للجلوس وتناول الطعام.

كما يُوفر الفندق للنُزلاء خدمات مجانية لاستخدام الإنترنت اللاسلكي وصفّ السيارات في جراجه الخاص، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ويُمكنه تنظيم الجولات السياحية عند الطلب، مع توفير خدمة النقل للمطار عند الطلب أيضًا.

ومن الخدمات الموجودة بالفندق خدمة مُجالسة الرُضع، خدمة حجز التذاكر وخدمة توصيل البقالة.

يتوفر بالفندق تراس للتشمس، مرافق للشواء، مكان مُخصص للتدخين، محلات هدايا، إلى جانب غرف عائلية، مرافق غرف كبار الشخصيات، صالون للحلاقة والتجميل، وأجنحة للعرسان.

الغرف المتاحة

غرفة قياسية مُفردة بمساحة 24 متر مربع.

غرفة قياسية مُزدوجة بمساحة 24 متر مربع.

غرفة قياسية ثلاثية بمساحة 24 متر مربع.

جناح جونيور بمساحة 48 متر مربع.

خيارات تناول الطعام

يضم الفندق مطعمًا يُقدّم بوفيه إفطار عالي الجودة كل صباح، مع قوائم انتقائية من الوجبات المحلية الأردنية في وجبتي الغداء والعشاء، مع إمكانية توصيل الطعام للغرف من خلال طاقم خدمة الغرف الذي يعمل على مدار الساعة.

كما يُحيط بالفندق عددًا من مطاعم الوجبات السريعة العالمية.

أسعار فندق عمان ان

تبدأ أسعار الغرف في فندق عمان ان من 49$ في الليلة الواحدة لشخصين، وتختلف باختلاف نوع الغرفة والموسم السياحي.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيد جدًا من زائريه وجاء في الموقع، طاقم العمل، خدمات الإنترنت، والراحة، بينما اشتكى البعض من عدم جودة بعض المرافق.

حجز فنادق
فندق عمان ان بعمان الاردن
حجز في فندق عمان ان
فندق عمان ان
فندق عمان ان الاردن

موقع فندق عمان ان

يتواجد الفندق في منطقة سويفة بعمان على بُعد 5.7 كم من جراند سيتي مول، 9.1 كم من جبل القلعة، 9 كم من المدرج الروماني، بينما يتواجد مطار الملكة علياء على بُعد 29 دقيقة من الفندق.

وللتعرف على مزيد من المعلومات حول فندق عمان ان وأهم عروض الأسعار التي يُقدّمها يُمكنك زيارة صفحة الفندق على بوكينج بالضغط على الرابط التالي.

حجز فنادق

موضوعات نوصي بها في عمان :

اجمل 15 من فنادق عمان الاردن الموصى بها

اجمل 5 شقق فندقية في عمان الاردن

اجمل 6 الاماكن السياحية في عمان الاردن

اجمل 4 مطاعم في عمان الادرن

اجمل 4 مولات في عمان الاردن

 

السابق

مراجعه عن فندق ماريوت عمان

اين تقع ساو باولو والمسافات بينها وبين أهم مدن البرازيل

التالي

أضف تعليق